الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار أنا حاضره .. (مبتعثه)

أي استفسار أنا حاضره .. (مبتعثه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة علم
    ممتاز جدا ي نور انك بكندا
    جامعة كولومبيا البريطانية بكندا فانكوفر
    تعرفيها ؟!
    لمرحلة الماستر = ادارة صحيه
    للاسف طافني موعد ارسال الطلب والا هو جاهز
    خيره يارب
    وهل يفضل دراسة اللغه في معهد الجامعه او معهد اخر ؟!
    ان شاء الله تعرفين هذه الجامعه او احد يدرس فيها
    وشكرا لك
    حبيبتي برتس كولومبيا زي ماقلتي راح عليكي التسجيل الحين ..بس عادي انا أعرف معهد ثاني اكاديمي جداا ممتاز والتسجيل فيه مفتوح الحين ويبدء في April 26 واذا ماتلحقين على هذا الي بعدو June 30 اسم المعهد لنقارا وكثير ممتاز وانا اقدر اساعدك اذا تبغي قبول فيه لأني كنت اداوم فيه واعرف الي يشتغلو هناك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة أحزاني
    تسلم عيونك ياقلبي
    اي نعم في فانكوفر والدرجة ماستر
    الله يسلمك .. طيب تخصصك ايش لان ترى على حسب التخصص.. ممكن تحتاجين تغيري المدينه
    لان تعرفي درجة الماستر مو سهل .. بس كمان مو صعب أ و مستحيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka111
    انا ان شاء الله راح احول لكندا والدرجة دبلوم مابعد الثانوية والتخصص المحاسبه لو تقدرين تفيديني بكون شاكره لك
    تمام...الحين بالنسبة لتخصص المحاسبة امره ان شاء الله محلول ولكن المطلو اللحين لازم توفرين قبول اللغة ك خطوة اولى عشان التأشيرة وبعد ماتوصلين ل كندا فانكوفر أوغيرها ب 6 شهور تبدئين تراسلين جامعات في كندا لغرض التقديم على الجامعات بهذا التخصص واذا احتجتي القبول بلغيني انا اساعدك فيه ان شاء الله
    7 "
  4. استفسار/ في جامعات كثيره تدرس ماستر risk managemnt (إدارة المخاطر).......

بصراحه دخلت موقع الوزاره الجامعات الموصى بها ماعرفت اطلع الجامعات اللي عندها التخصص

اذا تقدري تساعديني في معرفة الجامعات؟

اكون لك من الشاكرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الواقع
    يعطيك العافية اخت نور

ايش احسن طريقة ابحث فيها عن التخصص اللي ابي ادرسه في دولة معينة
    هل لازم ادخل موقع كل جامعة وابحث ولا فيه طريقة اسهل؟
    البحث عن التخصصات ممكن بس تدخل على الجامعات الموصى بها في كندا أو أي دوله وتحط تخصصك ..لكن اهم شيء الحين توفر القبول حق اللغة عشان تلحق تقدم على التأشيرة وانا ممكن اساعدك في القبول شوفي انت اي معهد ترى مو صعب

شوف الطريقة تجي هنا وبعدين تحول على معهد الجامعه الي اعطتك قبول مشروط.. بكذا تكمل باقي دراسة اللغه في جامعتك و فكيت نفسك من إختبار الايلتس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazan1999
    لو سمحتي عندي استفسار عن تخصص الهندسة الطبية كم سنة ياخذ في كندا وايش طبيعة المواد اللي ندرسها؟؟؟
    الهندسة الطبية تأخذ سنتين في كندا وفي طريقتين للدراسة انت تختار اما نظام الكورسات او نظام البحوثات
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.