الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات العسكرية وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة للصناعات العسكرية وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahashehri
    خدمة حجز السكن والاستقبال. راح تكون عن طريقك انت. تبحث عن المدينة اللي تدرس فيها وتتواصل مع النادي. السعودي بالمدينة او تبحث عن طريق المواقع بالنت
    انت باي. مدينة راح تدرس ؟؟؟

لا انا اقصد السكن النادخلي والسكن مع عائلة كلها تتم عن طريق البوابة وهي اختيارية ,وبالنسبة للمدينة اللي بدرس فيها هي سان فرانسيسكو ومافيها نادي الطلبة السعودي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hattan98
    يا شباب انا قدمت على اصدار التذكرة عن طريق موقع سفير ووافقوا ولي اسبوع وماحد رد هل اصبر ولا اقدم انا بنفسي

وما بقي شي على بداية الدراسة
    انا اتصلت على هذا الرقم 0505479501 مسؤول الحجوزات للمبتعثين من الطيار وخلص كل اموري وأرسل لي الحجز عالايميل، ما احتجت سفير ابدا.
    7 "
  3. يالربع انا ان شاء الله راح اقدم ع المرحلة ١٣ تبع الموسسة العامة للصناعاة العسكرية . ماهي شروطهم والمفاضله تعتمد ع ايش ؟ هل عندهم تناسق شرط طول ووزن . ام مقابله ! ولا اختبار . وش شروط الجهة ؟ وهل كان عدد المقبولسن في هذا الجهة المرحلة يلي راحت كبير ولا خذو عدد بسسط من المقدمين؟ ونشكركم انتظر الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadi-dan
    السلام عليكم ، رحت امس الى المؤسسة الساعة 3 كان معي كذا شخص ، انتضرنا الى ان يكبر العدد او ربع ساعة كذا ودخلونا . فالبداية يطلبو منك ابراز الهوية الوطنية ، ثم يطلبو منك 1-صورة الهوية الوطنية . 2- صورة كرت العائلة 3-صورة بطاقة ولي الامر بعدين خلونا ننتظر شوي وبدو يزهمو علينا ثلاثة ثلاثة ويجلسونا في طاولة ، يسالوك عن التخصص ويطلبو منك صورة من 1-وثيقة التخرج 2-كشف الدرجات3- جواز السفر 4-صورتين شخصية ويعطوك ورقتين تعبيهم الاولى معلومات شخصية (ايميلك ومكان سكلنك وهكذا) الثانية ورقة فيها شروط المؤسسة ويطلبو انك تكتب اسمك وتوقع عليها. بعد كذا رجعنا للانتظار بس هذي المرة الوجبة الدسمة ، تتنتظر لين ينادو على اسمك عشان تسوي المقابلة الشخصية . تدخل راح تحصل ثلاثة اشخاص قاعدين ، لا تخاف فكرة الاشخاص باختصار ان كل واحد فكره يختلف عن الثاني عشان كذا كل واحد يسالك سؤال مختلف. المهم اول سؤال هوا اساس المقابلة وعليه تبنى باقي المقابلة . يسالوك عن اسمك بعدين يقلك ابدا عرف بنفسك مين فلان الفلاني . وهنا لازم تبرز شخصيتك وثقتك لاتخاف زي ما قلتلك صحيح انهم ثلاثة اشخاص لكنهم ما يشكلو اي ضغوط عليك . المهم بعد فترة من النقاش راح يسالك عن تخصصك ويبدا يسالك عنو وليش اخترتو . انا سالوني ان كنت ادرس في جامعة وايش اذا جبت درجة تدخلني التخصص اللي اتمناه فالجامعة. ع العموم بعد ما تخلص من الدسم حتخش عالمقبلات ، بعد ما تخرج راح تروح تسوي فحص طبي حيطلبو منك صورتين شخصية الفحص الطبي عبارة عن (قياس وزن وطول وعندهم ورقة بقائمة امراض يسالوك اذا لا سمح الله عندك احدها). بعد ما تخلص منهم ما يبقى لك الا خطوة وحدة وهي يشرحولك عن نظام "بوابة القبول" صراحة انا هنا بدات ادوخ تعب السفر وارهاقه ما خلاني اركز في جميع كلامه عشان كذا الاحسن ماافتي عليكم ويا ريت اللي حضر وفاهم النظام يختصرنا هوا هنا . خلاص بعد ماتخلص من هذي الخطوة معد يبقالك شي رحلة سعيدة الى منزلك
    -------------

السلام عليكم انا ان شاء الله باقدم تبع الموسسة في مرحلة ١٣ دبلوم هل اجراءتها صعبه وهل كانت نسبة البول كبيرة بين المقدمين ؟ وبالنسبة للطول والوزن هل لازم يكون متناسب الطول مع الوزن ؟ ولا عادي لو كان زايد وزنك شوتين ؟
    7 "
24 من 26 صفحة 24 من 26 ... 19232425 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.