الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على مؤسسة النقد العربي السعودي وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على مؤسسة النقد العربي السعودي وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noud993
    اليوم كلمت مؤسسة النقد وسألته عن الوضع قال اللي حالته الى الان تمت المقابله فهو مرفوض وخلال ايام بتتغير للرفض والسبب
    لعلها خيره والحمدلله والله يعوض اللي مانقبل ويبارك للي انقبل ويوفقه
    انا تغيرت حالتي الى تمت المقابله من يومين. والمقبولين بالمفاضله كانت حالتهم قبل " تمت المقابله" احتاج منك توضيح اكثر لان عندي بصيص امل.
    7 "
  2. والله ماني عارفه
    انا مثلك تغيرت لتمت المقابله من يومين يمكن
    كلمتهم امس الصباح بستفسر عن الوضع
    قال الاسماء انرفعت للوزارة من فتره واللي تغيرت حالتهم قريب لتمت المقابله معناته انه مرفوض وقريب ان شاءالله حتتغير الحاله لسبب الرفض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadeer22
    انا تغيرت حالتي الى تمت المقابله من يومين. والمقبولين بالمفاضله كانت حالتهم قبل " تمت المقابله" احتاج منك توضيح اكثر لان عندي بصيص امل.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noud993
    والله ماني عارفه
    انا مثلك تغيرت لتمت المقابله من يومين يمكن
    كلمتهم امس الصباح بستفسر عن الوضع
    قال الاسماء انرفعت للوزارة من فتره واللي تغيرت حالتهم قريب لتمت المقابله معناته انه مرفوض وقريب ان شاءالله حتتغير الحاله لسبب الرفض
    الوزارة تدعي أنها رشحت 4000 طالب، لايزال فيه أماكن كثيرة متاحة في ملتقيات الابتعاث، أكثر من 1500 مقعد في ملتقيات الدمام وجدة على فرض أن موعد الملتقى الواحد يقبل 500، والأرقام تناقصها بطيئ جداً، والمقاعد في ملتقيات الرياض ماوصلت حتى لهذا الرقم >= 1500، إذا كان ادعاء الوزارة صحيح فهذا يعني أن فيه 1500 مقعد لايزال متاح، و 500-1000 مقعد لمتقيات ما أعلن عنها.
    7 "
  4. تغيرت حالة الطلب عندي :

نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك ، وذلك للأسباب الآتية :
    [ لعدم إجتيازك إجراءات المفاضلة ]
    إيش يعني لعدم إجتيازك إجراءات المفاضلة؟! ألحين متخرج ممتاز مع مرتبة الشرف والقدرات فوق الثمانين واللغة الإنجليزية والـCV ممتازة، يعني إيش هي المعايير السرية الي يقيمون عليها؟!
    7 "
61 من 67 صفحة 61 من 67 ... 115660616266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.