الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال اذا لم يوضع مفتاح المعدلات الخاص بالجامعة المانحة للوثيقة خلف السجل أو خلف الشهادة وما حصلته في موقع الجامعة ولا في محركات البحث ، فهل يمكن وضع مفتاح المعدلات الخاص بالدولة ؟
    وشكرا للأخت نظارة على توضيح معنى مفتاح المعدل من خلال ارفاق صورة توضيحية.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demoo31058
    والله شي يقهر لمن اشوف الهيئه الملكيه وهي المسؤله عن كليتنا مو حاطه تخصصنا ضمن التخصصات المطلوبه بروح الاسبوع القادم واجلدهم
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البيوك
    عندي سؤال في استمارة التسجيل
    يطلب مني اصور السجل الاكادي
    هو 3 اوراق يعني 3 صور
    هل اظغ الزر واحمل الصوره الاولى بعدي اظغطه مره ثاني واحمل الصوره الثانيه وكذا
    والا احطه في ملف وارسلها مره وحده
    حطها في ملف واحد بي دي اف ،، واذا كان حجمها كبير قلص حجم الملف من موقع على قوقل اكتب تقليص حجم الملفات ، وححمل الملف وارفعه ب 3 اورااق ..
    7 "
  4. اانا قدمت الابتعاث وعند رفع الطلب قلي تم استغراق وقت طويل في التسجيل حدث الصفحه وعيد التسجيل ولمن احدث راح التسجيل ولمن ارجع اقدم يقولي موجوده رقم الهويه مسبقاً ولم يرسلو لي رقم طلب ايش اسوي؟؟[]
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nehal_nh
    اانا قدمت الابتعاث وعند رفع الطلب قلي تم استغراق وقت طويل في التسجيل حدث الصفحه وعيد التسجيل ولمن احدث راح التسجيل ولمن ارجع اقدم يقولي موجوده رقم الهويه مسبقاً ولم يرسلو لي رقم طلب ايش اسوي؟؟[]
    جربتي تراسلين الدعم الفني؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooood
    استفسار ، كيف اتاكد من البلد اللي اخترته مثلا (امريكا) انه يكون فيه التخصص اللي اخترته للدراسة ؟

هو على حسب التخصص اللي تختارين يطلعلك الدول المتاحه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9kx

- - - مشاركة محدثة - - -

هو على حسب التخصص اللي تختارين يطلعلك الدول المتاحه .
    انا حبيت اتاكد لان لما دخلت عالجامعات الموصى بها مالقيت تخصصي بجامعات امريكا
    7 "
  7. السلام عليكم .. انا قدمت على التجسير وتخصصي هندسة ميكانيكية و يظهر عند المؤهل السابق دبلوم في علوم طبية هل هذا غلط منهم ولا اجباري وللعلم انا ابي اكمل هندسه ميكانيكية وشكرا .. مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و السداد في مرضات الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooood
    انا حبيت اتاكد لان لما دخلت عالجامعات الموصى بها مالقيت تخصصي بجامعات امريكا
    ماني متأكده من اجابتي ، لكن الجامعات الموصى فيها بس لشرط العمر..
    يعني اذا انتي موافيه للشروط مو محتاجه انك تكونين بجامعه موصى فيها ..
    واذا حابه تتأكدين اكثر هذا الرابط اختاري التخصص ويطلعلك افضل 200 جامعة

ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© 1436 - 1440ظ‡ظ€

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadrr4
    السلام عليكم .. انا قدمت على التجسير وتخصصي هندسة ميكانيكية و يظهر عند المؤهل السابق دبلوم في علوم طبية هل هذا غلط منهم ولا اجباري وللعلم انا ابي اكمل هندسه ميكانيكية وشكرا .. مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و السداد في مرضات الله

للأسف يعني بس المتاح لهم علوم طبيه
    بالتوفيق..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAN !!
    السلام عليكم ..

بخصوص وزارة التجارة هل هي ضمن الجهات في هالمرحلة ؟

ما شفت أحد جاب لها طاري !!

ياليت اللي عنده علم يجاوبني ..
    مافيه ماجستير مالية تابع لوزارة التجارة ؟
    7 "
18 من 123 صفحة 18 من 123 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.