الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على مؤسسة النقد العربي السعودي وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على مؤسسة النقد العربي السعودي وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa12
    والله اتوقع بتطول الامور والملتقيات راح تتأخر لان بعض الجهات الى الان ماحددت المقابلات ويبيلها وقت عشان الفرز

انا صراحة في مدريد الان واحتاج شهر عشان ارجع وفي جهة كلمتني عشان المقابلة الثانية وقلت لهم خلوها سكايب وتعاونوا مشكورين

عشان كذا توكلي على الله وربك يسهلها، واذا لزم الامر طقي تذكرة وارجعي

موفقة
    لو سمحت ايش قصدك بالمقابله الثانيه؟ هل قصدك الجهه نفسها بتقابلك مره ثانيه؟ ولا جهه مختلفه تماما؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lolaaa7
    لو سمحت ايش قصدك بالمقابله الثانيه؟ هل قصدك الجهه نفسها بتقابلك مره ثانيه؟ ولا جهه مختلفه تماما؟
    ايه نعم جهة من الجهات سويت معها مقابلة وطلبوا مني مقابلة ثانية وسويتها سكايب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnany
    غريبه الصراحة ..طيب ماسألتهم ليش يسوون معك مقابله ثانيه وهم قد سوو معك مقابله "
    أصلاً في البداية قالوا لي نهاية المقابلة انه ممكن راح يكون هناك مقابلة ثانية وشرحت لهم أني ممكن اسافر (اخوك ما يبي مقابلة ثانية &#128514 لكن قالو لي سكايب اذا تقدر وبس

ويمكن ما أعجبتهم الله يستر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa12
    والله اتوقع بتطول الامور والملتقيات راح تتأخر لان بعض الجهات الى الان ماحددت المقابلات ويبيلها وقت عشان الفرز

انا صراحة في مدريد الان واحتاج شهر عشان ارجع وفي جهة كلمتني عشان المقابلة الثانية وقلت لهم خلوها سكايب وتعاونوا مشكورين

عشان كذا توكلي على الله وربك يسهلها، واذا لزم الامر طقي تذكرة وارجعي

موفقة
    شكرا لك على الرد.....لكن موحابه اربك المجموعه اللي معي مافي الا انتظر للأسبوع القادم

من المفترض الثبات على تواريخ معينه .....حتى يكون الجميع على بينه

الله يسهل
    7 "
44 من 67 صفحة 44 من 67 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.