الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختبار الخطوط السعودية اليوم
    اسمي تركي / تخصص بكالوريوس علوم طيران
    بحاول اتذكر قد ماقدر لاني صراحة تعبت شوي ما خذت ماء قبل الاختبار فاعذروني الي أتذكره قليل لكن بحاول ان شاء الله
    اختبار انجليزي
    100 سؤال
    40 قرامر
    40 فوكابلري
    20 قراءة
    ساعة ونصف مدة الاختبار و النتائج خلال أسبوعين او 10 ايام عمل
    الاختبار يقيس من ال basic ( صفر ) الى مستوى ماقبل المتوسط ( مستوى الرابع )

للأسف قرامر ما اتذكره لكنه بين سهل ومتوسط ( ليتني اتذكر شي ولا ابي افيدكم جدا اعذروني )

الفوكابلري بسيط جا سؤال مثل ( انا جائع ) * السؤال هل هو يريد ، ، دونات ، قهوة ، ، شي زي كذا
    و جا سؤال بالاخير يقول انا احب الخضروات ويحط لك بالخيارات ... * جزر ، مشروم ، spenich مدري وش هو * ولا موز ،،تفاح ، ، برتقال ؟ ؟

القراءة 20 سؤال مقسمة عدة اقسام كل قسم 5 اسئلة شي على الفهم و شي على قراءة شكل مخطط ( قطعتين للقراءة )

مثلا جاب مخطط طولي مقارنة مبيعات 2013 و 2016 في عدة قارات و حط اسئلة تحتها مثلا
    منطقتين تساوت فيها المبيعات* اوروبا ، امريكا الجنوبية * و سؤال مثل اكثر منطقة مبيعا شي بسيط جدا تجاوب حسب المخطط قدامك

( ، ، ، 5 اسئلة على قطعة ، ، ، 5 اسئلة على قطعة القطعة سهلة و كلاهما يحتوي سؤال يقول اي عبارة من العبارات الاتية صحيحة
    ثانية ، ، ، و القسمين الثانيين نسيتهم الصراحة لكنها بسيطة يبغاك تفهم السؤال هو . ( ما أتذكر سؤال محدد للاسف لكن ان شاء الله سهلة )

احتمال يكون فيه اختبار قدرات بعد الانجليزي بس الى الان ما حددوا

والله الموفق
    @Khwild_11
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bashaer yousef
    الله يبشرك بالخير يارب .. القدرات أنا إختبرته لما سجلت في سفير لأن كاتبين أنه من شروط الإبتعاث والاختبار تابع لقياس واسمه اختبار قدرات الجامعيين المحوسب أسبوع وطلعت النتيجة
    وياك يارب

لا اختبار قدرات للطيارين غير حق قياس

حق قياس اصلًا ما كان مطلوب للدبلوم بعد البكالوريس

الله يسهل يارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياشباب انا مقدم على دبلوم بعد الجامعه واختباري يوم الخميس وانا متفائل أني اقدر أعدي لكن الكلام على طول والوزن انا اقل من 160 والوزن مايحتاج اقول هل ممكن يحولوني على تخصص ثاني ولا رفض وانتهى الموضوع
    7 "
  4. الحمدالله انتهينا من الاختبار وهمه والله يعين الي باقيلهم
    الاختبار زي ماقلنا 100 سؤال من المستوى الاساسي الى المستوى الرابع 5 خيارات ساعة ونص الاختبار
    40 سؤال قواعد
    40 سؤال فهم
    20 سؤال قراءة

من امثلة اسئلة القرامر المضارع البسيط والماضي البسيط انصحكم تشوفوا فيديوهات في اليوتيوب في قناة اسمها دروس اونلاين حتساعدكم

واسئلة الفهم يقلك مثلا انا رايح ..... عشان بسافر ابها الخيارات مطار محطة باصات البيت الفندق تقوم انت تختار المطار

اسئلة القراءة
    اربع نصوص كل نص 5 اسئلة
    كالمعتاد رسالة من شخص الى شخص
    مين الي ارسلها وش يقصد بالجملة الفلانية هل هم في نفس المدينة ومن ذي الاسئلة البسيطة

بالنسبة ليا وللاغلب القواعد حتكون اصعب شي معنها بسيطة لاكن تلخبط اما الباقي بسسسسسيط
    النتائج بعد 10 ايام عمل = اسبوعين
    بعدها المقابلات
    النتيجة المطلوبة من الاختبار نسبة وتناسب بمستوى الدفعة وعدد الكراسي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.M2016
    السلام عليكم
    ياشباب انا مقدم على دبلوم بعد الجامعه واختباري يوم الخميس وانا متفائل أني اقدر أعدي لكن الكلام على طول والوزن انا اقل من 160 والوزن مايحتاج اقول هل ممكن يحولوني على تخصص ثاني ولا رفض وانتهى الموضوع
    بالنسبة للوزن ممكن يقولو لك لا ترجع الا ووزنك مثالي يعني ما يدققو كثير

لكن الطول ماعرف صراحه
    7 "
  6. الاولاد اختبارهم 26 ابريل بعد بكرا بالرياض تعال اختبر معاهم الساعه 9 في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي

- - - مشاركة محدثة - - -

الابتعاث تحصله في تويتر اسمهم وكالة الابتعاث يردون بسرعه او كلم ادارة الخطوط السعوديه
    7 "
25 من 75 صفحة 25 من 75 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.