الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ferasovic
    تواصلت مع الوزارة بخصوص الجامعات والمعاهد المطروحه في موقع سفير للضمان المالي واخبروني انها الوحيده المسموح فيها لدراسة اللغة قلت لهم عندي قبول من معهد غير موقوف قالو ان قائمة المعاهد الموجوده في موقع الملحقية قديمة وغير محدّثه ولازم تجيب قبول ثاني من المعاهد الي حاطينها لك بسفير .. مهزله صراحه
    والله وضعهم صعب هالوزارة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ferasovic
    تواصلت مع الوزارة بخصوص الجامعات والمعاهد المطروحه في موقع سفير للضمان المالي واخبروني انها الوحيده المسموح فيها لدراسة اللغة قلت لهم عندي قبول من معهد غير موقوف قالو ان قائمة المعاهد الموجوده في موقع الملحقية قديمة وغير محدّثه ولازم تجيب قبول ثاني من المعاهد الي حاطينها لك بسفير .. مهزله صراحه
    لا حولولا قوة الا بالله

طيب وين الاقي المعاهد المطروحه في موقع سفير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ferasovic
    ممكن اعرف مين الشخص الي اتواصلت معاه وهل ممكن احصل ع طريقة التواصل؟؟
    وشكرا
    7 "
  4. ^^^

To be in the safe side

سبق وقلت لك برد سابق يا أخت روان!
    أختاري من قائمة الوزارة قبل فوات الأوان!!
    وأنسي ما عملتيه على الضمان الخاص من زمان!!!
    أمريكا قاره وبلاد شـــاسعه واسعه و من أكبر البلدان!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    To be in the safe side

دامك ستدرسين بمعهد لغة انجليزيه بداية بعثتك!

أختاري معهد من معاهد اللغة المحدده لكم من الوزارة هذه المرحله!!

طبعا المعاهد الموصى بها كثيره لكن الظاهرإن الوزارة قد اختارت جزء منها فقط ووضعته بقائمة!!!

هذا والله أعلم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaha
    الحين الخدمات مفتوحه حلو ؟ بس ماعرفت كيف احول دولة، وماطلع لي اصلاً اسم التخصص والدولة !
    أتوقع والله أعلم طالما انفتحت الخدمات اختاري طلب ضمان مالي وحطي لجهة معينة وبعدها بتطلعلك قائمة بالمعاهد والجامعات شوفي القائمة اللي تطلعلك في ايت دولة اتوقع هيا الدولة اللي راح تكون بعثتك عليها لأنو أنا طلعتلي القائمة كلها في أمريكا
    7 "
  6. [سQUOTE=Ferdous Turkistani;1062897954]كيف اقدم طلب جديد بخدمة الاستفسارات؟
    كل مرة يقول لي "يجب ان يكون مثبت على المتصفح المستخدم من قبلك Adobe Flash Player
    لتتمكن من رفع الملفات بشكل صحيح"[/QUOTE]

استخدمي متصفح Internet explorer وبيزبط إن شاء الله
    7 "
14 من 65 صفحة 14 من 65 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.