الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على جامعة الأمير سلطان وظيفتك وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على جامعة الأمير سلطان وظيفتك وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Computer Student
    دعونا نرجع إلى صف خامس إبتدائي

الإعراب في اللغة العربية

تمت المقابلة

تمت: ماضي و فعل المضارع لـتمت هو يتم

هذا يعني

لقد تم الإنتهاء من المفاضلة

بينما الزملاء و الإخوة اللذين لم تتغير حالتهم
    هم مازالو تحت المفاضلة
    هاذ يعني
    رشحو لإجراء أخر للمفاضله
    لذلك نجد الحاله تحت الإجراء لإجراء المفاضله

التوفيق للجميع

🙄الصراحه مااقنعي الكلام ..

طيب ليش يهتمو بالغير مقبولين ويحطو لهم تمت المقابلة
    ليش مايختصرو الطريق ويتواصلو مع المقبولين وهم وراهم مقابلة وباقي هاليومين والاسبوع القادم وتنتهي المفاضله المفترض حسب جدول الوزارة
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    التحليل و الاستنتاج و ذكر تجارب المرحلة السابقة
    لا ينتج عنه الا اضطراب و توتر للمشاركين ..
    أتمنى اللي عنده افادة من مصدر موثوق يدلي بها
    غير كذا يرجى عدم ذكره ..
    وفقنا الله و اياكم و سدد خطانا ".
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    انا من الدفعة السابقة ظهر لدى بعض المتقدمين ان في طلاب تمت القابلة وهم اساسا ماذهبوا الى المقابلة وكان في النهاية الرفض

اذا مقياسك مبنى على المرحلة السابقة فا لابد اني اقول استنتاجك 00% لأن المرحلة السابقة ما لها اي علاقة و انا من ضمن المرحلة السابقة والحاله لازالت عندي تم التدقيق واحالة الطلب لجهة التوظيف يعني مافيه تمت المقابلة ولا غيره و فيه ناس صارت عندهم تمت المقابلة ولا جاهم شي وفيه ناس الحاله عندهم تحت الاجراء ولا صار لهم شي ــــــ يعني حالة الطلب في المرحلة السابقة مضربطه اضطراب تاااام وما لها اي استنتاج نهائياً ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    اذا مقياسك مبنى على المرحلة السابقة فا لابد اني اقول استنتاجك 00% لأن المرحلة السابقة ما لها اي علاقة و انا من ضمن المرحلة السابقة والحاله لازالت عندي تم التدقيق واحالة الطلب لجهة التوظيف يعني مافيه تمت المقابلة ولا غيره و فيه ناس صارت عندهم تمت المقابلة ولا جاهم شي وفيه ناس الحاله عندهم تحت الاجراء ولا صار لهم شي ــــــ يعني حالة الطلب في المرحلة السابقة مضربطه اضطراب تاااام وما لها اي استنتاج نهائياً ,,
    توترنا الصراحه.. يعني أذا ردوا مشكله واذا ما ردوا مشكله .
    أنشالله السنه هذي ما تكون نفس العام
    7 "
  5. ودي اكتب رد طويل بس من الجوال وحالتي حالة مشوار ارفع صور وروابط 😂

الخلاصة: الاخ كمبيوتر ستيودنت كان راد على ياسر ويمدحه على صبره وبالرد اللي بعده يسأل ماذا يعني تمت المقابلة وبعدها يقول خلونا نرجع لخامس إبتدائي ومن هالأسلوب ..ويبقى السؤال لو حالة كمبيوتر ستيودنت تغيرت إلى تمت المقابلة بيرجع لصف سادس ؟

بالأخير مافيه شي رسمي وأكيد بغض النظر عن التوقعات اللي قد تصبح صحيحة أو العكس ..

للمعلومية حالتي ماتغيرت للحين لكن مانيب محتاج ارجع واتوهم عشان ارجح كفتي بشي موب أكيد.

اخيراً بالتوفيق للجميع وفالكم القبول 💛

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.m.a
    ودي اكتب رد طويل بس من الجوال وحالتي حالة مشوار ارفع صور وروابط

الخلاصة: الاخ كمبيوتر ستيودنت كان راد على ياسر ويمدحه على صبره وبالرد اللي بعده يسأل ماذا يعني تمت المقابلة وبعدها يقول خلونا نرجع لخامس إبتدائي ومن هالأسلوب ..ويبقى السؤال لو حالة كمبيوتر ستيودنت تغيرت إلى تمت المقابلة بيرجع ل .... للمعلومية حالتي ماتغيرت للحين لكن مانيب محتاج ارجع واتوهم عشان ارجح كفتي بشي موب أكيد.

اخيراً بالتوفيق للجميع وفالكم القبول

لا فُض فوك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamisfss
    لا فُض فوك .
    للتأكيد

لقد تغيرت حالتي إلى تمت المقابلة

وأنا علي يقين بأن هذا يعني لقد تم إستبعادي عن إجراءات المفاضله القادمه من مقابلات الخ

كل التوفيق للإخوة والأخوات التي لمم تتغير حالتهم بعد

دمتم في حفظ الله
    7 "
41 من 78 صفحة 41 من 78 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.