الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-mohammed
    مبروك القبول مبدئيا
    بس كيف عرفت الدوله؟
    انا قدمت 3 دول وفي الايميل اللي وصلني ماحطوا الدوله بس جهة التوظيف!!!
    الله يبارك فيك عقبال الجميع ان شاءلله يجيهم القبول النهائي ,

موجود بالايميل المرسل الجهة والمكان , وانا ما اخترت الى امريكا فقط...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadirsager
    السلام عليكم
    المرحلة: ماجستير
    التخصص: تصميم داخلي
    امريكا ، كندا ، سنغافورة

ما بقا شي على يوم 17 ولا شفت لا ايميل ولا اتصال احد زيي؟ ��
    ايوا انا زيك ��، اتوقع اللي جهتهم التوظيفية الهيئة الملكية للآن ماجاهم رد بالمواعيد.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر محمد
    ما أتوقع أحد من اللي اسماءهم راحت للهيئة وصل له ايميل لحجز الموعد، ننتظر و نشوف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnanib
    ايوا انا زيك ��، اتوقع اللي جهتهم التوظيفية الهيئة الملكية للآن ماجاهم رد بالمواعيد.
    متأكدين انهم بس الهيئة الملكية ما ارسلت مواعيد؟؟ لاني بديت اقلق خايفه يخلص الموعد وما يوصل لنا شي
    7 "
  4. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا قدمت على الهيئة الملكية لدراسة الماجستير بتخصص ادارة سلسلة الموردين. وجاني رفض وقدمت اعتراض وقبل ولله الحمد. واصبحت حالة الطلب لدي هي (تم احالة الطلب لجهات التوظيف....).
    ولكن اليوم جاني ايميل موجود فيه مواعيد اختبار المفاضلة لجامعة الامير سلطان. فهل الايميل يعني ان وكالة البعثات غيرو الجهة اللي انا مقدم عليها؟

ياليت احد يفيدني.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Charlotte1993
    متأكدين انهم بس الهيئة الملكية ما ارسلت مواعيد؟؟ لاني بديت اقلق خايفه يخلص الموعد وما يوصل لنا شي
    انا في قروب واتس للطلاب اللي جهتهم الهيئة الملكية وللآن مااحد مننا جاه رد بالمواعيد، يقولوا خلال ذا الاسبوعين حتجي المواعيد ان شاء الله
    بالتوفيق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alayafi007
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا قدمت على الهيئة الملكية لدراسة الماجستير بتخصص ادارة سلسلة الموردين. وجاني رفض وقدمت اعتراض وقبل ولله الحمد. واصبحت حالة الطلب لدي هي (تم احالة الطلب لجهات التوظيف....).
    ولكن اليوم جاني ايميل موجود فيه مواعيد اختبار المفاضلة لجامعة الامير سلطان. فهل الايميل يعني ان وكالة البعثات غيرو الجهة اللي انا مقدم عليها؟

ياليت احد يفيدني.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله انا ماعندي معلومات كافيه عن الابتعاث لانو اول مرا اقدم فيه ولكن حابه أساعدك لو بشي بسيط
    اللي فهمتو انو لما تقدمي للابتعاث وتطلع لك اكثر من جهه توظيفية مثلا جهتين اذا ماقبلتك الجهه الاولى يحولو اوراقك للجهه الثانيه اذا في مقاعد شاغره وهكذا.
    لكن اذا انتي مقدمه وطلعتلك الهيئه الملكيه بس جاتك مواعيد من جهة التوظيف جامعة الامير سلطان والله هاذا شي غريب الافضل تتصلي على وكالة البعثات وتستفسري
    الله يوفقك يارب.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnanib
    انا في قروب واتس للطلاب اللي جهتهم الهيئة الملكية وللآن مااحد مننا جاه رد بالمواعيد، يقولوا خلال ذا الاسبوعين حتجي المواعيد ان شاء الله
    بالتوفيق.
    لوسمحتي كيف اقدر اكون بقروب الواتس اب
    7 "
8 من 48 صفحة 8 من 48 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.