الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مالك الحربي
    السلام عليكم
    لو سمحتوا اللَّان بطلب ضمان مالي اطلب للغة فقط اي لجهة معينه والقائمة التى تتطهر عبارة عن معاهد وجامعات او فقط معاهد
    اطلبي ضمان مالي لغة ودرجة علمية وموجه لجهة معينة واختاري المعهد اللي يناسبك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف الحال ان شاءالله بخير ..

يا اخوي انفتحت الخدمات الاكترونية
    وياليت تشرحها لنا من الترتيب ايش نسوي و الاوراق المطلوبه عشان نحولها pdf وياليت تعلمنا طريقة تغير الدوله وكم المكافأة الي راح يستلمها المبتث و المرافق وابي استفسر عن شي اختي طالعه تخصص علم نفس بضبط ما اعرف ايش المهم انا المرافق ابي علوم حاسب هل اقدر ادرسها مع العلم درجاتي كويسه وراح اطلع بكالوريس .

ويعطيك الف عافيه وياليت تجاوبني وشششكرا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

وياليت تعلمني افضل ولايه في امريكا مستوى الامان كويس ورخصها وكم نسكن مع عائله و افضل الجامعه في الولايه وششششكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om_jassar
    ماشاء الله ربي ييسرلك امرك .. بس حابه اعرف القبول ناخذه من الجامعه او المعهد واقدر اطلب قبول بدون ضمان مالي ؟ ياليت تفيديني
    انا لغتي الانجليزية كويسة .. ف أخذت قبول من الجامعة علطول ... و ما طلبو مني ضمان .. بس اتوقع عشان يرسلو لي رقم ال CAS (لبريطانيا) .. احتمال يطلبو ضمان مالي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ferasovic
    تواصلت مع الوزارة بخصوص الجامعات والمعاهد المطروحه في موقع سفير للضمان المالي واخبروني انها الوحيده المسموح فيها لدراسة اللغة قلت لهم عندي قبول من معهد غير موقوف قالو ان قائمة المعاهد الموجوده في موقع الملحقية قديمة وغير محدّثه ولازم تجيب قبول ثاني من المعاهد الي حاطينها لك بسفير .. مهزله صراحه

شيكت اليوم على قائمة المعاهد الي بسفير واكتشفت انهم اضافوا بعض الجامعات.. شيكوا عليها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ferdous Turkistani
    كيف اقدم طلب جديد بخدمة الاستفسارات؟
    كل مرة يقول لي "يجب ان يكون مثبت على المتصفح المستخدم من قبلك Adobe Flash Player
    لتتمكن من رفع الملفات بشكل صحيح"
    اذا انتي تستخدمي كروم ... بس يحتاج تغيير بسيط في الاعدادات

اكتبي في جوجل how to enable flash player in chrome
    و بتطلع لك مواقع توضحلك كيف .. مرة سهل ترا .
    7 "
17 من 65 صفحة 17 من 65 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.