الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقولة الى الان مافي احد تغيرت حالته الى جهات التوظيف؟؟؟

معقولة الى الان مافي احد تغيرت حالته الى جهات التوظيف؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدرريدي
    مدرريدي

مبتعث مجتهد Senior Member

مدرريدي أيرلندا

مدرريدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • فيزياء
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

April 4th, 2017, 10:40 AM

اخواني رغم مرور 3 ايام من اسبوع الاحالة الى جهات التوظيف لم نسمع اونقرأ عن اي مقدم على الابتعاث تغيرت الحالة من تم التدقيق الى احالة وقبول مبدئي او رفض لا في مبتعث ولا بتويتر ولا احد نعرفه شخصيا ؟؟ هل هناك تأجيل ام ماذا ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gharash03
    الى الان ماشفت الا شخصين وصلهم ايميل ان تم التحويل للجهه الوظيفيه والاثنين مختارين طب
    وحساب الوكالة بتويتر يعمل نسخ لصق للرد اظن لوتساله وش اسمك قالك تابع حالة طلبك وسيتم الرد ع جميع الطلبات
    زين شفت شخصين انا والله اعرف كثير مقدمين وتخصصات متعدده لسه ماوصلهم شي هذا غير اللي نشوفهم بوسائل الاتصال تويتر وغيره الاف منهم لم تتغير الحاله عندهم وهذا الشي اللي يخوف اذا متوقع انه تقدم الى المرحلة بحدود 25 الف طالب ابتعاث والى الان لا حس ولاخبر عن تغير حالات بعد تم التدقيق . استبشرنا السنه خيرا ولكن الله يستر . نحن ممن ابتعث على المرحلة السابعه كانت البعثات زي العسللللللللللللل ولا فيها هالتعب النفسي مستحق تمشي غير مستحق تقعد وخلاص اما كذا يخلونك تحاتي وتفكر وانت مشتت مشكله الله يكون بالعون .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    زين شفت شخصين انا والله اعرف كثير مقدمين وتخصصات متعدده لسه ماوصلهم شي هذا غير اللي نشوفهم بوسائل الاتصال تويتر وغيره الاف منهم لم تتغير الحاله عندهم وهذا الشي اللي يخوف اذا متوقع انه تقدم الى المرحلة بحدود 25 الف طالب ابتعاث والى الان لا حس ولاخبر عن تغير حالات بعد تم التدقيق . استبشرنا السنه خيرا ولكن الله يستر . نحن ممن ابتعث على المرحلة السابعه كانت البعثات زي العسللللللللللللل ولا فيها هالتعب النفسي مستحق تمشي غير مستحق تقعد وخلاص اما كذا يخلونك تحاتي وتفكر وانت مشتت مشكله الله يكون بالعون .
    والله كثير كثير يقولو من تحول الابتعاث الى وظيفتك وبعثتك وهو اموره مش تمام تعب نفسي وحرق اعصاب وتوتر السنوات الي قبل افضل بكثير
    لكن نقول الله يكتب الي فيه الخير وربنا يسهل وييسر الحال ان شالله

ولله الحمد تغيرت الحاله عندي قبل شوي الى احالة الطلب الى جهة التوظيف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرار777
    شنو الخطوه التاليه للاحاله الي جهة التوظيف ننتظر يحددون موعد المقابله
    مزبوط الخطوة الثانية هي تحديد موعد للمقابلة وبعض الجهات العام الماضي اختبار والله مايندرى السنه عنهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.