الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات على وزارة الخارجية وظيفتك وبعثتك12!

تجمع المتقدمين/ات على وزارة الخارجية وظيفتك وبعثتك12!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishes22
    طيب انا عندي علم أنه فقط امريكا لكن كيف عرفت انه ولايات محددة
    انا بحثت في موقع سفير وطلع جامعه وحده فقط في واشنطن وعندي صديقاتي مبتعثات من المرحلة العاشرة وكلهم في كاليفورنيا مع اختلاف تخصصات الماستر الي يدرسونها ولمن سالتهم وبحثت في النت في جامعات كثير تدرس نفس التخصص ومعتمده كمان
    زي المعيدين لمن يبتعثون على حساب الجامعة كل جامعه لها اتفاقيات مع بعض الجامعات في بعض الدول ولهم مقاعد كل عام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duaa_o
    انا بحثت في موقع سفير وطلع جامعه وحده فقط في واشنطن وعندي صديقاتي مبتعثات من المرحلة العاشرة وكلهم في كاليفورنيا مع اختلاف تخصصات الماستر الي يدرسونها ولمن سالتهم وبحثت في النت في جامعات كثير تدرس نفس التخصص ومعتمده كمان
    زي المعيدين لمن يبتعثون على حساب الجامعة كل جامعه لها اتفاقيات مع بعض الجامعات في بعض الدول ولهم مقاعد كل عام
    اتمنى انه هالكلام ماهو بهالمرحله لكن اعتقد انه ممكن صحيح بنسبة كبيرة لكن نتأمل لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duaa_o
    كل المتقدمين على وزارة الخارجية فقط امريكا هي المتاحه انا تخصصي اعلام مسوح لي فقط في واشنطن في جامعة وحده ومع العلم ولاية كاليفورنيا ولاية الاعلام زي ما يقال واتوقع هذا اتفاقيه بين الوزارة وبعض الجامعات اي عندها مقاعد في عدد من الجامعات الأمريكية
    معليش بس بسألك
    انا تخصصي برضو اعلام بس م يطلع معايه اي جامعه كيف بحثتي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla_
    معليش بس بسألك
    انا تخصصي برضو اعلام بس م يطلع معايه اي جامعه كيف بحثتي ؟
    انت ماجستير او بكالوريوس انا ماجستير اعلام دولي * International media * تدخلي ع موقع سفير وتروحي ع الجامعة الموصى بها وتختاري فقط اسم الدوله والدرجة العلمية وتكتبي تخصصك اذا انت اعلام دولي مافي غير الجامعة الأمريكية فقط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duaa_o
    انت ماجستير او بكالوريوس انا ماجستير اعلام دولي * International media * تدخلي ع موقع سفير وتروحي ع الجامعة الموصى بها وتختاري فقط اسم الدوله والدرجة العلمية وتكتبي تخصصك اذا انت اعلام دولي مافي غير الجامعة الأمريكية فقط

انا ماجستير اعلام دولي برضو
    التخصص اكتب بالعربي او الانقلش ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara@
    وزارة الخارجية لها إدارات بمدن مختلفة وإلا بس مدينة وحدة ؟!!
    يعني من ناحية العمل في حالة القبول !
    لها داخل المملكة ثلاث فروع الرياض الرئيسي وجدة والمدينة فرعية ولها بالخارج قنصليات و ملحقيات و مراكز للوفد الدائم وأشكال اخرى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duaa_o
    كل المتقدمين على وزارة الخارجية فقط امريكا هي المتاحه انا تخصصي اعلام مسوح لي فقط في واشنطن في جامعة وحده ومع العلم ولاية كاليفورنيا ولاية الاعلام زي ما يقال واتوقع هذا اتفاقيه بين الوزارة وبعض الجامعات اي عندها مقاعد في عدد من الجامعات الأمريكية
    شكرا لك

الله يسهلها لنا ويكتب لنا القبول النهائي من حيث لانحتسب ولا نعلم
    7 "
12 من 46 صفحة 12 من 46 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.