الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OMARS18
    حياااك

تخصصها كيمياء حيويه او كيمياء حيويه طبيه وهل فيه فرق بين المسميين!؟
    تخصصها العام كيمياء والتخصص الدقيق كيمياء حيوية لكن مجال البحث طبي
    بس ما ينكتب في الشهادة إلا كيمياء. وغالبا لطلاب الماجستير والدكتوراة اللي يثبت التخصص الدقيق هو مجال البحث.
    الكيمياء الحيوية في الجامعات أحيانا تندرج تحت قسم Chemistry وأحيانا تحت Medicine وفي بعض الجامعات يكون كقسم مستقل Biochemistry.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rwa_
    الدرجه العلميه : ماجستير
    التخصص : علوم حاسب
    الدوله : استراليا
    الجهه : وزارة الصحه
    احس اني داخله عرض مع تخصصاتكم
    لانها كلها طبيه

ههههههههههه

ممكن اعرف اي مدينه في استراليا؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    بعد إذنكم ضروري اللي عنده خبر من المرحلة السابقة أو حضر الملتقى وعنده علم يفيدني جزاكم الجنه
    القبول واختيار المعهد والجامعه تتكفل فيه وزارة الصحة والا أنا أدور لي قبول بنفسي ؟ *

أخوي مبتعث على المرحلة السابقة واختيار الجامعة والقبول تكفلت فيه الخطوط جهة التوظيف ، إحنا نفس القصه والا ؟

أنا ماجستير سلامة غذاء - أمريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى عبدالله
    السلام عليكم
    بعد إذنكم ضروري اللي عنده خبر من المرحلة السابقة أو حضر الملتقى وعنده علم يفيدني جزاكم الجنه
    القبول واختيار المعهد والجامعه تتكفل فيه وزارة الصحة والا أنا أدور لي قبول بنفسي ؟ *

أخوي مبتعث على المرحلة السابقة واختيار الجامعة والقبول تكفلت فيه الخطوط جهة التوظيف ، إحنا نفس القصه والا ؟

أنا ماجستير سلامة غذاء - أمريكا
    انتي تتكفلي فيها
    7 "
  5. السلام عليكم,

يا اخوان استفسارين بسيطين : انا طالع على ماجستير , وبما اني خريج جامعة سعودية فأنا مستحق لدراسة اللغة أولا ومن ثم دراسة الماجستير,
    السؤال هنا : هل اكتفي بقبول من معهد اللغة لإستخراج قرار الابتعاث ؟ ام يستوجب قبول جامعي ايضا ؟
    علما بان القبول الجامعي بيكون قبول مشروط . وعلى حسب علمي هذا غير مقبول من الوزارة

السؤال الثاني : شيكت في موقع الوزارة للجامعات الموصى بها في امريكا وماوجدت جامعة تُدرس تخصصي لمرحلة الماجستير , علما بان دولة الابتعاث هي أمريكا, مالحل الآن ؟
    لللأسف الملتقى ماكان فيه وقت كافي للأسئلة

وفقني الله واياكم .
    7 "
169 من 182 صفحة 169 من 182 ... 119164168169170174 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.