الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsuwaidan
    اولا بالنسبة لسؤال الاخ بندر عن استمارة قرار الابتعاث. تدخل من البوابة الالكترونيه على اصدار قرار الابتعاث بيطلعلك صفحة رفع الملفات لاصدار القرار، عند الخانة المطلوب فيها رفع استمارة قرار الابتعاث بتلقى محطوط رابط تحميل الاستمارة تحملها، تطبعها تعبيها كاملة ثم تسوي سكان وترفعها على الموقع معبية وموقعه.

وعليكم السلام والرحمة
    تقدر تغير الدولة (طبعا اذا مسموحلك ومن الدول الي طلعلتلك وقت التسجيل لان في ابتعاث فتحوه قبل فتره طب خاص بالبحرين) اول ماتفتحلك البوابة الالكترونيه افتح طلب تغيير جهة الابتعاث بعد ماتدخل على تغيير جهة الابتعاث نفس الشي تحمل الاستمارة تعبيها تسويلها سكان (تصوير) وترفقها على الطلب.
    انا مقدم على ابتعاث البحرين اللي فتحوه في رمضان وانقبلت فيه
    لكن انا الان طالع لي في سفير حجب الخدمات لانه مفتوح لي ملف من ملحقية البحرين ضم الطالب للبعثه
    لكن اللي اقصده اني رحت للوزارة وصراحة ماعطوني جواب اكيد اذا بغيت انقل من البحرين الى المانيا هل فيه احد قد سواها من قبل ؟؟ وهل يمديني اقدم تغيير مقر البعثه اول مايصدر قرار ابتعاثي << ممكن ياخذ اسبوع من الان >> وكم تاخذ الاجراءات وهل التغيير سهل ؟؟؟ ولا فيه صعوبه ؟؟ اتمنى تفصل في الموضوع هذا جزاك الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cowboy700
    انا مقدم على ابتعاث البحرين اللي فتحوه في رمضان وانقبلت فيه
    لكن انا الان طالع لي في سفير حجب الخدمات لانه مفتوح لي ملف من ملحقية البحرين ضم الطالب للبعثه
    لكن اللي اقصده اني رحت للوزارة وصراحة ماعطوني جواب اكيد اذا بغيت انقل من البحرين الى المانيا هل فيه احد قد سواها من قبل ؟؟ وهل يمديني اقدم تغيير مقر البعثه اول مايصدر قرار ابتعاثي << ممكن ياخذ اسبوع من الان >> وكم تاخذ الاجراءات وهل التغيير سهل ؟؟؟ ولا فيه صعوبه ؟؟ اتمنى تفصل في الموضوع هذا جزاك الله خير
    والله اخوي ماقدر اعطيك كلمة اكيده من الوزاره لاكن الابتعاث هذا مفتوح للبحرين فقط وخصيصاً وماخيروك في دولة الابتعاث كالبعثه الاسياسيه فمنطقيا ماراح يسمحونلك تغيرها لان حتى التغيير في البعثه الاساسية خاضع للدول المسموح بها والي خيروك فيها وقت التسجيل.
    ثانيا تغيير الدوله يكون قبل اصدار قرار الابتعاث لان حاليا ومن بعد ماتغيرت انظمة البعثه للنسخة الجديده انت موقع تعهد قبل اصدار قرار الابتعاث بعدم المطالبه بتغيير التخصص او الدوله المبتعث إليها والرجوع لجهة التوظيف فور انتهاء البعثه (يعني مايمديك تمدد ماجستير قبل ماترجع السعوديه) لاكن جرب تسأل وزارة الصحه لان لهم صلاحيات ووكالة الابتعاث لان في البعثه العاديه احيانا يسمحون بتغيير الدوله بعد فترة اللغه مثلا لاكن الله اعلم اذا هذا زمان ومع النسخه الجديده سكروا هذا الباب.
    7 "
  3. انا مسجله فالملتقى التابع لمدينة جده والمعهد اللي اود الدراسه فيه التسجيل متاح فيه حالياً ودراسته تبدأ 8يناير طبعا طلعت ضمان بنكي من حسابي الخاص وبدأت في طلب قبول من المعهد على اساس اسرع الاجراءات عادي الوضع والا اخاف اورط نفسي !!!
    بس هم ردوا يسالوني عن المشرف التعليمي التابعه له وارسلوا ورقة التامين الصحي اكمل الاجراءات او انتظر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahar.96
    السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط , متى بتغلق الخدمات الالكترونية ؟ لان يبي لي تقريبا شهر الى 7 اسابيع ان شاء الله على ما اقدر اسافر واخاف يفوت الوقت علي وانا مارحت
    تقريبا بعد 3 اشهر من المتقى الأخير
    يفضل انك تستعجل وتعيديدي ترتيب حساباتك من جديد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahar.96
    السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط , متى بتغلق الخدمات الالكترونية ؟ لان يبي لي تقريبا شهر الى 7 اسابيع ان شاء الله على ما اقدر اسافر واخاف يفوت الوقت علي وانا مارحت

اذا السفر بعد شهر ونصف أعتقد يمديك إن شاء الله

لكن انتي أهم شي خلصي أمورك خلال أسبوعين وأصدري قرار الأبتعاث وعادي لو خليتي السفر بعدها بشهر

شخصيا جبت قبول ودراستي تبدأ بشهر واحد ببداية السنة ( بعد 3 أشهر من الأن )
    وان شاء الله بخلص أمور الفيزا وبصدر قرار الأبتعاث على طول ويكون السفر بعد شهرين ونصف بديسمبر تقريبا

والله يسهل أمرنا وأمرك وجميع المبتعثين ويحقق مرادنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om_jassar
    في امريكا .. اتوقع الملحقية او وزارة التعليم !

أمريكا شيكـا بيكـا!
    وإجراءاتها تربك تربيكا!!

=====

أكيد قصدهم المشرف عليك بملحقية أمريكا!
    وهذا لا يمكنك الحصول عليه إلا بعد وصولك أمريكا!!
    ويتحدد لك المشرف بعد فتح الملف لك بالملحقية بأمريكا!!!

==========

لا تدفعين للمعهد رسوم الدراسه أو التأمين ووضحي لهم إنك ستكونين مبتعثه حكوميه وسيتم تحديد المشرف واحضار ضمان مالي لهم من الملحقيه بعد وصولك هناك وفتح الملف الخاص بك بالملحقية السعوديه بأمريكا.
    7 "
52 من 65 صفحة 52 من 65 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.