الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdullatif
    انا اليوم اتصلت عليهم
    الموظف ما اعطاني كلام أكيد
    يقول تفاءل بالخير راح يكون فيه مجموعه ثانيه للمقابلات
    يا اخوي لا تصدقهم هذا الكلام قاله لك قفط من اجل التخدير وحتي تخف عليهم الانتقادات
    اكثر من مصدر ثقة اكد انه الهيئة اي شخص لم يصله اميل منهم الخميس الماضي فهو مرفوض
    والحين طلعوا بسالفة انه فيه احتياط في حالة لو شخص ما حضر الملتقيات يستدعي الاحتياط
    الحل مخاطبة وتزعاج وكالة الابتعاث بالتعليم حتي تشوف لنا حل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان 2030
    يا اخوي لا تصدقهم هذا الكلام قاله لك قفط من اجل التخدير وحتي تخف عليهم الانتقادات
    اكثر من مصدر ثقة اكد انه الهيئة اي شخص لم يصله اميل منهم الخميس الماضي فهو مرفوض
    والحين طلعوا بسالفة انه فيه احتياط في حالة لو شخص ما حضر الملتقيات يستدعي الاحتياط
    الحل مخاطبة وتزعاج وكالة الابتعاث بالتعليم حتي تشوف لنا حل
    هل يحق لنا نظاما طلب التحويل لجهات أخرى؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم

ردا على من سألني

لا ما نفسخ العبايات لان نبقى في المستشفى في قسم مفتوح واختبار الانجلش اعتقد يدخل بنسبة بسيطة بس مو متأكدة كم ، وبسيط زي المدرسة والفوكاب كلها سهلة بالنسبة لي مرت علي الا وحدة او ثنتين لكن اقدر اخمنهم واتوقع صح والاختبار ورقي ويبدأو بالسماعي ويعيدوه مرة وحدة
    المقابلة حسيت يعطوني فرصه لكن مو مرة كثير لكن بامكانك تكملي نقطتك او تسترسلي في الكلام وهم راح يسمعوك

المستندات المطلوبة نفس الي بالاميل كشف الدرجات وبطاقة الهوية أصل وصورة والسيرة الذاتيه و5 صور شخصية اخذوها كلها

شكرا على دعواتكم وبالتوفيق للجميع يااارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.سارة
    السلام عليكم

ردا على من سألني

لا ما نفسخ العبايات لان نبقى في المستشفى في قسم مفتوح واختبار الانجلش اعتقد يدخل بنسبة بسيطة بس مو متأكدة كم ، وبسيط زي المدرسة والفوكاب كلها سهلة بالنسبة لي مرت علي الا وحدة او ثنتين لكن اقدر اخمنهم واتوقع صح والاختبار ورقي ويبدأو بالسماعي ويعيدوه مرة وحدة
    المقابلة حسيت يعطوني فرصه لكن مو مرة كثير لكن بامكانك تكملي نقطتك او تسترسلي في الكلام وهم راح يسمعوك

المستندات المطلوبة نفس الي بالاميل كشف الدرجات وبطاقة الهوية أصل وصورة والسيرة الذاتيه و5 صور شخصية اخذوها كلها

الله يسعدك و يوفقك و يجزاكي كل خير
    بس ابغا اسئلك سؤال متأخر لما حددتي الموعد جاكي ايميل بتأكيد الحجز ولا لا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.سارة
    السلام عليكم

ردا على من سألني

انا زيك تصميم داخلي و كنت خايفة ادخل المقابلة وانا مو عارفة طبيعة الوظيفة
    ف الي فهمتو من كلامك انها كانت شخصية اكثر من انها مركزة على التخصص
    7 "
27 من 48 صفحة 27 من 48 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.