الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحلة التدقيق الشامله ومرحلة التحويل لجهات الابتعاث للمفاضله وتفسير حالات موقع سفير

مرحلة التدقيق الشامله ومرحلة التحويل لجهات الابتعاث للمفاضله وتفسير حالات موقع سفير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    بالنسبة لقبول المعهد والجامعة هل يعني اكون مجهزته قبل موعد المقابلة مع الجهة ؟ ولا فقط اقولهم اني لقيت جامعات فيها تخصصي وترتيب الجامعة وكذا ؟
    مو ضروري بس الفكره لو انسالتي تقدري تردي لا تتركي مجال للخطا بيسالونك غالبا عن اول خيار انا مثلا اول ماطلعت بعثه اخترت كندا دورت وبحثت بكندا اخترت المدينه وبحثت عن افضل معهد اكاديمي واخترته وراسلتهم على القبول المعهد بس دورت تخصصي بالجامعات القويه ورتبت طلباتهم باللي تناسبني وزي كدا عرفتي المهم انك تسوي مخطط للبعثه حقتك وتعرفي وين بتروحي وفي حال سالوك عادي اخترت هالمدينه لاسباب اولها المعهد قوي والجامعه رائدة في تخصصي وانا اسعى للافضل وهدي الحقيقه انتي تبين كدا فقولي اللي تصدقينه وقوليه بس الفكره تكوني نبيهه
    7 "
  2. أنا بالبدايه كنت مخططه اروح ماليزيا ودورت لي جامعة ومعهد بعد وخلصت أموري بعدين غيرت التخصص وغيرت البلده واخترت كندا ، والحين أحس نفسي ضايعه بحكم مش عارفه إيش أفضل مدينه فيها ووش الجامعات القويه لتخصص إلا راح ادرسه ( بكالوريوس خدمات طبيه طارئه ) ، ف وش تنصحيني اسوي في هالحاله 🙅
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة douhamuslim
    أنا بالبدايه كنت مخططه اروح ماليزيا ودورت لي جامعة ومعهد بعد وخلصت أموري بعدين غيرت التخصص وغيرت البلده واخترت كندا ، والحين أحس نفسي ضايعه بحكم مش عارفه إيش أفضل مدينه فيها ووش الجامعات القويه لتخصص إلا راح ادرسه ( بكالوريوس خدمات طبيه طارئه ) ، ف وش تنصحيني اسوي في هالحاله ��
    المفروض الواحد ما يبحث عن قبول او اي شيء اﻻ لين يتم قبوله نهائيا في البعثة ليه الاستعجال.

إن شاء الله خير انا معكم ابحثوا عن جامعة وفيها تخصصكم وأثناء الملتقيات راسليهم.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    مو ضروري بس الفكره لو انسالتي تقدري تردي لا تتركي مجال للخطا بيسالونك غالبا عن اول خيار انا مثلا اول ماطلعت بعثه اخترت كندا دورت وبحثت بكندا اخترت المدينه وبحثت عن افضل معهد اكاديمي واخترته وراسلتهم على القبول المعهد بس دورت تخصصي بالجامعات القويه ورتبت طلباتهم باللي تناسبني وزي كدا عرفتي المهم انك تسوي مخطط للبعثه حقتك وتعرفي وين بتروحي وفي حال سالوك عادي اخترت هالمدينه لاسباب اولها المعهد قوي والجامعه رائدة في تخصصي وانا اسعى للافضل وهدي الحقيقه انتي تبين كدا فقولي اللي تصدقينه وقوليه بس الفكره تكوني نبيهه
    ممتاز جداً الحين فهمت الفكرة جزاك الله خير يا ريناد ، بس للحين انا متردده في اختيار المدن والمعاهد والجامعات ب امريكا ، هل لو مثلاً قلت لهم انا اخترت المدينة الفلانية ووضحت لهم مزايا هالمدينة من ناحية المعهد والجامعة ما راح انجبر عليها بحكم اني تكلمت عنها واني ادرس فيها وكذا صحيح ؟

خوفي كل شي ينقال بالمقابلة يحطونه بعين الاعتبار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    ممتاز جداً الحين فهمت الفكرة جزاك الله خير يا ريناد ، بس للحين انا متردده في اختيار المدن والمعاهد والجامعات ب امريكا ، هل لو مثلاً قلت لهم انا اخترت المدينة الفلانية ووضحت لهم مزايا هالمدينة من ناحية المعهد والجامعة ما راح انجبر عليها بحكم اني تكلمت عنها واني ادرس فيها وكذا صحيح ؟

خوفي كل شي ينقال بالمقابلة يحطونه بعين الاعتبار
    مع اني مااتوقع يسالوك ويجبروك على شي انا طلعت مدينه درست فيها اللغه وبعدها رحت لمدينه تانيه عشان الجامعه وماباقي لي الا سنه واتخرج المهم عندهم تنجحي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    مع اني مااتوقع يسالوك ويجبروك على شي انا طلعت مدينه درست فيها اللغه وبعدها رحت لمدينه تانيه عشان الجامعه وماباقي لي الا سنه واتخرج المهم عندهم تنجحي
    الله يسهل امورنا كلنا ، وان شاء الله ترجعي بشهادتك ونفرح فيك
    7 "
  7. انا مو مقتنعه اني ادور ع مدينة ومعهد وجامعه واراسلهم وانا أصلاً ماضمنت حتى ٥٠٪‏ من القبول..
    فكرت في حال ان جهة التوظيف تواصلت معي وحددت وقت المقابله، ابحث كمعلومات واحط لي كذا خيار في بالي في حال ان تمت أموري بخير.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    المفروض الواحد ما يبحث عن قبول او اي شيء اﻻ لين يتم قبوله نهائيا في البعثة ليه الاستعجال.

إن شاء الله خير انا معكم ابحثوا عن جامعة وفيها تخصصكم وأثناء الملتقيات راسليهم.

بالتوفيق
    أنا ما راسلت أحد ولا بحثت عن قبول ، كل إلا سويته بحثت لي عن جامعة معترف فيها وتدرس تخصصي ، وعن أفضل معهد لتعليم اللغه ..
    أظن اني ماستعجلت بالعكس سويت الشئ الا عليّ وكمان راح اسوي نفسه أن شاء الله من الآن ..
    شكرا لردك 💜
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة douhamuslim
    أنا ما راسلت أحد ولا بحثت عن قبول ، كل إلا سويته بحثت لي عن جامعة معترف فيها وتدرس تخصصي ، وعن أفضل معهد لتعليم اللغه ..
    أظن اني ماستعجلت بالعكس سويت الشئ الا عليّ وكمان راح اسوي نفسه أن شاء الله من الآن ..
    شكرا لردك ��
    معليش يمكن فهمتك غلط.

الله يوفقك ونشوفك مبتعثة وتبشرينا.
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.