الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة رياضيات
    السلام عليكم
    أدخلت بياناتي في طلبي
    في برنامج وضيفتك بعثتك
    وجميعها صحيحة
    وعند طلب التقدير, كتبت: ممتاز
    وعند طلب النسبة, كتبت نسبتي التي كانت أقل من 70% ولم تظهر ممانعة! والكل يعلم أن هذه النسبة في نظام بريطانيا وإيرلندا تعادل 3.800 من 4 أي أنها ممتاز مع مرتبة الشرف
    ومرتبة الشرف مكتوبة أصلاً في الشهادة الأساسية
    وقد أضفت (مفتاح المعدلات الخاص بالجامعة) وفيه نسبتي التي أقل من 70% والتي تعادل أكثر من 3.6 من 4 = ممتاز

المهم أني رفعت الطلب عادي .. وعند التشييك ظهرت لي رسالة: "حالة الطلب: نعتذر عن قبول طلبك بسبب المعدل"!

قبلوا الطلب .. ولم تخرج لي رسالة رفض أو تنبيه!!!! وكذلك لو يرسلوا لي شيئًا!!!

وعند التشييك وجدت (طلبكم مرفوض .. السبب: المعدّل)!!

طيب .. هم يعلمون أن هناك أنظمة غير!!! وأنا لا أريد أن أكتب غير الذي في شهادتي, لا أريد أن أتفلسف!!

هربت من موضوع (انهم يقولون كذب أو تزوير بيانات) فوقعت في موضوع لم يكن بالحسبان!!!

ما هي الحلول؟؟؟
    https://twitter.com/SA_Scholarships/...59858747363328
    7 "
  2. الحين انا تخصصي ادارة خدمات صحية ومستشفيات من كلية الاعمال
    ولحد الان ماسجلت
    السبب اولا /
    مبتعثين المراحل السابقه اختارو تخصص إدارة اعمال كمؤهل سابق رغم ان تخصصهم مثلي تماما وتم قبلوهم على معلوماتيه صحيه.

ثانيا/
    السنه هذي نزل تخصص ادارة صحيه يشبه مسمى تخصصي ولكن فيه بعض الجامعات تختلف خطتهم الدراسية لات فيها مواد اقرب للطبية انا تخصصي كانت المادة الوحيدة الطبية هي (المصطلحات الطبية) وبقية المواد نفسها بالاضافه لمواد من تخصص الاعمال. .

الاشكاليه عندي هي اني محتارة ايش اختار ؟ سالت تواصل من اسبوعين وماحد رد

انا ابغى ادارة اعمال بسبب ان الجهه الوظيفية وزارة الصحه
    اما الادارة الصحيه فهي جهتين اما مدينة سلمان الراجحي التعليميه بالقصيم او كلية محمد المانع للعلوم الصحيه بالدمام. .
    وكلنا نعرف ان القبول بالكليات اقل من وزارة الصحه فاخاف من هالناحيه برضو ..

الحين اقدم زي طلاب وطالبات العام او اختار الإدارة الصحيه؟

مافي جواب مقنع. .

ولو فرضا قدمت إدارة اعمال كمؤهل سابق هل فيه امكانيه انهم يعدلون عليه في حال كان خطأ؟ من غير ما انرفض؟
    7 "
  3. بتخرج هالسنه وابي اقدم على الابتعاث بس عندي استفسارات :
    1- من شروط الابتعاث بكالوريوس يكون درجه القدرات والتحصيلي فوق 80 "طيب هم يقبلوا كل الطلاب اللي فوق ال80 ولا ياخذوا الاعلى ؟
    2- لو قدمت على الابتعاث وفي نفس الوقت قدمت للجامعات اللي هنا في المملكة هل راح يأثر على قبولي للابتعاث الخارجي ؟
    3- اذا رسلولي موافقه مبدئيه اسحب على الجامعه اللي هنا ولا انتظر الموافقه النهائية ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalen
    السلام عليكم
    ابغي استفسر اني تخصصي علوم مالية هل لازم للماستر يكون نفسه مالية ولاعادي اختار من امتداد التخصصات الي عرضوها مثلآ
    إدارة مخاطر ؟؟
    ما أعتقد في أي مشكلة خصوصا أن إدارة المخاطر فرع من تخصص المالية

