الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع من تغيرت حالات الطلب لديهم إلى الاحتياط"

تجمع من تغيرت حالات الطلب لديهم إلى الاحتياط"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    الله العالم عن وضعك الحالي!
    لأني ما عندي خلفيه عن المعيدين!!
    لكن هنا بالمنتدى قسم خاص بهم أسألي فيه وممكن يفيدونك!!!
    ===
    لكن من وجهة نظر شخصيه إنك تحجزي الموعد الآن! وأتركي الباقي حتى الملتقى وحينها لكل حادث حديث!
    وبعد حجزك الموعد أرجعي لمرجعك الجديد (الجامعة) وخاصة إذا أنك رسميه فعلا عندهم وعندك رقم وظيفي لديهم!!
    أسأليهم كيف وضعك الحالي والمستقبلي فقد يوجهونك بأجراءات معينه من طرفهم مثل تحويل بعثتكم من الوزارة الى الجامعه أو الاستمرار ويتم ذلك مستقبلا بعد وصولك بلد الابتعاث!!!
    =======
    وفقك الله بمن يفيدك بالجواب الشافي.

تحياتي وأفضل تمنياتي.

=====================

ملتقى المبتعثين من معيدين و أعضاء هيئات التدريس

Good luck sis
    ايه الوظيفة رسميه وتم استخراج رقم وظيفي لها وتسجليها في الخدمة المدنية
    والحمدلله تم حجز موعد للملتقى وراح اتواصل مع جامعتي
    جزاك الله خيرا
    7 "
  2. ^^^

مبروك ما تم ووفقك الله في ما تبقى!
    طبعا أحرصي لتحويل بعثتك على جامعتك بأسرع وقت ممكن!!
    لتستفيدي خدمة عمل وفائدة ماديه حيث سيحسب لك جزء من راتبك الشهري أضافة لمكافأة الملحقيه الشهريه!!!
    أصلا ما يحق لك الإبتعاث وأصدار قرار الإبتعاث من وزارة التعليم وأنتي مسجله بالخدمه المدنيه موظفه حكوميه...لهذا أسعي من الآن بجامعتك أولا والوزارة ثانيا لتحويل بعثتك!!!!
    وقد تطلب منك الجامعة الإنسحاب من بعثة الوزارة وألغائها إذا كانوا بحاجة لدوامك معهم ترم أو ترمين بالجامعه وعقبها تبدأ أجراءات إبتعاثك من جديد من طريق الجامعة وحسب الإجراءات المتبعه لديهم لإبتعاث المعيدين وأعضاء هيئة التدريس!!!!
    ====
    وفقك الله علما وعملا.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bedosan
    مرحبا
    انا مقدمة دكتوراة ترجمة وتغيرت الحالة الى حجز موعد
    سؤالي هو إني الاسبوع الماضي تم قبولي بوظيفة محاضر في الجامعة وانهيت الاجراءات وباشرت رسميا
    كيف راح يكون وضعي الان؟ هل اكمل اجراءات الابتعاث واحجز موعد للملتقى؟ ولا فيه اجراءات اخرى؟؟
    اختي الكريمة.
    نصيحة لك من ذو خبرة ابقي على وظيفتك وهناك فرصة لك لاكمال الدكتوراه على حساب الجامعة.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

مبروك ما تم ووفقك الله في ما تبقى!
    طبعا أحرصي لتحويل بعثتك على جامعتك بأسرع وقت ممكن!!
    لتستفيدي خدمة عمل وفائدة ماديه حيث سيحسب لك جزء من راتبك الشهري أضافة لمكافأة الملحقيه الشهريه!!!
    أصلا ما يحق لك الإبتعاث وأصدار قرار الإبتعاث من وزارة التعليم وأنتي مسجله بالخدمه المدنيه موظفه حكوميه...لهذا أسعي من الآن بجامعتك أولا والوزارة ثانيا لتحويل بعثتك!!!!
    وقد تطلب منك الجامعة الإنسحاب من بعثة الوزارة وألغائها إذا كانوا بحاجة لدوامك معهم ترم أو ترمين بالجامعه وعقبها تبدأ أجراءات إبتعاثك من جديد من طريق الجامعة وحسب الإجراءات المتبعه لديهم لإبتعاث المعيدين وأعضاء هيئة التدريس!!!!
    ====
    وفقك الله علما وعملا.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    يبارك بعمرك
    وهذا اللي راح اسويه عشان تتحول وتكون البعثة صادرة رسميا من الجامعة وبموافقة الوزارة واعتقد انهم راح يخلون البعثة تبدأ ع سبتمبر من العام القادم
    كل الشكر لك على التوضيح والمساعدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    اختي الكريمة.
    نصيحة لك من ذو خبرة ابقي على وظيفتك وهناك فرصة لك لاكمال الدكتوراه على حساب الجامعة.

بالتوفيق
    بالتأكيد وبإذن الله سأبقى عليها لأنني اصلا وقعت ع تعهد الابتعاث للدكتواره واللحين راح اتواصل مع الوزارة والجامعة عشان احولها ع الجامعة وبموافقة الوزارة
    شكرا لك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    في البداية الحمدلله رب العالمين ... مبروك للجميع الخبر الطيب والقبول ...
    بحسب مافهمت من الاخوة انه البعثة مباشرة من غير وظيفة لدي سؤالين ؟
    1- بما ان البعثة من غير وظيفة هل هذا يعني اننا باستطاعتنا تغيير التخصص ..؟ لدي ماجستير في الهندسة كهربائية ؟
    2-لدي مراسلات مع اكثر من جامعة وبحاجة للضمان المالي لاستخراح القبول ..مع من اتواصل .؟
    بانتظار الرد موفقين جميعا
    7 "
  7. ^^^
    وعليكم السلام
    ١- تغير التخصص راجع للوزاره بعد الملتقى لما تفتح الخدمات الالكترونيه ارفع استفسار وجرب ممكن يوافقو ممكن لا
    ٢- خدمه طلب الضمان المالي تتاح ايضا بعد حضور الملتقى والخدمات الالكترونيه
    اذا عندك مراسلات للجامعات ماتنتظر لبعد الملتقى تواصل معهم واشرح لهم انه عندك سكولرشب من الدوله واكتب اسم برنامج الابتعاث ممكن يتفهمو الوضع

بالتوفيق يارب
    7 "
35 من 64 صفحة 35 من 64 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.