الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sli
    ي اخوان انا حتخرج الترم الثاني بأذن الله بكالوريوس وابغى اقدم على دبلوم الطيران هل اقدم دحين ولا فيه تقديم بعدين للي حيتخرجو الترم الثاني؟
    ما تقدر تقدم الا السنة الجاية, لأن وثيقة التخرج من متطلبات البعثة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SattamBako
    ما تقدر تقدم الا السنة الجاية, لأن وثيقة التخرج من متطلبات البعثة
    يديك العافيه بس اللي اعرفو انهم يتخأرو فى الاجراءات على بال ما يطلبو الوثيقه وزي كذا قيدني اتخرجت هذا مقصدي
    7 "
  3. امممم حابه اسال ايش هو طيران تجاري كيف يعني التخصص اول شي انا بنت كنت بقدم ع الماجستير تخصصي احياء طلع مافي ماهم طالبين تخصصي طالبين احياء دقيقه واخاف احط احياء دقيقه بكدا تكون بياناتي غلط ويرفضوني بس لمن اجي ادخل ع الدبلوم بعد البكالوريوس يظهرلي تخصصي علوم طيران طيران تجاري بعرف يعني هل التخصص دا بيفيدني بعدين بحكم اني بنت هل في وظائف ولا حيغلطوا نفس العام سجلت وانتظرت بلنهايه عذرهم كان انو الجهة الوظيفية ماتوظف بنات احترت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada_Nol
    امممم حابه اسال ايش هو طيران تجاري كيف يعني التخصص اول شي انا بنت كنت بقدم ع الماجستير تخصصي احياء طلع مافي ماهم طالبين تخصصي طالبين احياء دقيقه واخاف احط احياء دقيقه بكدا تكون بياناتي غلط ويرفضوني بس لمن اجي ادخل ع الدبلوم بعد البكالوريوس يظهرلي تخصصي علوم طيران طيران تجاري بعرف يعني هل التخصص دا بيفيدني بعدين بحكم اني بنت هل في وظائف ولا حيغلطوا نفس العام سجلت وانتظرت بلنهايه عذرهم كان انو الجهة الوظيفية ماتوظف بنات احترت
    الطيران التجاري يعني يصير طيار

والمطلوب اي تخصص من كلية الهندسة او الحاسبات او العلوم

السنة الماضيه كان اولاد بس،، اول مره اعرف ان الخطوط تقبل بنات في الطيران

ماعرف حقيقه اذا حيقبلو بنات السنه هذي ولا لا !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada_Nol
    لو قدمت ع الماجستير بتخصص احياء دقيقه حيكون غلط لانو بلوثيقه مكتوب بس احياء ولو قدمت ع الدبلوم بعد البكالوريوس طيران تجاري ماني متاكدة اذا في للبنات ولا لا طيب لي ظهر عندي اش اسوي بالله
    أعتقد الأفضل لكي تقدمي على ماستر أحياء دقيقة لأنه في نفس سياق تخصصك
    في المقابل اتوقع فرصة قبولك في الطيران التجاري تكاد تكون مستحيلة
    لأن الخطوط السعودية ماتوظف نساء في مجال الطيران
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sli
    يديك العافيه بس اللي اعرفو انهم يتخأرو فى الاجراءات على بال ما يطلبو الوثيقه وزي كذا قيدني اتخرجت هذا مقصدي
    التسجيل حق السنة هذي بيقفل بعد اسبوع، ما تقدر تقدم الا مع دفعة السنة الجاية، لأن الوثيقة مطلوبة اثناء التسجيل الآن
    7 "
2 من 75 صفحة 2 من 75 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.