الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على مؤسسة النقد العربي السعودي وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على مؤسسة النقد العربي السعودي وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haifa92
    ‏تم إتاحة خدمة حجز مواعيد للمقابلة الشخصية لمتقدمي برنامج ⁧‫#وظيفتك_وبعثتك‬⁩ لجهة التوظيف (وزارة الداخلية -القطاع الصحي) تمنياتنا للجميع بالتوفيق

ان شاء الله احنا قريب ..
    تم الانتهاء من حجز المواعيد والمقابلات الشخصية والان نحن بإنتظار نتائج الترشيح من قبل الوزارة وتغيير حالة الطلب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haifa92
    سمعت ان فيه مقابله ثانيه في بعض الجهات !
    صحيح انا سويت المقابلة الثانية واتوقع ان االاسبوع هذا اخر اسبوع لاي مقابلة بالنسبة لجهات مؤسسة النقد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker12345
    السلام عليكم ,,

أنا مقدم ماجستير وماجاني حجز مقابلة ؟؟ لازالت الحالة عندي "تم إحالته الى جهة التوظيف" ؟؟

هل معناته اني مرفوض وإلا كيف ؟ وهل ممكن عشان أختبار القدرات لسه ماأختبرت ؟
    لم يتم تحويلك للمقابلة الشخصية بسبب عدم اختبارك للقدرات وهذا يستبعدك من المفاضلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa12
    صحيح انا سويت المقابلة الثانية واتوقع ان االاسبوع هذا اخر اسبوع لاي مقابلة بالنسبة لجهات مؤسسة النقد

- - - مشاركة محدثة - - -

لم يتم تحويلك للمقابلة الشخصية بسبب عدم اختبارك للقدرات وهذا يستبعدك من المفاضلة
    طيب اللي ماجتهم مقابله ثانيه عادي؟ انت ايش تخصصك وعلى اي اساس جتك مقابله ثانيه؟ وشكرا مقدما عسا الله يوفقك ويوفقنا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadeer22
    طيب اللي ماجتهم مقابله ثانيه عادي؟ انت ايش تخصصك وعلى اي اساس جتك مقابله ثانيه؟ وشكرا مقدما عسا الله يوفقك ويوفقنا.
    ايه عادي بعض الجهات هي الي تطلب مقابلة ثانية

تخصصي مالية وجتني المقابلة الثانية لأنهم قالوا لي في المقابلة الاولى نبي منك مقابلة ثانية

عفواً ما سويت الا الواجب
    امين يارب
    7 "
47 من 67 صفحة 47 من 67 ... 4246474852 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.