الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير ،
    انا اختبرت ايلتس اقدر ارفق شهادتي الحين و بعدين اذا اختبرت مره ثانيه ارفق الشهادة الثانيه؟
    ٢- سمعت كلام كثير عن الشهادات قريت انه شهادة الطب في تركيا و ماليزيا اقوى من هولندا و قريت كلام عكس كذا ف معليش ابغى اجابة اكيد يعني الدول الاقوى في دراسة الطب بالترتيب
    ٣-بالنسبه لتخصص الطب فيه طب و جراحه و طب قسطرة قلب كيف يعني ادرس ٧ سنوات طب بعدين اتخصص جراحه او قسطرة قلب ولا من خلال هذي ال ٧ سنوات يكون التخصص
    7 "
  2. السلام عليكم
    استاذ مراحل في استمارة التجسير في المؤهل السابق لايوجد غير تخصص علوم طبية ..هل سيضيفون تخصصات اخرى لاحقا او... اخبرني يااستاذ مراحل ابا العلم الاكيد
    علما ان جميع الشروط تنطبق علي .
    7 "
  3. السلام عليكم أتمنى مساعدتي هل تخصصات الهندسة متوفرة او مطلوبة للبنات في البكالوريوس ولا اقدم و بعدين يرفضوني ؟؟؟ لانه حسب ما سمعت اغلب البنات الي قدمو المرحلة السابقة هندسة تم رفضهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Man94
    السلام عليكم
    عندي استفسار الله يعافيكم
    انا تخصصيى جيوفيزياء حاب اكمل ماستر
    ومالقيت تخصصي من ضمن المؤهل السابق ؟
    ايش الحل الله يعافيكم
    محتاج اجابة الله يعافيكم
    7 "
  5. حددت الوزارة ثلاثة أسابيع للتقديم على السنة الثانية عشرة من المرحلة الثالثة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي. بدأ التسجيل في ( 15/3/1438هـ ) وستغلق استمارة التسجيل الساعة الثانية عشرة ليلاٌ من يوم الثلاثاء 5/4/1438هـ حسب تقويم أم القرى.
    وعلى من لديهم قبول من جامعات متميزة في مرحلة الماجستير، أو الدكتوراه، ولم يسمح لهم النظام بالتسجيل بسبب العمر أن يرسلوا صورة من وثائقهم، مع صورة القبول الأكاديمي من الجامعة المتميزة على تواصل الوزارة، على الرابط:

https://tawasul.moe.gov.sa

وذلك خلال مدة التسجيل، ولن تنظر الوزارة في أي طلب بعد إغلاق التسجيل الموضح أعلاه.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    هههههه مراحل يعني اشتكاهم ولا كيف
    يمكن ايه ويمكن ﻻ ههههه
    7 "
40 من 123 صفحة 40 من 123 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.