الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال عن وزارة الصحة هل تدقق على اختبار القدرات للجامعيين؟
    لان اللي اعرف ان مش محدد درجة معينة في الشروط العامة للابتعاث ولكن قرأت في مكان ما ان رح يكون في مفاضلة على درجة الاختبار
    وانا محتارة لان درجتي اقل من ٧٠ ومادري هل اعيد الاختبار او لا وهل في احد عنده خلفية عن العدد المطلوب او الممكن للقبول في الماستر هذه السنة؟
    وهل احتاج اختبر ايلتس من الآن؟ وايش سالفة اختبار الستيب؟ ومعليش عذرا لاني طولت عليكم ولكن حاطة امل كثيير عالبعثة وخايفة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!dN!gHt SuN
    سؤال عن وزارة الصحة هل تدقق على اختبار القدرات للجامعيين؟
    لان اللي اعرف ان مش محدد درجة معينة في الشروط العامة للابتعاث ولكن قرأت في مكان ما ان رح يكون في مفاضلة على درجة الاختبار
    وانا محتارة لان درجتي اقل من ٧٠ ومادري هل اعيد الاختبار او لا وهل في احد عنده خلفية عن العدد المطلوب او الممكن للقبول في الماستر هذه السنة؟
    وهل احتاج اختبر ايلتس من الآن؟ وايش سالفة اختبار الستيب؟ ومعليش عذرا لاني طولت عليكم ولكن حاطة امل كثيير عالبعثة وخايفة

ايوه مش محدد درجة معينه لكن يتم اخذ الافضل بين المتقدمين لذلك الافضل لو تعيديه وتذاكرين كويس ، اختبار الايلتس مش مطلوب والستيب ذا ماينفعك الا اذا كنتي تبغي تدرسي ماستر بجامعه سعوديه ، ما اعرف عن العدد المطلوب للوظائف ما اعلنو عنه ويارب التوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Manayer
    ايوه مش محدد درجة معينه لكن يتم اخذ الافضل بين المتقدمين لذلك الافضل لو تعيديه وتذاكرين كويس ، اختبار الايلتس مش مطلوب والستيب ذا ماينفعك الا اذا كنتي تبغي تدرسي ماستر بجامعه سعوديه ، ما اعرف عن العدد المطلوب للوظائف ما اعلنو عنه ويارب التوفيق للجميع
    شاكرة لردك الاغلبية نصحني اني اعيده واتوكل على الله
    اليوم بس تغيرت حالة طلبي الى تم التدقيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!dN!gHt SuN
    شاكرة لردك الاغلبية نصحني اني اعيده واتوكل على الله
    اليوم بس تغيرت حالة طلبي الى تم التدقيق

وصلك ايميل انو تغير الطلب والا لازم نشيك كل يوم ؟
    7 "
  5. السلام عليكم

ياجماعه انا قدمت ماستر ادارة صيدلة

وحالة طلبي الان : تم التدقيق

سمعت انو في مقابلة او اختبار من وزارة الصحة

وانا الان في امريكا هل في امكانية اختبر من هنا او اعمل اي حاجه ولا لازم ارجع !
    7 "
  6. الدرجة العلمية ماجستير
    التخصص أحياء دقيقة طبية
    التخصص السابق بكالوريوس أحياء دقيقة
    يا جماعة الخير عندي سؤال انا كنت ناوية ادرس على حسابي الخاص في ألمانيا قبل ما اقدم في البعثة لأني خايفة ما انقبل لا سمح الله مع انه اوفيت جميع الشروط ولله الحمد ولغتي كويسة و القدرات درجتي حلوة ولي سنتين متخرجة ومالقيت وظايف زي الناس<< حاليا كاشيرة في مركز ملابس💔
    وخايفة ماانقبل ويضيعوا وقتي عالفاضي ومابي اضيع وقت اكثر
    عموما هل تنصحوني انتظر الين تطلع نتايج الترشيح ولا اتوكل على الله و أروح ، الله يعينا واياكم
    7 "
20 من 182 صفحة 20 من 182 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.