الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman91
    لسلام عليكم
    انفتحت الخدمات الإلكترونية الحمدلله بس عندي دورة مدتها ٧ شهور هل بامكاني انهي الدورة بمدتها بعدها ابدا اجراءات القبول وطلب البعثه ؟

يمديك تخلض معظم دورتك قبل إقفال الخدمات الإلكترونيه!

ولو حسيت بأي وقت إنك بحاجه للبدء بإجراءات القبول ممكن إن تبدأ!

أصلا معظم إجراءات الإبتعاث تعملها إلكترونيا وممكن عمل ذلك بالتزامن مع متابعتك للدورة!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWANSB
    ايوا عندي قبول في معهد موصى به وغير موقوف، طلعته بضمان مالي خاص قبل ما تسجيل المعهد قفل للترم. بس طلبت منهم ينتظروا ما يرسلو الi-20 لان يكون مكتوب فيها مين المسؤول عن البعثة وكذا وانا ما كان عندي ورقة من الوزارة الا الان لمن فتحت الخدمات. خفت اسوي كل شي بضماني الخاص بعدين يصرلي مشاكل واوراقي ما تكون مطابقة.

محد عندو خلفية مين ممكن يضيف ع قائمة المعاهد؟ لانهم ما ردو في الخدمات

Thank You

انا سويت مثلك وطلعت فيزا برضو استنادا على كلام د.الحربش يوم سألناه عن الضمانات الماليه انها متاخره وبيفوتنا التقديم على الخريف قالنا تقدرون تجيبون قبول على ضمانكم المالي الخاص بعدين اذا فتحت الخدمات الالكترونيه تسوون ابديت ل I-20 استغربت ان الجامعات الموجوده بالخدمات الالكترونيه قليله جدا واكيد فيه خطا مستحيل يكون عندهم قائمه ثانيه غير القائمه الموجوده بالملحقيه لانها هيا المرجع.. عموما انا قدمت استفسار وانتظر جوابهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWANSB
    سلااام
    بخصوص الضمان المالي، لمن اجي اختار لغة ودرجة علمية تلقايا يتحول النوع الي جهة معينة. والجامعه الي انا جايبه فيها قبول غير موجودة. ومو بس هيا معاهد في الولاية الي ابغا اروحها عشان الماستر كلها تقريبا مافي. بصراحه مو عارفه اذا يوجد احد تاني اقدر اتواصل معاه غير خدمة الاستفسارات

وشكرااا
    اسالي الوزارة عبر الخدمة.

اتوقع متكدسة او تم الغاءها. لكن ﻻ يمنع ذلك من سؤال الوزارة لان قائمة المعاهد والجامعات تتحدث كل مرحلة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little nerd
    اممممم ع حسب متابعتي وقرائتي للشروط ماذكر في شرط انه تجيب قبول مشروط.
    اسفه ماعندي الجواب الاكيد يارب احد يفيدك بذا النقطه

معلومه!! تسجيل اغلب جامعات كندا عادتن يبدا من شهر ٩ ميلادي ويقفل بعد ٣ او ٤ اشهر. في عادتن وقتين للتقديم وانتهاء التقديم وقت للطلاب الكندين ووقت للطلاب الغير كندين

بالتوفيق يارب
    ﻻ ليس شرط يكون مشروط . يمكنك اصدار قرار الابتعاث بقبول المعهد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.91
    السلام عليكم ،،
    هل الضمان المالي اطلبه بعد حصولي على قبول المعهد او قبله ؟؟
    وكيف طريقة التقديم على المعاهد في ايرلندا ؟
    وخطاب السفاره ماذا يعني
    ومتى اطلبه ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طلب الضمان قبل مراسلة المعهد.
    7 "
  6. تواصلت مع الوزارة بخصوص الجامعات والمعاهد المطروحه في موقع سفير للضمان المالي واخبروني انها الوحيده المسموح فيها لدراسة اللغة قلت لهم عندي قبول من معهد غير موقوف قالو ان قائمة المعاهد الموجوده في موقع الملحقية قديمة وغير محدّثه ولازم تجيب قبول ثاني من المعاهد الي حاطينها لك بسفير .. مهزله صراحه
    7 "
13 من 65 صفحة 13 من 65 ... 81213141863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.