الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلًا..
    بس ابغى اعرف هل فيه احتمالية ان الخطوط تبتعث بنات السنة القادمة لدراسة البكالوريوس علوم الطيران؟
    وحاليا ايش التخصصات الي الخطوط تبعث البنات فيها وتوظفهم بعدها؟
    تعتقدوا ان بعد القرارات الجديدة الخطوط بترجع قرارها الي ألغته من قبل لدراسة علوم الطيران لدفعة بنات جديدة؟
    الي عنده خبر اكيييد يفيدني ❤
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا خريج2016 وناوي اقدم على المرحلة القادمة تخصص علوم طيران
    درجاتي
    98 ثانوي
    82 قدرات
    76 تحصيلي وهنا مشكلتي المرحلة 12كانوا طالبين 75 لكن ما اراد ربي اسجل على بالي نفس الشروط العامة 80 لكن الحمدلله السؤال المرحلة 13 بتكون نفس الدرجات ولا بتتغير وترجع نفس اول 80 ؟!
    لاني خايف من هذا الشيء
    وهل فيه طلاب انقبلوا وحضروا الملتقى للمرحلة هذي مقاربين لدرجاتي وخاصه التحصيلي اي بين ال75 و 80
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danianaj
    اهلًا..
    بس ابغى اعرف هل فيه احتمالية ان الخطوط تبتعث بنات السنة القادمة لدراسة البكالوريوس علوم الطيران؟
    وحاليا ايش التخصصات الي الخطوط تبعث البنات فيها وتوظفهم بعدها؟
    تعتقدوا ان بعد القرارات الجديدة الخطوط بترجع قرارها الي ألغته من قبل لدراسة علوم الطيران لدفعة بنات جديدة؟
    الي عنده خبر اكيييد يفيدني ❤
    أهلين
    اي نعم السنه الجايه بيكون في تقديم للبنات واعلن هذا الشي رئيس الخطوط السعوديه
    البنات حولوهم تخصثات اداريه وعمليات مطارات
    مافي بنت الغو بعثتها فقط تحولت تخصصاتهم ونقول ان شاءالله بعد مرحله اللغه اذا حاولو اتوقع يقدرو يروحو علوم طيران

بالتوفيق لك 🌹
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sareea abdullah
    السلام عليكم
    انا خريج2016 وناوي اقدم على المرحلة القادمة تخصص علوم طيران
    درجاتي
    98 ثانوي
    82 قدرات
    76 تحصيلي وهنا مشكلتي المرحلة 12كانوا طالبين 75 لكن ما اراد ربي اسجل على بالي نفس الشروط العامة 80 لكن الحمدلله السؤال المرحلة 13 بتكون نفس الدرجات ولا بتتغير وترجع نفس اول 80 ؟!
    لاني خايف من هذا الشيء
    وهل فيه طلاب انقبلوا وحضروا الملتقى للمرحلة هذي مقاربين لدرجاتي وخاصه التحصيلي اي بين ال75 و 80
    وعليكم السلام
    مرحله 12 صار فيها هذا التغيير ونتمنى انه يكون فيه لكم في مرحله 13 نفس الشي
    تطمن ما شاء الله درجات حلوه انا كنت اقل منك تقريباً
    91 مدرسه
    87 قدرات
    75 تحصيلي
    وخريج 2014
    والحمدلله عديت كل مراحل المفاضله

طبعاً في مرحله 12 بالبدايه كان علوم طيران مثل الباكالويس الثانيه 80 بس بعد ما قفل التسجيل فتحو بعد اسيوع لمده يومين 75

انا كنت مسجل دبلوم وكلمتهم الغو تسجيلي وسجلت ثاني باكالوريس 🌹
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xabdulaziz12
    أهلين
    اي نعم السنه الجايه بيكون في تقديم للبنات واعلن هذا الشي رئيس الخطوط السعوديه
    البنات حولوهم تخصثات اداريه وعمليات مطارات
    مافي بنت الغو بعثتها فقط تحولت تخصصاتهم ونقول ان شاءالله بعد مرحله اللغه اذا حاولو اتوقع يقدرو يروحو علوم طيران

بالتوفيق لك ��
    ما تصدق قد ايش رفعت آماااااااالي بهالكلام .. اغلب الي طلع اشاعات او توقعات بس .. تقدر لرسل رابط الخير او الفيديو؟
    وبالنسبة للتحويل للتخصصات ايش هي التخصصات الثانية المحولة للبنات؟ وهل بيكون ((بكالوريوس)) علوم طيران بنات السنة الجاية او المرحلة الجاية ان شاء الله؟
    7 "
68 من 75 صفحة 68 من 75 ... 186367686973 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.