الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على جامعة الأمير سلطان وظيفتك وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على جامعة الأمير سلطان وظيفتك وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة STAT2017
    الليله انشالله طالعه للوزاره.. تبوني اوصل شي للوزاره من التظلم اللي تعرضتوا له

- - - مشاركة محدثة - - -

بكرا الصباح بكون عند الوزاره... دعواتكم انها تتسهل لنا
    الله يسهل طريقك ويرزقك بكل ما تتمنين

بس ياليت تسأليهم عن عدد المقبولين في جامعة الأمير سلطان؟

لماذا تم تحويل عدد كبير من المتقدمين رغم انه الطاقة الاستيعابية للجامعة لا تتحمل هذا العدد؟
    هل سوف يتم تحويل المتقدمين للجهات الأخرى؟

هل يتم مراجعة شاملة للمقبولين والتأكد بعدم وجود تفضيل ومحسوبية لمنسوبي الجامعة على حساب بقية المتقدمين؟

لماذ تم إلغاء عدد من التخصصات بعد ما تم الإنتهاء من الاختبارات التحريرية؟

هذه بعض الأسئلة التي اعتقد بأهمية حصولنا على إجاباتها.

الله يوفقك ويكتب لك كل خير ويسهل امرك

Sent from my VTR-L29 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. لسلام عليكم...
    لسه طالعه من الوزاره وفيه اخبار حلوه واخبار سيئه للاسف...

اولا .. مافيه دفعات جديده جايه لجامعه لامير سلطان. اللي ما تغيرت حالته معناته مرفوض من الجامعه.

ثانيا .. كلمته عن العدد اللي قبلته الجامعه مره قليل و ان الجامعه خذت منسوبيها.
    قال عارف الشي و ما بيده شي... يقول جهه التوظيف هي تقرر شنو تختار وهم ما بيدهم شي.

يعني الوزاره عارفه بالتظلم الحاصل من بعض جهات التوظيف لكن تقول ما بيدها شي تعمله للمرشحين غير انهم تواصلوا مع عدة جهات توظيف اخرى . وينتظرون منهم الرد لين 15 رمضان.
    يقول كل اللي ما انقبلوا بيتحولوا للجهات الثاني اذا الجهات طالبه تخصصهم.
    يعني ما عندنا غير لامل و الدعاء في هذا الشهر الفضيل ...وانشالله يجينا قبول والله يعوضنا
    7 "
  3. السلام عليكم..كل عام وأنتم بخير ، شكراً ستات على روحتك..و ان شاء الله تتغير الجهة للي ما انقبلوا .

-ارسلت لتواصل عن مشكلة جامعة سلطان ..وانه ماخذنا الفرصة الكافية ونبي جهات اخرى ، هالكلام الاسبوع اللي راح ..ردولي قبل شوي ..نفيدك بانه تم تحويلك لجهة اخرى ، دخلت الموقع والجهة نفسها للحين ..بس دامهم ارسلولي هالكلام ..اتوقع فترة وتتغير الجهة وتجيني رسالة ..موفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة STAT2017
    لسلام عليكم...
    لسه طالعه من الوزاره وفيه اخبار حلوه واخبار سيئه للاسف...

اولا .. مافيه دفعات جديده جايه لجامعه لامير سلطان. اللي ما تغيرت حالته معناته مرفوض من الجامعه.

ثانيا .. كلمته عن العدد اللي قبلته الجامعه مره قليل و ان الجامعه خذت منسوبيها.
    قال عارف الشي و ما بيده شي... يقول جهه التوظيف هي تقرر شنو تختار وهم ما بيدهم شي.

يعني الوزاره عارفه بالتظلم الحاصل من بعض جهات التوظيف لكن تقول ما بيدها شي تعمله للمرشحين غير انهم تواصلوا مع عدة جهات توظيف اخرى . وينتظرون منهم الرد لين 15 رمضان.
    يقول كل اللي ما انقبلوا بيتحولوا للجهات الثاني اذا الجهات طالبه تخصصهم.
    يعني ما عندنا غير لامل و الدعاء في هذا الشهر الفضيل ...وانشالله يجينا قبول والله يعوضنا
    الله يعطيك العافية
    والله يكتب التوفيق والنجاح للجميع يا رب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.m.a
    السلام عليكم..كل عام وأنتم بخير ، شكراً ستات على روحتك..و ان شاء الله تتغير الجهة للي ما انقبلوا .

-ارسلت لتواصل عن مشكلة جامعة سلطان ..وانه ماخذنا الفرصة الكافية ونبي جهات اخرى ، هالكلام الاسبوع اللي راح ..ردولي قبل شوي ..نفيدك بانه تم تحويلك لجهة اخرى ، دخلت الموقع والجهة نفسها للحين ..بس دامهم ارسلولي هالكلام ..اتوقع فترة وتتغير الجهة وتجيني رسالة ..موفقين
    لمن سجلت بالموقع هل حطيت جهه اخرى ولا بس وحدة؟
    انا ع تخصصي بس جامعة سلطان
    وماحطيت شي غيرها
    ولمن رحت الوزارة قالو لي لا مانقدر نحولك جهه ثانية خلااص ؟!
    7 "
  6. انا اليوم كنت بالوزاره وقالوا تواصلوا مع جهات توظيف جديده وينتظروا منهم الرد عشان يرسلون لهم المتقدمين اللي نرفضوا...

انا اثناء التسجيل طلع لي خيار واحد بس جامعه لامير سلطان.. بس اتوقع بيرسلوا اسامينا للجهات الجديده اذا ردت ع الوزاره. يعني لسه فيه امل
    7 "
  7. وجود رغبة واحدة لكم عند وقت التسجيل في البرنامج, ما يمنع انكم تطلبون تغيير جهة التوظيف إلى أي جهة أخرى.

أنا رفعت طلب عن طريق خدمة تواصل انه الجامعة لا تمتلك الطاقة الاستيعابية الكافية لجميع الذين تقدموا عليها, وانا اطلب الوزارة تحولني إلى أي جهة تراها مناسبة وتمتلك فرص كافية وعادلة لجميع المتقدمين.

وأنصح الجميع بالتواصل عن طرق هذه الخدمة, لإنها قد تكون الطريقة الرسمية والاكثر فاعلية بإذن الله.

وبالتوفيق للجميع يا رب
    7 "
70 من 78 صفحة 70 من 78 ... 206569707175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.