الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل عن تخصصك!!

اسأل عن تخصصك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dally13
    السلام عليكم
    تخصص الماجستير نظم معلومات تحت كلية علوم الحاسب تم قبولي دكتوراة في تخصص ادارة مشاريع وقواعد بيانات حابه اكمل في الذكاء الاصطناعي هل يعنبر تخصص ثاني ولا بيكون تحت تخصص نظم معلومات؟
    و عليكم السلام
    بخصوص التخصص .. ما أعرف إذا يسمحوا لك تكملي دكتوراه في نظم معلومات .. بحكم إن الوزارة محددة لك تخصص إدارة مشاريع و قواعد بيانات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد8
    و عليكم السلام
    بخصوص التخصص .. ما أعرف إذا يسمحوا لك تكملي دكتوراه في نظم معلومات .. بحكم إن الوزارة محددة لك تخصص إدارة مشاريع و قواعد بيانات
    انا اصلن تخصصي نظم معلومات في الماجستير بس هم مبتعثيني دكتوراه ادارة مشاريع وانا مابي اكمل في ادارة مشاريع ابي اتخصص في الذكاء الاصطناعي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dally13
    انا اصلن تخصصي نظم معلومات في الماجستير بس هم مبتعثيني دكتوراه ادارة مشاريع وانا مابي اكمل في ادارة مشاريع ابي اتخصص في الذكاء الاصطناعي
    نفس الوضع .. تخصصي الدكتوراه مختلف عن الماجستير .. و ابغى اكمل في تخصص الماجستير .. لكن تغيير التخصص مو معروف وضعه من الوزارة .. و لا اعطوا جواب من خدمة الاستفسارات .. قالوا طلع فيزا و سوي طلب اصدار قرار الابتعاث .. بعدين تشوف اللجنة توافق او لا .. و اذا رفضت .. الله يعين على توفير قبول ثاني و فيزا جديدة
    7 "
  4. السلام عليكم ، انا طبيبه متخرجه من جامعه الملك عبدالعزيز بكلوريوس والان انا مرافقه مع زوجي.
    تم قبولي لحضور ملتقيات المرحله ال١٢ ولكنني في امريكا ولا يمكنني الحضور. هل يوجد استثناء حضور الملتقى للمرافق؟ وكيف اتوصل لذالك ؟ شكرا
    7 "
  5. من فضلكم انا ماجستير علم نفس وحاليا ادرس مواد الدكتوراه في مصر وعاوزة اطبق عينتى فى امريكا اي الاوراق المطلوبة وهل ينفع ولا لاء او هل ينفع يكون في اشراف مشترك علي الرسالة مشرف من كليتى ومشرف من امريكا ياريت حد يفيدنى
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار عن مرحلة الماجستير في تخصص تمريض حالات القلب الحرجة !!
    اواجه صعوبه في ايجاد مسمى التخصص في الجامعات الامريكيه و الكنديه فاهل في احد عنده خبره في هذا المجال

وشكراً،
    7 "
25 من 39 صفحة 25 من 39 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.