الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع من تغيرت حالات الطلب لديهم إلى الاحتياط"

تجمع من تغيرت حالات الطلب لديهم إلى الاحتياط"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة STAT2017
    نفس استفساري. انا مبتعثه سابقه وما اخذت دورات للجي ار اي.. وكل الجامعات طالبه جي ار اي لمرحلة الدكتوراه
    نفس الحاله وشايل همها

انصح بتنزيل كتب خاصه فيها والاعتماد على النفس الى ان تتضح الامور
    7 "
  2. مبتعث دكتوارة تخصص ادارة مالية

شباب عندي سوْال
    حاليا انا موظف في وظيفة ممتازة في القطاع البترولي وعندي طموح اكمل دراسة بس المشكلة أني خايف من موضوع ابتعاث من غير وظائف عشان في بعض أصحابي عندهم شهادة الدكتورة وقالوا ترا هذي الأيام جداً صعب تحصل وظيفة حتى في الجامعات البعيدة عن المدن الرئيسة و هذا الشي جداً خوفني بالأخص اني متزوج وعندي أطفال

ايش رأيكم و نصيحتكم في هذي الحالة
    7 "
  3. ^^^

ريان خلك بوظيفتك الآن!
    وأصبر إلى إن يحين الأوان!!
    -----
    إذا كنت متخوف من البعثه بدون وظيفه لا تجازف وإنت غير مرتاح!
    أنسحب من البعثه الحاليه وأنتظر الى إن تأتي وظيفه وبعثه مستقبلا!!
    أجمع دراهم وخبرات وتطوير بأختبار اللغات...وكذلك حاول الحصول على بعثه دكتوراه من عملك!!!

======

وفقك الله بحسن الإختيار.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  4. اخي ريان
    انا في وظيفة جيده ولكن اقل بكثير مما كنت اطمح له او مما تأهلني له شهادتي! ومع ذلك افكر جدياً ان لم تكن بوظيفة مارح اطلع. فما بالك لو كنت بوظيفة ممتازه كان قطعت الشك والغيت البعثه.
    لكن لاتستعجل ممكن تكون بوظيفة خصوصاً انهم كاتبين جهة التوظيف وليس جهة الابتعاث.

نسأل الله لنا وللجميع الخيره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaimaawa
    فيه حد حالته احتياط بكالوريس انقبل او انرفض هالفتره ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan_44
    مبتعث دكتوارة تخصص ادارة مالية

شباب عندي سوْال
    حاليا انا موظف في وظيفة ممتازة في القطاع البترولي وعندي طموح اكمل دراسة بس المشكلة أني خايف من موضوع ابتعاث من غير وظائف عشان في بعض أصحابي عندهم شهادة الدكتورة وقالوا ترا هذي الأيام جداً صعب تحصل وظيفة حتى في الجامعات البعيدة عن المدن الرئيسة و هذا الشي جداً خوفني بالأخص اني متزوج وعندي أطفال

ايش رأيكم و نصيحتكم في هذي الحالة
    اخوي ريان اذا كنت في وظيفة ممتازة في القطاع البترولي ومرتاح فيها لاتفرط فيها لأن الحصول على وظائف ممتازة صعب صعب جدا الان ، ولكن ممكن تحجز مقعد في الملتقى وتضح الرؤية اذا كانت مع وظيفة أو بدون وبعدها اتخذ قرارك

والله يوفقك
    7 "
40 من 64 صفحة 40 من 64 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.