الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على الهيئة الملكية بالجبيل وينبع وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lenna.2017
    هل العقد هم راح يرسلوه.. ولا لازم نسوي طلب؟

- - - مشاركة محدثة - - -

هل العقد هم راح يرسلوه.. ولا لازم نسوي طلب؟
    على كلامهم هذي السنة العقود الكترونية .. و هم يرسلونه لكي .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anghamkb
    ما ادري اذا تقدري ترسلي مسج هنا ..

ع العموم بخصوص الجهة الوظيفية... المقابلة حقتي كانت ف الجبيل . في الترشيح على كلامهم مشو ع اعلى المعدلات + اي احد متوظف (حكومي او خاص) تم استثناؤه.
    تفاصيل العرض الوظيفي لسا ما اعرفها (ما وقعونا على عقد لسا)

بخصوص المقابلة حقي .. كانت اسرع شي في الحياة .. اقل من 5 دقايق . سالوني الاسئلة المعتادة :- (خيروني اتكلم عربي او انجليزي على كيفي).. اخترت انجليزي لانه تجهيزي للمقابلة كان بالانجليزي.
    - عرفي عن نفسك
    - ليش اخترتي مجالك ؟ (عناية مركزة اطفال)
    - انتي جاية من الرياض ، للجبيل اللي هيا اشبه ب قرية متحضرة ... ايش الي حادك؟ (قصدهم ليش بتجين هنا بعد ما كان عندك وظيفة مرة كويسة ف الرياض)
    - اهلك عايشين في الجبيل ؟ وهل هما مستعدين ينقلو معاك في حال تم قبولك؟
    - ايش البلدان اللي اخترتيها

هذي الاسئلة الي تحضرني الان.

بخصوص كم ماستر تمريض انقبل ، ما عندي اي خلفية!
    كل الي اعرفه انو فيه وحدة كمان انقبلت ، عناية مركزة كبار.

اذا فيه اي استفسار تاني انا حاضرة
    ________
    يعطيك العافية وفالك اعلى المناصب يارب ، بخصوص الاعداد اللي دخلت للماجستير هل كان العدد كبير او لا ، انا تخرجت مالي شهرين ، جاني قبول في فيصل التخصصي والمدينة الطبية للأمانة حاب اكمل واطلع بعثة ، هل كنتي على رأس وظيفة قبل تقدمين للابتعاث ، وايش سويتي وقتها ، ونصيحتك لي من ناحية المستشفيات << ادري اني بثر بس والله احتاج هالمعلومات ومشكوووورة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fnursing1
    ________
    يعطيك العافية وفالك اعلى المناصب يارب ، بخصوص الاعداد اللي دخلت للماجستير هل كان العدد كبير او لا ، انا تخرجت مالي شهرين ، جاني قبول في فيصل التخصصي والمدينة الطبية للأمانة حاب اكمل واطلع بعثة ، هل كنتي على رأس وظيفة قبل تقدمين للابتعاث ، وايش سويتي وقتها ، ونصيحتك لي من ناحية المستشفيات << ادري اني بثر بس والله احتاج هالمعلومات ومشكوووورة
    انا تخرجت من جامعة الحرس .. و توظفت في الحرس .. اقدر اقول اني كنت محظوظة لانه خبرتي فيها (لمدة سنتين) اعطت السيرة الذاتية قوة .. اي مقابلة في مستشفى او جامعة اروحها لما يعرفو اني متخرجة من سعود الحرس و اشتغلت في المستشفى .. تكون عندي الاولوية .

اختار مستشفى قوي تبدا فيه .. مرررررة بتفرق .
    انا شخصيا افضل الحرس الوطني أو التخصصي (لها وقع رنان في السيرة ههههه)

اضطريت اني اترك وظيفتي في الحرس عشان اقدر اقدم على الابتعاث .. لانه مع العلم انو مستشفى الحرس الوطني مش نظام حكومي (نص حكومي و نص اهلي) بس ما حبيت اجازف و خصوصا انو ما يعطون تفرغ دراسي .. و استقلت .. و للاسف تاخرو علينا البعثات ما فتحوها الا بعد تقريبا ٦-٧ شهور . يعني جلست سنة كاملة في البيت .

مع العلم اني لما قدمت على الجامعات البريطانية .. اغلبهم كانو طالبين خبرة سنة او سنتين. (بحكم تخصصي عناية مركزة ... اتوقع لو عناية اولية primary care مو مهم الخبرة مرة)
    والجامعات الحكومية كمان كان مرة يهمهم الخبرة

وبخصوص اعداد الماجستير.. ابدا ما عندي علم والله .. الي معاايا ف المقابلة كانو اغلبهم زمالة طب

وعادي اي سؤال انا حاضرة .. الله يوفقنا جميع يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fnursing1
    ________
    و شي ثاني ..
    الهيئة استثنت اي احد موظف (حتى لو خاص) وما عملت مقابلة .
    مع انه وكالة الابتعاث كانت تقول انو عادي الواحد يكون موظف خاص لحين الترشيح النهائي .

ف هذي نقطة انتبهلها
    7 "
  5. Update :- بخصوص العقود الوظيفية .. كلمت الهيئة لاني مستعجلة ابدا باجراءات الفيزا .. دراستي تبدا في سبتمبر ...

ف طلب مني اني ارسل القبول اللي عندي (قبول جامعي) و قال ما يطول ان شاء الله يومين و يردون علي بالعقد الوظيفي ...

ما ادري اذا هذا الاجراء المتبع ... بس من كلامه ليا انو ما كانو ناويين يرسلون تلقائيا من نفسهم ..

ف اللي عنده قبول .. يراسلهم عشان العقد الوظيفي

و بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anghamkb
    Update :- بخصوص العقود الوظيفية .. كلمت الهيئة لاني مستعجلة ابدا باجراءات الفيزا .. دراستي تبدا في سبتمبر ...

ف طلب مني اني ارسل القبول اللي عندي (قبول جامعي) و قال ما يطول ان شاء الله يومين و يردون علي بالعقد الوظيفي ...

ما ادري اذا هذا الاجراء المتبع ... بس من كلامه ليا انو ما كانو ناويين يرسلون تلقائيا من نفسهم ..

ف اللي عنده قبول .. يراسلهم عشان العقد الوظيفي

و بالتوفيق

لازم قبول جامعي ؟ ،لا عادي لغة

ممكن تخبريني كيف تواصلتي معاهم ؟
    7 "
45 من 48 صفحة 45 من 48 ... 40444546 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.