الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي أفضل الدول من حيث السعر والتعليم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A7MAD.S
    A7MAD.S

مبتعث جديد New Member

A7MAD.S غير معرف

A7MAD.S
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2017
    المزيدl

May 3rd, 2017, 08:43 PM

انا طالب في كلية نياجرا وابي احسن لغتي وارغب بالسفر في الصيف 3 شهور 11-12-1 وابي مساعده
    وماهي الإجراءات ؟
    وهل هناك في مكاتب في للسعوديه تختصر لك هذا كله ويجهزون لك كل شي أتمنى الرد للضروره
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7MAD.S
    انا طالب في كلية نياجرا وابي احسن لغتي وارغب بالسفر في الصيف 3 شهور 11-12-1 وابي مساعده
    وماهي الإجراءات ؟
    وهل هناك في مكاتب في للسعوديه تختصر لك هذا كله ويجهزون لك كل شي أتمنى الرد للضروره
    وشكرا
    انا مبتعث في امريكا وسبق لي في الثانوي اني سافرت في الصيف مرتين للدراسة مرة في بريطانيا ومرة في ايرلندا .. بس حاب انصحك كم نصيحة اذا فعلا تبي تتعلم اللغة ..
    اولا تجنب مكاتب الدراسة لان هدفهم مادي بحت والسعر ممكن يوصل للدبل وعادة ينصحونك بمعاهد سيئة ومليانه عرب لانهم متعاملين معهم
    اهم شي ايضا انك تتجنب المعاهد والاماكن اللي مليان فيها عرب لانك كذا ماتستفيد كثير تجنب معهد EF لاني اعتبره معهد ترفيهي اكثر من تعليمي وتقريبا كله عرب
    امريكا مليان فيها خيارات وولايات مافيها عرب .. ايرلندا فيها نوعا ما وغالية شوي لانها دولة اوروبية لكن اتوقع تلقى فيها معاهد كويسه وشعبهم طيب جدا .. بريطانيا كلها عرب بس ممكن تلقى معاهد مايجيها عرب لان خياراتها كثيرة .. اهم شي ابحث بالانترنت عن معاهد مافيها عرب وتواصل معهم بنفسك ويعلمونك طريقة التقديم لأنها سهلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.