الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ssabr
    طيب اخوي انا جاني على الايميل قبل يومين ضمان مالي عام
    بعد ما طلبت ضمان مالي لجهة معينة و كتبت اسم المعهد
    و جاني الرد في صفحة الخدمات الالكترونية كالآتي : " اخر مؤهل علمي من داخل السعودية . مرشحة لدراسة الماجستير بفرنسا ،ضمان مالي اللغة و الدرجة العلمية ، (على الطالب احضار قبول مصدق) .
    هل يعني اني لازم اجيب قبول اول عشان يرسلولي ضمان مالي باسم المعهد و الجامعة ؟
    ولا يكفي استخدم الي وصلني على الايميل للتقديم للمعهد و الجامعة ؟

الضمان العام يكفي للتقديم على أي جامعة أو معهد
    7 "
  2. عندي كم سؤال في الفيزا الدراسية اذا احد يقدر يفيدني فيها مايقصر لان كلمت الدعم الفني حق vfsglobal وماعندهم اي سالفة.

الحين في الابلكيشن الاساسي للفيزا (study permit) طالبين مني احط الوظائف الي شغلتها آخر 10 سنين واول خانه الزامي اكتب شي مع التاريخ والمدنية الخ. مع اني ماشتغلت اي وظيفه رسميه ف وش اكتب الحين؟.

ثانياً: مطلوب مني طبعا مع اني ارفق خطاب القبول للمعهد اني احط تاريخ الدراسة المتوقع. فهل الحين احط التاريخ المتوقع للإنتهاء من اللغه لحال بعدين لاجبت قبول جامعي هناك اجدد التأشيرة ولا احط كل الخمس سنوات الحين ونفس الشي هل احط ESL and University ولا بس لغة. لاني خوفي يشوفون قبول معهد شهرين بس وانا حاط 5 سنين يرفضون او يأخرون التأشيرة.

السؤال الثالث: في الابلكيشن نفسه طالبين احط المبلغ الموجود معي كتمويل (Funds available for my stay (CAD) وش اكتب الحين بما انه التمويل كله من الوزاره وما اكقدر اكتبلهم اي رقم محدد. مع العلم انه تقدر تحط من الممول وحطيت كود البعثه بس حتى مع ذلك لازم تحط المبلغ الموجود للتمويل كامل.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsuwaidan
    عندي كم سؤال في الفيزا الدراسية اذا احد يقدر يفيدني فيها مايقصر لان كلمت الدعم الفني حق vfsglobal وماعندهم اي سالفة.

الحين في الابلكيشن الاساسي للفيزا (study permit) طالبين مني احط الوظائف الي شغلتها آخر 10 سنين واول خانه الزامي اكتب شي مع التاريخ والمدنية الخ. مع اني ماشتغلت اي وظيفه رسميه ف وش اكتب الحين؟.

ثانياً: مطلوب مني طبعا مع اني ارفق خطاب القبول للمعهد اني احط تاريخ الدراسة المتوقع. فهل الحين احط التاريخ المتوقع للإنتهاء من اللغه لحال بعدين لاجبت قبول جامعي هناك اجدد التأشيرة ولا احط كل الخمس سنوات الحين ونفس الشي هل احط ESL and University ولا بس لغة. لاني خوفي يشوفون قبول معهد شهرين بس وانا حاط 5 سنين يرفضون او يأخرون التأشيرة.

السؤال الثالث: في الابلكيشن نفسه طالبين احط المبلغ الموجود معي كتمويل (Funds available for my stay (CAD) وش اكتب الحين بما انه التمويل كله من الوزاره وما اكقدر اكتبلهم اي رقم محدد. مع العلم انه تقدر تحط من الممول وحطيت كود البعثه بس حتى مع ذلك لازم تحط المبلغ الموجود للتمويل كامل.
    اتوقع انك تعبي ابلكيشن فيزه كندا اذا توقعي صح فهذا الاجوبه بناء ع الي اعرفه

