الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انتهيت من المقابلة منذو قليل
    من جدة فني صيانة طائرات
    بالضبط فني هياكل ومحركات الطائرات
    فيه تخصص ثاني الي هو فني الكترونيات وكهرباء طائرات

تقريبا كان فيه 50 متقدم كان فيه مكتبين للمقابلات فقط اخذنا ارقام وانتظر كل واحد يجي رقمه

طلبوا مننا في الرسائل صورة من الهوية واربع صور شخصية

دخلت ع المقابلة كانوا ثلاثة واحد موارد واحد مهندس والثالث اظن مهندس

سالني سؤال واحد فقط عرف عن نفسك ويعطيه العافية فصلي السؤال قلي اش شهاداتك اش مسوي وين تدرس تشتغل
    قلت له اني في الجامعة تخصصي احياء وكذا لمن غلقت قلي ليه بتسيب الجامعة ما تركلي فرصة اجاوب قلي ترا هذه دبلوم ما بعد الثانوية يعني دبلوم غالي وانت في الجامعة بتتخرج ببكالوريوس قلي انت عارف هذا الكلام قلت له ايه شوية شخص ثاني قلي طيب ليه ما تبغا تكمل جامعة وقيدك اصلن متخصص قلتله ان الرغبة في الاساس ابتعاث الخطوط لاكن ما اجتزت اختبار السنة الي فاتت فكملت جامعة احتياطا وطورت من لغتي ورجعت ذي السنة والحمدالله اجتزت الاختبار وها أنا هنا قلي تمام وقعدوا يشرحوا لي كيف حتكون طريقة العمل وطريقة الابتعاث وكل شيء وقلي لو عندي اي سؤال وبس

لاحظة من طريقة كلامهم انهم بيقبلوا الكل والله اعلم

العلم ان الراتب 8 الاف بدل سكن 18 الف سنوي فيه ترقيات وعلاوات باجتهادك تامين طبي للابناء والزوجة والام والاب
    فيه تذاكر
    دوام فترات يعني كل مدة تستلم في فترة هذا الي فهنته
    يعني مره من 12 البل ل8 الصباح ومره من الصباح للعصر وزي كذا
    يومين اجازة في الاسبوع اجازة سنوية 27 يوم وانت طالع
    التوظيف عشوائي في احدى مطارات المملكة على كلامه الشغل فيه مجهود

وبرضوا لاحظت انهم قاعدين كانهم يخوفوني من الشغلة
    يعني قاعد يقول ترا ممكن تقعد خمس سنين في الرياض بعدين ننقلك عرعر على حسب الاحتياج وممكن تشتغل تحت الشمس واجازتك طبعا عشوائية مو نهاية اسبوع واذا جبت بكالوريوس ولا ما جبت حتبقى فني

يعني حسيت انه حاب يختبرني في ردة فعلي وكمان حاب يخليني على بينة حتى لا يعميني اني طالع ابتعاث وانسى طبيعة العمل
    وهو صادق يعني ما كذب هذي هي طبيعة العمل لاكن مو لدرجة مبالغته

وسامحوني على الاطالة بس تكون للمتقدمين الحين وللمتقدمين السنوات القادمة

حشتغل تحت السعودية لصيانة وصناعة الطائرات تابعة للخطوط " اكبر شركة صيانة طائرات في الشرق الأوسط "
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيو
    انتهيت من المقابلة منذو قليل
    من جدة فني صيانة طائرات
    بالضبط فني هياكل ومحركات الطائرات
    فيه تخصص ثاني الي هو فني الكترونيات وكهرباء طائرات

تقريبا كان فيه 50 متقدم كان فيه مكتبين للمقابلات فقط اخذنا ارقام وانتظر كل واحد يجي رقمه

طلبوا مننا في الرسائل صورة من الهوية واربع صور شخصية

دخلت ع المقابلة كانوا ثلاثة واحد موارد واحد مهندس والثالث اظن مهندس

سالني سؤال واحد فقط عرف عن نفسك ويعطيه العافية فصلي السؤال قلي اش شهاداتك اش مسوي وين تدرس تشتغل
    قلت له اني في الجامعة تخصصي احياء وكذا لمن غلقت قلي ليه بتسيب الجامعة ما تركلي فرصة اجاوب قلي ترا هذه دبلوم ما بعد الثانوية يعني دبلوم غالي وانت في الجامعة بتتخرج ببكالوريوس قلي انت عارف هذا الكلام قلت له ايه شوية شخص ثاني قلي طيب ليه ما تبغا تكمل جامعة وقيدك اصلن متخصص قلتله ان الرغبة في الاساس ابتعاث الخطوط لاكن ما اجتزت اختبار السنة الي فاتت فكملت جامعة احتياطا وطورت من لغتي ورجعت ذي السنة والحمدالله اجتزت الاختبار وها أنا هنا قلي تمام وقعدوا يشرحوا لي كيف حتكون طريقة العمل وطريقة الابتعاث وكل شيء وقلي لو عندي اي سؤال وبس

لاحظة من طريقة كلامهم انهم بيقبلوا الكل والله اعلم

العلم ان الراتب 8 الاف بدل سكن 18 الف سنوي فيه ترقيات وعلاوات باجتهادك تامين طبي للابناء والزوجة والام والاب
    فيه تذاكر
    دوام فترات يعني كل مدة تستلم في فترة هذا الي فهنته
    يعني مره من 12 البل ل8 الصباح ومره من الصباح للعصر وزي كذا
    يومين اجازة في الاسبوع اجازة سنوية 27 يوم وانت طالع
    التوظيف عشوائي في احدى مطارات المملكة على كلامه الشغل فيه مجهود

وبرضوا لاحظت انهم قاعدين كانهم يخوفوني من الشغلة
    يعني قاعد يقول ترا ممكن تقعد خمس سنين في الرياض بعدين ننقلك عرعر على حسب الاحتياج وممكن تشتغل تحت الشمس واجازتك طبعا عشوائية مو نهاية اسبوع واذا جبت بكالوريوس ولا ما جبت حتبقى فني

يعني حسيت انه حاب يختبرني في ردة فعلي وكمان حاب يخليني على بينة حتى لا يعميني اني طالع ابتعاث وانسى طبيعة العمل
    وهو صادق يعني ما كذب هذي هي طبيعة العمل لاكن مو لدرجة مبالغته

وسامحوني على الاطالة بس تكون للمتقدمين الحين وللمتقدمين السنوات القادمة

حشتغل تحت السعودية لصيانة وصناعة الطائرات تابعة للخطوط " اكبر شركة صيانة طائرات في الشرق الأوسط "

أشكرك بشدة لحماسك في مساعدة الغير !

والله يوفق الجميع ..
    7 "
52 من 75 صفحة 52 من 75 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.