الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om_jassar
    ياليت احد يصور لي جامعات استراليا المتاحه فسفير لهذه المرحله لاني بغير الدوله لاستراليا بس اخاف الجامعه اللي ابغاها مو من ضمن قائمة الجامعات الموجوده فسفير ياليت احد يساعدني ويصورها
    اختي ام جاسر اذا سبق ابتعاثك فلازم من 200 جامعه المتميزه واذا اول مره من الجامعات الموصى بها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ECOMMERCE112
    اختي ام جاسر اذا سبق ابتعاثك فلازم من 200 جامعه المتميزه واذا اول مره من الجامعات الموصى بها
    الله يعطيك العافيه متاكد من كلامك لان التخصص الدقيق متاح فالجامعات الموصى بها
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

تم ترشيحي ولله الحمد في برنامج وظيفتك بعثتك جهه وزارة التعليم ,,
    الأن اريد التأكد من دولة الابتعاث للبحث عن قبول جامعي في دولة الابتعاث حيث لا أجد هذه المعلومه ضمن بوابة سفير,,
    أم هل يجب علي الانتظار إلى وقت حضور ملتقظ المبتعثين حيث سيتم عقده بعد شهرين؟؟
    هل هناك رابط آخر لخدمات المرشحين ؟

أرجو الافاده ,, شاكره لكم ردودكم مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amania
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

تم ترشيحي ولله الحمد في برنامج وظيفتك بعثتك جهه وزارة التعليم ,,
    الأن اريد التأكد من دولة الابتعاث للبحث عن قبول جامعي في دولة الابتعاث حيث لا أجد هذه المعلومه ضمن بوابة سفير,,
    أم هل يجب علي الانتظار إلى وقت حضور ملتقظ المبتعثين حيث سيتم عقده بعد شهرين؟؟
    هل هناك رابط آخر لخدمات المرشحين ؟

أرجو الافاده ,, شاكره لكم ردودكم مقدما
    اخت اماني مافي حل الا تنتظري بعد الملتقى وغالبا الدوله هي الرغبه الاولى اللي اخترتيها اثناء التسجيل
    7 "
  5. مساءالخير
    الأشخاص اللي تغيرت تخصصاتهم بعد فتح الخدمات بأسبوع تقريباً أحد راجع الادارة بوزارة الصحة و طلع بنتيجة
    لأني من الدمام و الادارة بالرياض اذا احد منكم استفاد من المراجعة بروح الرياض و براجعهم بموضوعي لأني من جد فيني قهر ما يعلم فيه الا الله لأنهم حرموني من تخصصي و هم ما حطوني على اي رغبة من رغباتي اللي سجلتها وقت المقابلة
    7 "
43 من 65 صفحة 43 من 65 ... 3842434448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.