الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحلة التدقيق الشامله ومرحلة التحويل لجهات الابتعاث للمفاضله وتفسير حالات موقع سفير

مرحلة التدقيق الشامله ومرحلة التحويل لجهات الابتعاث للمفاضله وتفسير حالات موقع سفير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    هل مرحلة دراسة طلبات الاعتراض تعني للي تخصصاتهم ليست امتداد وايضاً اكتفاء عدد المقاعد بالتخصص ويجبرونهم لتغييره ؟ ودي افهم ب هالخطوة وش بيصير بالضبط
    هالمرحلة خاصه فقط للطلاب اللي ارسلو طلبات اعتراض فقط لكن اللي حالت طلبة تم تدقيق طلبك هذا ماله دخل بهالمرحله نهائيا .
    7 "
  2. يعطيك العافيه عالشرح الواضح

عندي استفسار وهو اني قدمت على 3 جهات و اخترت 3 بلدان متى اعرف الجهه اللي قبلتني والبلد اللي حروحها علشان اقدر اجهز نفسي للمقابله؟
    وقرات تجارب سابقه لاحدى الطالبات في المقابله سالوها انو ليش اخترتي هذي البلد وهذي الجامعه وكم ترتيبها عالميا ومحليا؟ هالنوع كيف اجاوبه وانا رايحه ادرس لغه واساسا عندي سنه قلت ادور فيها على جامعه تناسبني؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-mohammed
    يعطيك العافيه عالشرح الواضح

عندي استفسار وهو اني قدمت على 3 جهات و اخترت 3 بلدان متى اعرف الجهه اللي قبلتني والبلد اللي حروحها علشان اقدر اجهز نفسي للمقابله؟
    وقرات تجارب سابقه لاحدى الطالبات في المقابله سالوها انو ليش اخترتي هذي البلد وهذي الجامعه وكم ترتيبها عالميا ومحليا؟ هالنوع كيف اجاوبه وانا رايحه ادرس لغه واساسا عندي سنه قلت ادور فيها على جامعه تناسبني؟
    بيشوفو على انت انسان مخطط او على الله لانه هالشي مهم كل ماكنت انسان مرتب ومنظم واهدافك واضحه بالنقابل انت انسان منتج مو اعتمادي انا مارحت الملتقى الا والقبول المعهد والجامعات اللي فيها تخصصي مرتبه واعرف وش امتداد تخصصي وايش اهدافي لحد بعد التخرج هدا المفروض تسوينو انا بس انصحك انه دا المفروض تعمليه لانه اختي بطت كبدي ولا هي راضيه تتحرك لين يجيها القبول الله يوفقكم جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    بيشوفو على انت انسان مخطط او على الله لانه هالشي مهم كل ماكنت انسان مرتب ومنظم واهدافك واضحه بالنقابل انت انسان منتج مو اعتمادي انا مارحت الملتقى الا والقبول المعهد والجامعات اللي فيها تخصصي مرتبه واعرف وش امتداد تخصصي وايش اهدافي لحد بعد التخرج هدا المفروض تسوينو انا بس انصحك انه دا المفروض تعمليه لانه اختي بطت كبدي ولا هي راضيه تتحرك لين يجيها القبول الله يوفقكم جميعا
    بالنسبة لقبول المعهد والجامعة هل يعني اكون مجهزته قبل موعد المقابلة مع الجهة ؟ ولا فقط اقولهم اني لقيت جامعات فيها تخصصي وترتيب الجامعة وكذا ؟
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.