الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على جامعة عفت وظيفتك وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على جامعة عفت وظيفتك وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    إذا وقت التسجيل سجلتي الخيار الاول عفت والخيار الثاني النقل!

فلك الحق بمطالبة الوزارة بتحويلك للخيار الثاني أذا ما حصل لك فرصة بالخيار الأول!!

جربي المحاوله بالتواصل مع الوزارة عن طريق تواصل أوغيرها وشرح ظروفك وطلبك باعطاءك فرصة التحويل لخيارك الثاني!!!
    يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  2. انا قدمت على مرحلة الدكتوارة - جامعة عفت - كلية العمارة والتصميم - قسم الإنتاج المرئي و الرقمي - تخصص: حوسبة ورسومات مرئية
    عملت المقابلة في الموعد المحدد ومن وقتها معايا قبول نهائي من جامعة مدرجة تحت أفضل 200 جامعة في موقع وكالة الابتعاث بالاضافة لدرجة توفل و جي ار اي ...
    رغم كل هذه الميزات والاستعداد الا ان حالة الطلب حسب موقع سفير " تمت المقابلة" 😭😭
    مو مصدقة !!! كل التعب و السفر و الخساير المادية وما انقبلت !!!
    اخت ام قصي تعرفي احد انقبل نفس تخصصي ؟؟
    ابى اعرف هل ممكن يطلع اسمي مع الدفعات الجديدة ولا ادور وظيفة 😔😔
    7 "
  3. لااعلم والله يااختي، الله يبلغك التوفيق والرضا والقبول. انا زيك، وقت التقديم اخدت معايا شهادات شكر الابحاث اللي سويتها والمؤتمر اللي شاركت فيه وقبول من افضل ١٠٠ جامعة. للاسف ولاطلو فيها، واخدو الcv بس. عندي امل يقبلونا، مولازم جهة وظيفية خلونا ع الجامعات المميزة!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar oaf
    انا قدمت على مرحلة الدكتوارة - جامعة عفت - كلية العمارة والتصميم - قسم الإنتاج المرئي و الرقمي - تخصص: حوسبة ورسومات مرئية
    عملت المقابلة في الموعد المحدد ومن وقتها معايا قبول نهائي من جامعة مدرجة تحت أفضل 200 جامعة في موقع وكالة الابتعاث بالاضافة لدرجة توفل و جي ار اي ...
    رغم كل هذه الميزات والاستعداد الا ان حالة الطلب حسب موقع سفير " تمت المقابلة" ����
    مو مصدقة !!! كل التعب و السفر و الخساير المادية وما انقبلت !!!
    اخت ام قصي تعرفي احد انقبل نفس تخصصي ؟؟
    ابى اعرف هل ممكن يطلع اسمي مع الدفعات الجديدة ولا ادور وظيفة ����
    7 "
  4. عن نفسي ماعندي خبر، والله يسهل علينا وعليكم. هل في احد اتغيرت حالته ولا مازالت تمت المقابلة؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجاح123
    مشكورا ام قُصي الله يسّر عليك امر القبول و يفتحها عليك يارب.
    إليّ واضح لي ان اغلب إليّ ظهرت نتائجهم على كلامكم دكتوراه، طيب هل ظهرت نتائج لماجستير من كلية الهندسة؟
    7 "
43 من 51 صفحة 43 من 51 ... 3842434448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.