الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aj_kn
    السلام عليكم لو سمحتوا ! انا اختبرت قدرات الجامعيين سنة ١٤٣٥ سنة تخرجي... ما ادري اذا لازم ارجع اعيد الاختبار والا لسسى !!؟ علما ان الدرجة كويسه يعني
    صلاحية اختبار القدرات خمس سنوات
    مايحتاج تعيدي اذا درجتك كويسه
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي نت
    تم تدقيق طلبي والان في اللجنة ولاكن في طور المعالجة . قبولي نهائي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي نت
    ايش يعني تم إلفاء الطلب نهائي (علماً ان عندي قبول نهائي للماستر في جامعة ترتيبها 57 عالمياً وخريج امريكا بعمدل عالي)

اذا احد عنده علم, لا يبخل علينا هل الفاء الطلب بالقبول او الرفض

أخوي الحربي يا ليت تفيدنا .. بعد إلغاء طلبك نهائي .. إيش الاجراء اللي سويته حتى وصل طلبك للتدقيق .. أنا نفس حالتك حاليا طلبي ملغى ولا أعلم ما المقصود
    7 "
  3. السلام عليكم ي اخوان ارسلت ل تواصل ان الحاله لين دحين تمت المقابله وماتغيرت لها سنه ثابته ارسلولي رفعنا كل شي لهيئة الابتعاث وانت محل اهتمامنا لها اسبوعين وعليها بالله ايش أستفيد من الشي هذا بدون خبر اكيد وسويت المقابله بس الملتقيات م حظرتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bale905
    السلام عليكم ي اخوان ارسلت ل تواصل ان الحاله لين دحين تمت المقابله وماتغيرت لها سنه ثابته ارسلولي رفعنا كل شي لهيئة الابتعاث وانت محل اهتمامنا لها اسبوعين وعليها بالله ايش أستفيد من الشي هذا بدون خبر اكيد وسويت المقابله بس الملتقيات م حظرتها
    وعليكم السلام
    حالتك معلقه على تمت المقابلة يعني ماقبلوك
    لان اللي انقبلوا جاهم حجز موعد للملتقيات
    وسافروا خلاص ..
    الله يوفقك في المرحلة القادمة
    7 "
63 من 73 صفحة 63 من 73 ... 135862636468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.