الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع من تغيرت حالات الطلب لديهم إلى الاحتياط"

تجمع من تغيرت حالات الطلب لديهم إلى الاحتياط"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا عندي استفسار سريع

طلع حالة الطلب ( استكمل اجراءات ابتعاثك من خلال خدمة البرنامج الالكتروني )

يعني الحين ايش الخطوه الثانيه ومتى احضر الملتقى ومتى اسجل المرافق وكيف اغير الدوله؟!

معليش اسئلتي كثيره بس ياليت تساعدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    إن شاء الله وربك كريم! بس خلوكم متفائلون!!
    كذلك تذكروا إن رزقكم في السماء وما توعدون!!!
    السلام عليكم

انا عندي استفسار سريع

طلع حالة الطلب ( استكمل اجراءات ابتعاثك من خلال خدمة البرنامج الالكتروني )

يعني الحين ايش الخطوه الثانيه ومتى احضر الملتقى ومتى اسجل المرافق وكيف اغير الدوله؟!

معليش اسئلتي كثيره بس ياليت تساعدوني
    7 "
  3. لكل المستعجلين ع الاجرائات

اقول الصبر وانتظرو اشوي لين يعلن بحساب وكاله الابتعاث هل نحجز ملتقى هل نبدا باجرائات ضمان مالي وغيره

لكل الي متحطمين انه ابتعاث بدون وظيفه

١- حمدلله على انه جانا قبول بعد الاحتياط
    ٢- ماحد متاكد ميه بالميه انه بدون وظيفه لان ماشفنا رد رسمي
    ٣- على فرض مافي وظيفه ترا مو نهايه الدنيا وفي مخارج كثير للي يبغى وظيفه انظمه الاستقطاب ومراسله الجامعات وغيرها اذا تقبل تحول بعثتك عليها >>> هذا الكلام مو من فراغ احد اقربائي كان مبتعث دكتوراه على النظام القديم بعد ثاني سنه من الدكتوراه تواصل مع جامعه وقدم استقطاب وعملو معاه مقابله سكايب وصار ابتعاثه ع الجامعه بدل الوزاره .. اختي بعد كانت مبتعثه ماجستير اخر ترم لها قدمت ع ارامكو وانقبلت تخرجت ونزلت ماشاء الله ع طول راحت لوظيفتها.الرزق بيد رب العباد اذا لك وظيفه حاتخذها حتى لو طلعت بدون عقد.
    ٤- المبتعثين بنظام وظيفتك بعثتك بجهات تراه مو ميه بالميه مضمونه الوظيفه. بالمرحله ١١ في عقد وزاره الصحه اذا ماخانتني الذاكره شفته بتويتر في شرط مكتوب بما في معناه انه يحق للجهه توظيف المبتعث بعد عودته للمملكه واتمام اي اختبار او متطلب وحتى مو موجود باي رتبه حاتتوظف ولا وين المنطقه>>> يعني هم ماحد يستبعد فيها مفاضله وتنرفض من الوظيفه اذا مااتممت الاختبار ومتطلباتهم لما ترجع. الامر توفيق من رب العالمين بالسعي والتوكل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    أتعجب من البعض الاشخاص اللي يبي وظيفة وبعثة ترا الوزارة مو مسؤلة عن الوظائف وربي الابتعاث بدون وظيفة افضل بكثيير من وظيفتك وبعثتك
    طبعا نبي بعثه ووظيفة دائما الواحد يدور الافضل بس اذا كانت بعثه فقط اكيد راضيين الحمدلله
    من مقاعد الاحتياط الى قبول هذا تغير كبير الحمدلله بس دائما الواحد يدور الافضل و يفكر في بكره و في مسؤلياته

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    صح تساؤلك وتفسيرك منطقي للتسـاؤل!
    كثرت التفسيرات لكن سنظل على التفاؤل!!
    املنا كبير باذن الله يعطيك العافيه
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لم اعلم بوجود هذا التجمع الا اليوم ..
    و لله الحمد تم قبولي دكتوراه اقتصاد امريكا جهة التوظيف وزارة التعليم
    سوالي نفس سوال الاغلبيه ماهي الخطوات القادمه ..؟
    و لعل الاجابه عليه هي الانتظار كما انتظرنا فيما يتعلق بتسائلاتنا
    عن ( مقاعد الاحتياط ) سابقاً
    و ما المقصود باكمال اجراءات ابتعاثك من خلال خدمات البرنامج الالكتروني ..؟
    اعتذر على الاطاله
    ابارك لنفسي و لكم و اسال الله الخيره لي و لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan m
    السلام عليكم أخواني و أخواتي 💐
    ألف مبروووك للجميع
    وعندي كم سؤال بخصوص فتره البحث عن قبول ؟ بمعنى هل هناك فتره محدده من قبل الوزاره للبحث عن قبول جامعي؟ الشيء الثاني انا دكتوراه وفي الرياضيات والبلد أمريكا . هل عندكم فكره لازم أختبر ايتلس ومايعادله للقبول مع العلم ان شهادتي الماستر من أمريكا ،، بمعنى اذا شهادتي من امريكا تغني عن إختبارات اللغه.. الرجاء إفادتي يأخواني وأخواتي .. مع خالص حبي وتقديري وأمتناني لكم ❤
    مايحتاج تختبرين بس بغيت اسالك كم سوال اش شروط دراسة الدكتوراه في امريكا؟
    انا خريجة ماستر رياضيات من كندا و شروطهم في الدكتوراه اشوي معقده لازم اعدي ع الاقل 4 كورسات كومبرهنسف اقزام و بعد سنه ونص يكون عندي اختبار لمدة 3 ساعات و يكون عندي oral exam طبعا غير الثيسس

انت applied math , pure math
    or statstic
    7 "
28 من 64 صفحة 28 من 64 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.