الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dew90
    انا عديت المقابلة الحمدلله ، وقالوا انتظري لملتقى المبتعثين ، بالعادة متى الملتقى يكون ؟ وهل على طول بعده اطلع البعثة ؟

الشي الثاني عندي مشكلة بخصوص المحرم ، هل اقدر أأجل البعثة ؟ واذا اقدر الى كم شهر أأجلها ؟

الشي الثالث ، هل اذا قالوا اطلعي بعثة لازم اكون مأمنة قبل القبولات ولا لا ؟ اسوي كل شي هناك ؟
    مبروك الله يوفقك .. بخصوص الملتقى فنظرت بالتوقيت اللي اخذوه العام من الانتهاء من المفاضلة حتى اول ملتقى كان تقريبا شهر وعشرين يوم..

بالنسبة للمحرم تقدري تساليهم في الملتقى .. نعم يستطيع الواحد تاجيل البعثة في حال وجود السبب الملح والمقنع..

بالنسبة للقبولات نعم لازم تتوفر قبل السفر على الاقل قبول اللغة لمن يحق لهم.. راح تحتاجين القبولات لاصدار قرار الابتعاث... طبعا هذي المعلومات واح يزودنا فيها بالملتقى بس انا اقتبسها من الدفعة السابقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dew90
    انا عديت المقابلة الحمدلله ، وقالوا انتظري لملتقى المبتعثين ، بالعادة متى الملتقى يكون ؟ وهل على طول بعده اطلع البعثة ؟

الشي الثاني عندي مشكلة بخصوص المحرم ، هل اقدر أأجل البعثة ؟ واذا اقدر الى كم شهر أأجلها ؟

الشي الثالث ، هل اذا قالوا اطلعي بعثة لازم اكون مأمنة قبل القبولات ولا لا ؟ اسوي كل شي هناك ؟

اذا عرفتي كم تقدري تأجلي البعثه قولي لي
    7 "
120 من 182 صفحة 120 من 182 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.