الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Charlotte1993
    سؤال عالسريع
    الحين التوصيات لازم تكون مختومه من الجامعه ولا يكفي توقيع الستاذ الجامعي عليها
    وعادي تكون التوصيه بأي صيغه ولا لازم صيغه محدده لان ما ادري بتنقبل توصياتي ولا لا
    التوصيات تكون من الكلية ويكون عندهم نموذج يختلف من جامعة لجامعة وﻻبد يكون في التوصية الايميل ورقم الدكتور عشان يتم التواصل معه ﻻحقا. وتكون باللغة الإنجليزية. الختم من الكلية أو الشؤون الإدارية بالكلية أيضاً. ويكون بالانجليزي الختم

اغلب الجامعات تطلب التوصية إلكترونيا وﻻ مانع من اخذ التوصية الورقية. التوصية تحتاجها وقت التقديم على الماجستير.

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iahmed
    مو هنا السؤال ابي اعرف بعد اغلاق التسجيل كم تستغرق مرحلة التدقيق هل هي شهر زي مايقال قبل لاترفع الاوراق للجهات التوظيف
    الغالب شهرين .

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayr91
    السلام عليكم

حابه استفسر عن الزماله
    هل هو بس لزماله الطبيه ام يقبل ايضا الزماله المحاسبيه

وايش هي الشروط لزماله المحاسبيه اذا في لها ابتعاث ؟

وشكرا
    وعليكم السلام
    الزمالة الطبية فقط ﻻ يوجد غيرها.

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـ صاحي ـهم
    انا فتحت على التقديم اول اسبوع وكان طالعلي الهيئة الملكية وجامعة الامير سلطان
    والان طلعلي دار الحكمة بس!! كيف كذا
    تخصصي دكتوراه حاسب
    غير المتصفح استخدم قوقل كروم.

اتوقع اكتفت.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجودمحمد
    السلام عليكم انا حتخرج بكالوريوس بعد شهر ان شاءالله، يعني بعد شهر راح استلم الوثيقة.. لما جيت اقدم طالبين من ضمن الاجراءات ارفاق الوثيقة وكشف الدرجات.. ، هل حتى لو انتهى وقت التقديم يمديني ادخل اعدل بيناتي اي وقت الى ان استلم الوثيقة وارفقها للموقع.. ولا ماراح يكتمل التسجيل الا اذا ارفقت كل شي كامل....واذا انتهى وقت التقديم على البرنامج اللي هو بعد اسبوع خلاص راح يقفل ومايمديني ارفق اي شي ،هل لازم تكون كل الاجراءات كاملة وكل اللي طالبينو مرفق قبل انتهاء الموعد ومااقدر اعدل عليه بعدين؟ الله يسعدكم جاوبوني ضروري .
    وعليكم السلام.
    ارفقي إفادة بانك خلصتي وتتنظري الوثيقة.

اذا اغلق التسجيل ﻻ يمكنك الدخول على الطلب نهائياً.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا مهندس
    صباح الخير ..

اخواني انا ابقدم للدكتوراة , وفي صفحة الوثائق فيه "مفتاح المعدلات الخاص بالجامعه المانحه للوثيقة" ..

السؤال مفتاح المعادلات اللي طالبينها .. هل هي للماجستير او الباكلريوس؟

أو احطهم بصورة وحده وارفقهم

ملف مرفق 43500
    اكيد آخر مؤهل دراسي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zainab-a
    انا تخصصي جفرافيا ونظم معلومات جغرافية
    بقدم ماستر ولم اجده ضمن التخصصات
    مالي امل بالبعثه يعني؟

أبدا لا تفقدين الأمل...باقي إن شاء الله لك أمل!
    أفحصيي كل التخصصــات بالموقع ولكن على مهل!!

____

ملاحظة: عند كتابة تخصصك بالاستمارة جربي كتابة الحالتين.. جغرافبا أو نظم معلومات جغرافية!
    كذلك اذا ما نفعتك الحالتين جربي كتابة معلومات جغرافية فقط!! وان شاء الله يطلع لك تخصص ماستر!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    في اخر 5 ايام ، يعلنون عن تخصصات جديدة؟؟
    مو تخصصات جديده هي تخصصات نفسها موجوده بالتقديم لكن في استثناء بالشروط المفروض ٨٠ قدرات وتحصيلي بس خفضوها ل٧٥ .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    ما اظن انها تخصصات جديدة يمكن بس مرحلة ثانية لانهم اظن غيرو شرط درجة اختبار القدرات حسب ماقرأت
    ماعرف ليش حاسه مع السنوات الجايه بيقفلون الدراسات العليا ويصبر بس دبلوم وبكالوريوس
    7 "
78 من 123 صفحة 78 من 123 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.