١- اذا ماكنت موظف عادي حط انك كنت طالب جامعه او ثانوي
    ٢- التاريخ حط تاريخ بدايه دراستك بالمعهد الى نهايه تاريخ نهايه البعثه ... غالبا حايعطونك ست اشهر او سنه ولما تقرب تنهتي تقدر تجدد من داخل كندا بعدين
    ٣- التمويل هو قيمه مكافاتك الي حاتستلمها من الملحقيه واضربها في ١٢... تطلع لك 30408.48 دولار كندي اذا انت لحالك ..
    اذا معاك مرافقين ادخل على موقع الملحقيه بكندا وروح ع المخصصات الماليه للمبتعثين وتشوف كم بالشهر ينزل لك اضربه في ١٢ ويكون مقدار التمويل
    هذا الرابط للمخصصات انتبه خذ الرقم الجديد الي خصمو منه بدل التامين
    https://www.saudibureau.org/app_detail.php?ID=67&cdid=3

موفق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little nerd
    اتوقع انك تعبي ابلكيشن فيزه كندا اذا توقعي صح فهذا الاجوبه بناء ع الي اعرفه

١- اذا ماكنت موظف عادي حط انك كنت طالب جامعه او ثانوي
    ٢- التاريخ حط تاريخ بدايه دراستك بالمعهد الى نهايه تاريخ نهايه البعثه ... غالبا حايعطونك ست اشهر او سنه ولما تقرب تنهتي تقدر تجدد من داخل كندا بعدين
    ٣- التمويل هو قيمه مكافاتك الي حاتستلمها من الملحقيه واضربها في ١٢... تطلع لك 30408.48 دولار كندي اذا انت لحالك ..
    اذا معاك مرافقين ادخل على موقع الملحقيه بكندا وروح ع المخصصات الماليه للمبتعثين وتشوف كم بالشهر ينزل لك اضربه في ١٢ ويكون مقدار التمويل
    هذا الرابط للمخصصات انتبه خذ الرقم الجديد الي خصمو منه بدل التامين
    https://www.saudibureau.org/app_detail.php?ID=67&cdid=3

موفق يارب
    تسلم والله ماقصرت وموفق بإذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lolita_kazem
    اي وصلني الضمان المالي..
    وقدمت عالمعهد في انتظار ردهم ..
    بس عندي خطأ في سبلنق اسمي بالضمان .. وماقدر ارفع استفسار جديد لان مابعد يردو على استفساري الاول..
    فتوكلت على الله وقدمت .. الله يعمي عيونهم عن الخطأ الاملاءي هو بس حرف واحد .
    حتى الاسم غلط عندي وش صار معك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lolita_kazem
    ولا شي للآن .. مازال الاستفسار الاول تحت الاجراء..
    ولا اقدر اسوي استفسار ثاني..
    قدمت عالمعهد وانتظر ردهم .. الله يعني عيونهم عن الخطأ.. لين ما الوزارة تصلح الحرف
    ماني عارفه ليش ما ردوا ع الاستفسارات
    هم قالوا من يومين إلى 7 اقصى شي
    والمشكله الاستفسارات مهمه يعني!!
    انا ارسلت طلب تحويل دوله و ي رب م يتأخرون مثل الاستفسار 💔💔
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFRAH S
    كم يأخذ وقت اصدار الفيزا الكنديه ؟
    هل تتأخر و فيها تعقيد و لا نفس الامريكيه
    وايش يطلبون عادةً ؟
    - عادتن شهر للي يقدم اول مره ويمكن اكثر او اقل على حسب عدد الابلكيشنات الي مقدمه من السعوديه فالوقت يفرق

- لا مافيها تعقيد جدا عاديه

- في طريقتين للتقديم ورقي وonline

- المستندات المطلوبه
    كذا فورم تحتاجي تعبينهم تلاقيهم بموقع الحكومه الكنديه او موقع مكتب الفيزا الكنديه بالرياض - صوره شخصيه-شيك مصدق اذا حاتقدمي الفيزه ورقي- صوره من الجواز-قبول المعهد او الجامعه-تعريف الملحقيه انها متكفله بالدفع لك
    ممكن نسيت شي فا شيكي موقعهم افضل

موفقه يارب وتطلع الفيزا لك سريع
    7 "
30 من 65 صفحة 30 من 65 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.