الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Charlotte1993
    الدرجة العلمية: ماجستير
    التخصص:علوم الحاسب

يارب توفيقك
    اللي عنده معلومات عن المفاضله يعلمنا الله يجزاكم خير

- - - مشاركة محدثة - - -

موب هذي اصلا شروط اساسية في الابتعاث العمر والمعدل للماجستير .. ولا قصدك مرحلة الدكتوراة ؟
    السلام عليكم أول مرة أشارك ,, كيفك أختي أحتاج مساعدتك أنا تخرجت بكالريوس علوم حاسب و أطمح لأكمال الدراسة إبتعاث أبغى أسألك أنا أبغى الهيئة الملكية ما أعرف أيش أول شي أعمله أنتظر لين تفتح المرحلة ال13 و أقدم من الموقع بصراحة ما أعرف أحد يعني مقدم أبتعاث و عندي أسئلة كثير و ضايعه بصراحة مع قوقل أبغى أحد أتواصل معه و يفهمني حبة حبة و الله يجزاه الجنة ,,أنا شفت ردك أنك نفس تخصصي و حتكملي ماستر زيي لو ممكن تفيديني ربي يسهلك أمرك وكيف ممكن أراسلك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hudalugbi
    السلام عليكم أول مرة أشارك ,, كيفك أختي أحتاج مساعدتك أنا تخرجت بكالريوس علوم حاسب و أطمح لأكمال الدراسة إبتعاث أبغى أسألك أنا أبغى الهيئة الملكية ما أعرف أيش أول شي أعمله أنتظر لين تفتح المرحلة ال13 و أقدم من الموقع بصراحة ما أعرف أحد يعني مقدم أبتعاث و عندي أسئلة كثير و ضايعه بصراحة مع قوقل أبغى أحد أتواصل معه و يفهمني حبة حبة و الله يجزاه الجنة ,,أنا شفت ردك أنك نفس تخصصي و حتكملي ماستر زيي لو ممكن تفيديني ربي يسهلك أمرك وكيف ممكن أراسلك
    ابدأي تحضير لأختبار قدرات الجامعيين http://www.mbt3th.us/vb/forum230/thread475043.html هذا الموضوع فيه معلومات كثير عن الاختبار وناس كثير مشاركين معلوماتهم وكيف حضروا للإختبار. ولو تقدري أختبري مرة و اثنين وأحرصي تجيبي أعلى درجة ممكنة. ما أعرف عن غيري من المقبولين لكني ولله الحمد جبت درجة فوق ال 90 فممكن يكون الإختبار له أهميته في مفاضلة الهيئة بالرغم إنهم ما أعطونا أي معلومات عن كيفية المفاضلة لكن الواحد يسوي كل اللي يقدر عليه. ثانيا، أقري الردود القديمة في هذا الموضوع اللي تتكلم عن المقابلة و اختبار اللغة (بالرغم انهم قالوا لنا إن اختبار اللغة مايأثر في المفاضلة لكن حضري له كويس لأني أعتقد إني جبت درجة كاملة فيه ولعل هذا أحد الأسباب إنهم قبلوني). أخيرًا، انتظري حتى يفتح التقديم وقدمي وعسى الله يكتبلك اللي فيه الخير.

في الوقت الحالي خلي أولويتك هي إختبار قدرات الجامعيين وعندك عامل الوقت في صالحك بما إنك بدأتي تحضير بدري.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anghamkb
    ماجستير
    تمريض عناية مركزة
    بريطانيا - ايرلندا - سنغافورة
    بالتوفيق ان شاء الله ، كيف اقدر اتواصل معاك ، عندي كم استفسار بخصوص المقابلة الشخصية والجهة الوظيفية وكذالك عدد المقبولين للماستر (تمريض). وشاكر لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fnursing1
    بالتوفيق ان شاء الله ، كيف اقدر اتواصل معاك ، عندي كم استفسار بخصوص المقابلة الشخصية والجهة الوظيفية وكذالك عدد المقبولين للماستر (تمريض). وشاكر لك
    ما ادري اذا تقدري ترسلي مسج هنا ..

ع العموم بخصوص الجهة الوظيفية... المقابلة حقتي كانت ف الجبيل . في الترشيح على كلامهم مشو ع اعلى المعدلات + اي احد متوظف (حكومي او خاص) تم استثناؤه.
    تفاصيل العرض الوظيفي لسا ما اعرفها (ما وقعونا على عقد لسا)

بخصوص المقابلة حقي .. كانت اسرع شي في الحياة .. اقل من ٥ دقايق . سالوني الاسئلة المعتادة :- (خيروني اتكلم عربي او انجليزي على كيفي).. اخترت انجليزي لانه تجهيزي للمقابلة كان بالانجليزي.
    - عرفي عن نفسك
    - ليش اخترتي مجالك ؟ (عناية مركزة اطفال)
    - انتي جاية من الرياض ، للجبيل اللي هيا اشبه ب قرية متحضرة ... ايش الي حادك؟ (قصدهم ليش بتجين هنا بعد ما كان عندك وظيفة مرة كويسة ف الرياض)
    - اهلك عايشين في الجبيل ؟ وهل هما مستعدين ينقلو معاك في حال تم قبولك؟
    - ايش البلدان اللي اخترتيها

هذي الاسئلة الي تحضرني الان.

بخصوص كم ماستر تمريض انقبل ، ما عندي اي خلفية!
    كل الي اعرفه انو فيه وحدة كمان انقبلت ، عناية مركزة كبار.

اذا فيه اي استفسار تاني انا حاضرة
    7 "
44 من 48 صفحة 44 من 48 ... 39434445 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.