الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات على وزارة التجارة والاستثمار وظيفتك وبعثتك12

تجمع المتقدمين/ات على وزارة التجارة والاستثمار وظيفتك وبعثتك12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عند الدخول لصفحة سفير والضغط على متابعة الطلب تظهر لي الرسالة التالية: " نأسف على الازعاج الصفحة غير متاحة"
    ماذا يعني هذا؟ وهل انا الوحيد الذي يواجه هذه المشكلة؟ علما انها بدأت من الامس

وجزاكم الله خيرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد فطاني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عند الدخول لصفحة سفير والضغط على متابعة الطلب تظهر لي الرسالة التالية: " نأسف على الازعاج الصفحة غير متاحة"
    ماذا يعني هذا؟ وهل انا الوحيد الذي يواجه هذه المشكلة؟ علما انها بدأت من الامس

وجزاكم الله خيرا
    انا صار لي نفس الموضوع , الحل : مثلا اذا فتحت موقع سفير من قوقل كروم , افتحه من انترنت اكسبلورر أو العكس , ويفتح معك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WhiteShark
    تم تحويل حالتي اليوم الى "في مقاعد الاحتياط" شكلي ما ح العب اساسي الموسم ده.
    المرحلة: دكتوراه و التخصص: امن معلومات
    أنا بعد اليوم تغيرت الحالة الى " مقاعد الاحتياط " , من اللي قريته في حساب المرحلة الثانية عشر في تويتر , جدول مزينينه شبكة مبتعث انه مقاعد الاحتياط تعني : هذه الحاله لمن لم يخضع لمعايير رأت الوزارة أنها لم تحقق مبدأ تساوي الفرص للمتقدمين , الإجراء: يتم تحويلهم إلى جهات أخرى لهم تضمن مبدأ المساواة بين جميع المتقدمين

صحيح فيه جهات ما خلصوا إجراءات المفاضلة مثلا وزارة الخارجية توها ارسلت ذي اليومين لمشرحينها بخصوص المقابلة , ع ذلك وضعنا غريب , الله يكتب لنا اللي فيه الخير وييسر أمورنا ويوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WhiteShark
    تم تحويل حالتي اليوم الى "في مقاعد الاحتياط" شكلي ما ح العب اساسي الموسم ده.
    المرحلة: دكتوراه و التخصص: امن معلومات
    اخي الكريم انا نفس التخصص والمرحلة ونفس الحالة طلب سؤالي لو تكرمت هل اختبرت قدرات الجامعيين؟ وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanhd
    اخي الكريم انا نفس التخصص والمرحلة ونفس الحالة طلب سؤالي لو تكرمت هل اختبرت قدرات الجامعيين؟ وشكرا
    لا ما اختبرت قدرات. المرحله 11 كانت الجهه تدفع مبلغ الاختبار و ترسلك طلب تحديد وقت الاختبار. عموما الي اعرفه انو وزارة التجارة ما اشترطت قدرات.
    7 "
38 من 47 صفحة 38 من 47 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.