الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    السلام عليكم
    اللي أصدروا قرار ابتعاثهم.
    وش الخطوة اللي بعدها نروح لاقرب فرع للطيار ونحجز
    اوامر الاركاب ارسلت للطيار مباشرة حسب كلام الوزارة.

أفيدونا
    اذا تبي تروح للطيار لازم تروح للفرع الي داخل وزارة التعليم العالي لأن باقي الفروع ماعندهم صلاحيات يخدمونك وهناك بعد يطلعونلك امر اركاب من الوزارة مره وحده لاكن حالياً ماتوقع يقدرون اذا مابعد طلعت الامر لان الدوله اجزت. جرب بعد الاجازه وهي عموما لو تطلع بدري من 10 الصبح تخلص بنفس اليوم بإذن الله.

اما بالنسبة لسؤال الاخت Lolita_kazem:
    روحي الطيار ينسقلك الحجر لأن اذا ماني غلطان ان ممكن الترانزيت من الخطوط الثانيه الي موقعه اتفاقيه مع الخطوط السعوديه (sky team), في حال لزم ذلك يعني ماتوصل السعوديه لمدينة الابتعاث مثلاً. وسمعت من الموظف هناك كان يقول لواحد لازم السفر الاساسي (الاقلاع من السعوديه) يكون مع الخطوط السعوديه بعدين ترانزيت من احد خطوط الاتفاقيه. يعني مثلاً تسافرين لين مدينة قريبه تروحلها الخطوط السعوديه ثم تركبين خطوط ثانيه لمدينة الابتعاث.
    7 "
  2. عندي استفسار الله يعافيك الحين اصدار قرار الابتعاث فيه كذا متطلب من متطلبات القبول فيه ثلاث خانات وحده لورقة قرار الابتعاث اللي فيها التواقيع ووحده قبول معهد او جامعه ووحده للعقد صحيح ؟ وفيه خانه مستندات اضافية ايش ممكن اني احط فيها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaha
    عندي استفسار الله يعافيك الحين اصدار قرار الابتعاث فيه كذا متطلب من متطلبات القبول فيه ثلاث خانات وحده لورقة قرار الابتعاث اللي فيها التواقيع ووحده قبول معهد او جامعه ووحده للعقد صحيح ؟ وفيه خانه مستندات اضافية ايش ممكن اني احط فيها ؟
    عند كل خانه حطي الملف المطلوب. بالنسبة للإضافيات الحين في شهادتين ثانوي الاولى السجل الاكاديمي (الي فيه درجات المواد من اول الى ثالث ثانوي والدرجه النهائية) والثانيه شهادة اتمام الثانويه. حطي وحده منهم في خانة الشهادة الثانوية وارفقي الثانية في المستندات الاضافية. ثانياً اذا كان عندك عقدين وظيفيين ( واحد مع الجهة الحكومية والثاني مع الجهة الأهلية ) مثال: عقد موقع مع مؤسسة النقد العربي السعودي لانها المسؤولة عن البنك الي بيوظفك والعقد الثاني مع البنك نفسه. ارفقي واحد في خانة العقد الوظيفي والثاني في المستندات الاضافية.
    7 "
  4. عندي مشكلة بموقع سفير في الخدمات الالكترونية ماتفتح معاي يقولي لازم adobe flash player مع العلم ان كل الأجهزة الي جربت فيها مثبت فيها البرنامج. أرجوكم الي عنده اي خبرة في الموضوع او قد حصل له كذا يعلمني وش اسوي ويطمني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora.d
    عندي مشكلة بموقع سفير في الخدمات الالكترونية ماتفتح معاي يقولي لازم adobe flash player مع العلم ان كل الأجهزة الي جربت فيها مثبت فيها البرنامج. أرجوكم الي عنده اي خبرة في الموضوع او قد حصل له كذا يعلمني وش اسوي ويطمني
    انا حصل معي كذا وحملت adobe بس برضوه ماأشتغل وغيرت المتصفح وأشتغل معاي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora.d
    عندي مشكلة بموقع سفير في الخدمات الالكترونية ماتفتح معاي يقولي لازم adobe flash player مع العلم ان كل الأجهزة الي جربت فيها مثبت فيها البرنامج. أرجوكم الي عنده اي خبرة في الموضوع او قد حصل له كذا يعلمني وش اسوي ويطمني
    عندك حلين لهذي المشكلة اذا الفلاش محمل اساساً في الجهاز (وطبعاً ماتطلعلك الا في متصفح قوقل كروم).

1- انك تستعملين متصفح ثاني طبعاً وبالاكسبلورر يشتغل كويس الموقع بدون مشاكل.

2- اذا ودك تستعملين كروم نفسه اطلعي فوق جمب رابط الموقع في علامة (i) دائرية اضغطي عليها, بعدين انزلي لين خيار فلاش اضغطي عليه واختاري (always allow on this site) و مدري للي متصفحه بالعربي وش الترجمه لاكن هي تشغيل او سماح دائم للموقع.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsuwaidan
    عندك حلين لهذي المشكلة اذا الفلاش محمل اساساً في الجهاز (وطبعاً ماتطلعلك الا في متصفح قوقل كروم).

1- انك تستعملين متصفح ثاني طبعاً وبالاكسبلورر يشتغل كويس الموقع بدون مشاكل.

2- اذا ودك تستعملين كروم نفسه اطلعي فوق جمب رابط الموقع في علامة (i) دائرية اضغطي عليها, بعدين انزلي لين خيار فلاش اضغطي عليه واختاري (always allow on this site) و مدري للي متصفحه بالعربي وش الترجمه لاكن هي تشغيل او سماح دائم للموقع.
    مرحبا شكراً ماقصرت بس جربت اني أغير المتصفح مااشتغل معاي نفس المشكلة وهي تطلع بكروم و اكسبلورر والفاير فوكس، الطريقة الثانية مافي هذا الاوبشن مالقيته. ايش الحل موقف لي كل شي !
    7 "
48 من 65 صفحة 48 من 65 ... 4347484953 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.