أنا تخصصي مالية , وسجلت إدارة مخاطر والحالة عندي (الطلب تحت الاجراء)

وأنا مسجل قبل 3 أيام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.7ams
    السلام عليكم
    أبغى اعرف كم المدة التقديرة لظهور النتائج من القبول أو عدمه .
    حاليا أنا عاطل وخايف يطول القبول ,وهل إذا طلعت لي وظيفة عادي أشتغل أو لا ؟

وعليكم السلام.
    القبول النهائي سيطول 5أشهر وأكثر . اذا جاك عرض وظيفي أقبل به لأن الابتعاث مو مضمون.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa^-^
    بتخرج هالسنه وابي اقدم على الابتعاث بس عندي استفسارات :
    1- من شروط الابتعاث بكالوريوس يكون درجه القدرات والتحصيلي فوق 80 "طيب هم يقبلوا كل الطلاب اللي فوق ال80 ولا ياخذوا الاعلى ؟
    2- لو قدمت على الابتعاث وفي نفس الوقت قدمت للجامعات اللي هنا في المملكة هل راح يأثر على قبولي للابتعاث الخارجي ؟
    3- اذا رسلولي موافقه مبدئيه اسحب على الجامعه اللي هنا ولا انتظر الموافقه النهائية ؟
    1- يقبلون 80وأعلى.
    2- ﻻ يؤثر.
    3- لا يتم عمل إخلاء الطرف إلا بعد القبول النهائي . المبدئي لا يعتبر قبول نهائي.

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa^-^
    بتخرج هالسنه وابي اقدم على الابتعاث بس عندي استفسارات :
    1- يقبلون 80وأعلى.
    2- ﻻ يؤثر.
    3- لا يتم عمل إخلاء الطرف إلا بعد القبول النهائي . المبدئي لا يعتبر قبول نهائي.

بالتوفيق
    7 "
  6. يااخوان واخوات
    انا تخصصي شبكات من كلية علوم الحاسب والمعلومات لكن تخصصي مو علوم حاسب المشكله التخصص الي ابيه هو امن معلومات يندرج تحت علوم حاسب وتقنية معلومات بكالوريوس هي بالاخير تخصصات امتداد لتخصصي الجامعي ليش مساري الشبكات مافيه هالتخصصات مثل الموجوده بالعلوم وغيره ؟؟ افيدوني لو حطيت تخصصي البكالوريوس علوم حاسب وقدمت على الي ابي هل يتم استبعادي .. حتى تخصصي بالكلية مو عارفه هو شبكات او هندسة اتصالات !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة رياضيات
    السلام عليكم
    أدخلت بياناتي في طلبي
    في برنامج وضيفتك بعثتك
    وجميعها صحيحة
    وعند طلب التقدير, كتبت: ممتاز
    وعند طلب النسبة, كتبت نسبتي التي كانت أقل من 70% ولم تظهر ممانعة! والكل يعلم أن هذه النسبة في نظام بريطانيا وإيرلندا تعادل 3.800 من 4 أي أنها ممتاز مع مرتبة الشرف
    ومرتبة الشرف مكتوبة أصلاً في الشهادة الأساسية
    وقد أضفت (مفتاح المعدلات الخاص بالجامعة) وفيه نسبتي التي أقل من 70% والتي تعادل أكثر من 3.6 من 4 = ممتاز

المهم أني رفعت الطلب عادي .. وعند التشييك ظهرت لي رسالة: "حالة الطلب: نعتذر عن قبول طلبك بسبب المعدل"!

قبلوا الطلب .. ولم تخرج لي رسالة رفض أو تنبيه!!!! وكذلك لو يرسلوا لي شيئًا!!!

وعند التشييك وجدت (طلبكم مرفوض .. السبب: المعدّل)!!

طيب .. هم يعلمون أن هناك أنظمة غير!!! وأنا لا أريد أن أكتب غير الذي في شهادتي, لا أريد أن أتفلسف!!

هربت من موضوع (انهم يقولون كذب أو تزوير بيانات) فوقعت في موضوع لم يكن بالحسبان!!!

ما هي الحلول؟؟؟
    -----

الله يكون بعونك لقد سـبق الســيف العـدل!
    ليتك قاريه موضوع الأخت منار وفاهمته عدل!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum230/thread475398.html

-----
    7 "
85 من 123 صفحة 85 من 123 ... 358084858690 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.