الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaha
    اللي جهتهم الوظيفية وزارة الصحة شلون تواصلتوا معهم ايميل او رقم أرجو كتابته هنا
    إن شاء الله يفيدك و يفيد الجميع الرابط هذا ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط© ظˆط§ظ„طھط¯ط±ظٹط¨ - ط¨ظٹط§ظ†ط§طھ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ظˆط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط¬ط؛ط±ط§ظپظٹ
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

محدثكم انا مرشح لبرنامج وظيفتك وبعثتك حيث انني قمت بطلب ضمان مالي على معهد وجامعة فلوريدا الدولية(FLORIDA INTERNATIONAL UNIVERSITY) ومن ثم تمت الموافقة وصدور الضمان ومن ثم قمت بالبحث عن تخصصي
    (ادارة مشاريع - الهندسة المدنية) ((Civil Enginering- Project management
    لديهم فلم اجده ووجدت ان الجامعة موقفه جزئيا , حيث انني وجدته بجامعة ماريلاند(UNIVERSITY OF MARYLAND - COLLEGE PARK) وهذه الجامعة من ضمن الجامعات الموصى بها في موقع الملحقية ولكن غير موجود بقائمة الخدمات الالكترونية بصفحتي ارجو مساعدتي

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس علي القحطاني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

محدثكم انا مرشح لبرنامج وظيفتك وبعثتك حيث انني قمت بطلب ضمان مالي على معهد وجامعة فلوريدا الدولية(FLORIDA INTERNATIONAL UNIVERSITY) ومن ثم تمت الموافقة وصدور الضمان ومن ثم قمت بالبحث عن تخصصي
    (ادارة مشاريع - الهندسة المدنية) ((Civil Enginering- Project management
    لديهم فلم اجده ووجدت ان الجامعة موقفه جزئيا , حيث انني وجدته بجامعة ماريلاند(UNIVERSITY OF MARYLAND - COLLEGE PARK) وهذه الجامعة من ضمن الجامعات الموصى بها في موقع الملحقية ولكن غير موجود بقائمة الخدمات الالكترونية بصفحتي ارجو مساعدتي

وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا والله .. كان عليك بالامكان البحث أوﻻ لكن ﻻ مشكلة

خذ قبول معهد اوﻻ .

بالنسبة الجامعات انت ملزم بالجامعات المتميزة. وجامعة ميرﻻندا جامعة متميزة وقوية جدا.

والجامعات المتميزة ف الغالب ﻻ تعطي قبول مشروط.
    7 "
38 من 65 صفحة 38 من 65 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.