الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى اخر موعد للتسجيل في اختبار القدرات للجامعيين؟

متى اخر موعد للتسجيل في اختبار القدرات للجامعيين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.n.m
    a.n.m

مبتعث مستجد Freshman Member

a.n.m الولايات المتحدة الأمريكية

a.n.m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 15th, 2016, 11:03 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
    أخواني أنا الآن تقدمت للبعثة لمرحلة الماجستير لكن ينقصني فقط اختبار القدرات للجامعيين وما كان في الاستمارة أي خانة تطلب درجة الاختبار أو اثبات تسجيل.
    فحاب استفسر ممن له خبرة في المراحل السابقة، متى اخر موعد للتسجيل و تسليم درجة الإختبار؟ هل أسجل في أقرب فرصة ممكنة أو أختار موعد بعد اسبوعين مثلا لتتسنى لي فرصة التحضير للإختبار.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.n.m
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
    أخواني أنا الآن تقدمت للبعثة لمرحلة الماجستير لكن ينقصني فقط اختبار القدرات للجامعيين وما كان في الاستمارة أي خانة تطلب درجة الاختبار أو اثبات تسجيل.
    فحاب استفسر ممن له خبرة في المراحل السابقة، متى اخر موعد للتسجيل و تسليم درجة الإختبار؟ هل أسجل في أقرب فرصة ممكنة أو أختار موعد بعد اسبوعين مثلا لتتسنى لي فرصة التحضير للإختبار.
    نعم الافضل تحجز موعد عالاسبوع الجاي وبتطلع خلال ثلاث ايام ،، الاحتياط واجب
    7 "
  3. يا جماعه كيف تقولون فيه تسجيل للقدرات خلال اسبوعين انا تو داخل موقع قياس واقرب اختبار وهو ورقي في 13 رجب يعني بعد 4 شهور كاملة ..والمحوسب اللي طوال العام موقف مو موجود الا عام 1437 ه ..مدري هالشرط كيف الحل وياه ...بالعقل اللي بيبتعث بره محتاج قدرات جامعيين ؟؟؟ وش بيفيد في دراسته بره هالاختبار والا بس تعقيد والسلام !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    يا جماعه كيف تقولون فيه تسجيل للقدرات خلال اسبوعين انا تو داخل موقع قياس واقرب اختبار وهو ورقي في 13 رجب يعني بعد 4 شهور كاملة ..والمحوسب اللي طوال العام موقف مو موجود الا عام 1437 ه ..مدري هالشرط كيف الحل وياه ...بالعقل اللي بيبتعث بره محتاج قدرات جامعيين ؟؟؟ وش بيفيد في دراسته بره هالاختبار والا بس تعقيد والسلام !!
    أخوي موجود التسجيل المحوسب. فيه إختيار اسمه الإختبارات المتاحة أتوقع أختاره و بتحصل فيه اختبار قدرات الجامعيين محوسب.
    7 "

5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    يا جماعه كيف تقولون فيه تسجيل للقدرات خلال اسبوعين انا تو داخل موقع قياس واقرب اختبار وهو ورقي في 13 رجب يعني بعد 4 شهور كاملة ..والمحوسب اللي طوال العام موقف مو موجود الا عام 1437 ه ..مدري هالشرط كيف الحل وياه ...بالعقل اللي بيبتعث بره محتاج قدرات جامعيين ؟؟؟ وش بيفيد في دراسته بره هالاختبار والا بس تعقيد والسلام !!

اخوي ادخل على الرابط التالي الخاص بخدمات قياس الالكترونية
    https://e-services.qiyas.sa
    سجل دخول و عدل بياناتك اذا كانت ناقصة, أو افتح ملف جديد اذا ما كان عندك, بعدها ارجع للرابط الي اعطيتك هو و سجل دخول,
    روح الاختبارات المتاحة حتلاقي قدرات الجامعيين المحوسب. اضغط عليه و اقرأ الشروط. بعدين تطلع لك صفحة اختيار الموعد.
    اختار المدينة الي تبغاها و اليوم الي تبغاه. اذا ما حصلت موعد مناسب في المدينة الي انت ساكن فيها شوف المدن الي حوليها لعلك تلاقي موعد مناسب اكثر.
    لا تتأخر على الموضوع حاول تلاقي موعد في اقرب فرصة. و بالتوفيق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    نعم الافضل تحجز موعد عالاسبوع الجاي وبتطلع خلال ثلاث ايام ،، الاحتياط واجب
    هل انت متأكد انه النتيجة تطلع في ثلاث ايام؟ لاني اختبرت امس و قالو لي شيك على الموقع بعد اسبوعين للحصول على النتيجة.
    7 "
  7. كل الشكر لمن عقب ولكن السؤال الان لو اختبرنا مثلا الاسبوع القادم وطلعت النتيجه بعد نهاية التسجيل للابتعاث كيف الحل هل يشترط بالتسجيل نتيجة اختبار قدرات ام انها تقدم بالتدقيق ام ماذا ؟؟لاانه بصراحه مافي وقت للتقديم وتطلع النتيجه الا انتهى التسجيل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    كل الشكر لمن عقب ولكن السؤال الان لو اختبرنا مثلا الاسبوع القادم وطلعت النتيجه بعد نهاية التسجيل للابتعاث كيف الحل هل يشترط بالتسجيل نتيجة اختبار قدرات ام انها تقدم بالتدقيق ام ماذا ؟؟لاانه بصراحه مافي وقت للتقديم وتطلع النتيجه الا انتهى التسجيل
    سجلت وما كان فيه أي خانة تطلب درجة الإختبار. إنت جرب سجل الآن و أختبر في أقرب فرصة، منت خسران شي و إلي فيه خير بيصير إن شاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.