الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على كلية محمد المانع للعلوم الصحية وظيفتك وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على كلية محمد المانع للعلوم الصحية وظيفتك وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكلك ما تابعتي الهرجة من أولها..

خلينا اول شي نتفق على انو وظيفتك وبعثتك هو برنامج ابتعاث منتهي بالتوظيف يعني جهات توظيف تصرف عليكي وتوظفك لمن ترجعي وهي المسؤولة عن البرنامج اما وزارة التعليم منظم ومتابع للبرنامج فقط.

كلية المانع ايام التقديم نزلوا كم شرط معقد بخصوص شروط القبول عندهم (في تويتر) بس رجعو مسحوا كلامهم على طول..
    وضحت؟

طيب تاني شي، بخصوص البرنامج، ما طول ولا شي. دحين في مرحلة تدقيق الطلبات وقربت تخلص اسبوع او اتنين خلاص وبعدها مراجعة شاملة اسبوع وبعدها تحويل على جهات التوظيف للمفاضلة.

كمان تقدري تتطلعي على خطة البرنامج حرفقلك هيا..

كل التوفيق.
    7 "
  2. مرررررره شكراً دكتور محمد ،، والله انا ما اتابع تويتر ولا اي حاجه في الحياه بس اتابع حالة الطلب و موقع سفير ،، عشان كدا ماعندي خلفيه عن الفيلم دا الي حصل ،، بالنسبه لحالة الطلب مكتوب عندي انو تم تدقيق طلبك و بس ،، بس مشكلتي انو ابغى اعرف هل في مجال انو ابتعث ولا راح يخلو الامر لموظفينهم او يدقرو ع الوضع و مايخلولنا مجال في الابتعاث .. و كمانا حاجه تانيه ،، انا من جده و الكليه في الدمام كيف راح يكون الوضع من جهة المقابله الشخصيه والتوظيف ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآآآنيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته🌷

الدرجة العلمية : ماستر
    التخصص : ادارة صحية

عفواً ابغى استفسر ،، انا من جدة ،، و الكلية في الدمام اتوقع ،، كيف الوضع راح يكون ؟؟ يعني بالنسبه للمقابله الشخصيه الوظيفيه و بالنسبه مابعد الابتعاث ، كيف راح يكون الوضع ؟؟

ومتى يتم إعلان المقبولين في الابتعاث ؟؟

مو كأنهم طولو .!!
    بسالك
    ايش تخصصك السابق؟
    ومن اي جامعه متخرجه

ومبروووك التدقيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآآآنيم
    مرررررره شكراً دكتور محمد ،، والله انا ما اتابع تويتر ولا اي حاجه في الحياه بس اتابع حالة الطلب و موقع سفير ،، عشان كدا ماعندي خلفيه عن الفيلم دا الي حصل ،، بالنسبه لحالة الطلب مكتوب عندي انو تم تدقيق طلبك و بس ،، بس مشكلتي انو ابغى اعرف هل في مجال انو ابتعث ولا راح يخلو الامر لموظفينهم او يدقرو ع الوضع و مايخلولنا مجال في الابتعاث .. و كمانا حاجه تانيه ،، انا من جده و الكليه في الدمام كيف راح يكون الوضع من جهة المقابله الشخصيه والتوظيف ؟؟
    العفو دا واجبنا...

شوفي ما دام تم تدقيق طلبك يعني الحمد لله خلاص مكتمل وسيتم إرساله الى جهات التوظيف للمفاضلة بعد إغلاق مرحلة التدقيق والمراجعة العامة قريبا.. وقريباً راح تغيير حالة الطلب الى (تم احالة طلبك الى جهة التوظيف).

بالنسبة انو انتي في جدة والكلية في الدمام ما عندي علم صراحة بدا الموضوع. بس لا تشيلي هم دا الموضوع دحين، ان شاء الله اذا جاتك بعثة روحي وادرسي ولمن ترجعي يصير خير، ما تدري يمكن ما يجيروكي انك تتوظفي عندهم

موفقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآآآنيم
    تخصصي إدارة عامة مسار إدارة خدمات صحية و مستشفيات ..

جامعة الملك عبدالعزيز ..

الله يبارك فيكِ ☺
    انا زيك تخصصي ادارة خدمات صحية ومستشفيات بس كلية الاعمال جامعه عزوز
    ومع هذا جاني رفض الطلب لعدم تطابق التخصص مع الوظيفه حسبي الله
    7 "
7 من 38 صفحة 7 من 38 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.