الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل عن تخصصك!!

اسأل عن تخصصك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 45329166
    انا طلبت من جهتي تغيير تخصصي من هندسة نقل قطارات الى هندسة مدنيه وفعلا كتبوا خطاب الى ادارة الابتعاث هل يوافقون على التغيير ويغيروا قرار الابتعاث او لابد من مراجعتهم
    دام الجهه وافقت فان شاء الله وكالة الابتعاث يوافقون وتكون الامور سهالات

هيئة الطيران المدني حولو لها تخصصات بالحاسب ماستر من وزارة النقل
    مع العلم ماكانت متاحه بالتسجيل

هيئة السياحه يغيرون في المقابلات

فاهم شي الي اقصده موافقة الجهه وسواء كان التخصص متاح او غير متاح اثناء التسجيل ، مايفرق

بس بسألك اي جهه انت ؟
    7 "
  2. انا مبتعث في المرحلة ال١٢... وخلال بحثي لاحظت ان الجامعات الامريكية "المميـزة" الي تقدم هذا التخصص تطلب جيمات ٦٠٠ وايلتس ٦.٥ على الاقل هذا بالنسبه لخريج جامعة سعودية امر صعب لكن مقدور عليه، الامر المستحيل ان هذي الكليات تطلب في المفاضلة خبرة عمليه وانا خريج جديد وخبرتي العمليه صفر. كيف من وجهة نظرك والاخوان القارئين يمكن تجاوز هذي المعضله علما اني مبتعث لدراسة الماجستير في الادارة المالية-امريكا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 45329166
    انا مبتعث في وزارة النقل
    هل اراجع الوزاره بالرياض او يتم تغيير التخصص بدون مراجعتي
    انتظر الى ان يفتحون الخدمات وشوف تخصصك تغير او لا ، اذا ماتغير ارسل استفسار لهم ، فيه خاصيه اذكر للاستفسارات ضمن الخدمات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaadAbdullah
    انا مبتعث في المرحلة ال١٢... وخلال بحثي لاحظت ان الجامعات الامريكية "المميـزة" الي تقدم هذا التخصص تطلب جيمات ٦٠٠ وايلتس ٦.٥ على الاقل هذا بالنسبه لخريج جامعة سعودية امر صعب لكن مقدور عليه، الامر المستحيل ان هذي الكليات تطلب في المفاضلة خبرة عمليه وانا خريج جديد وخبرتي العمليه صفر. كيف من وجهة نظرك والاخوان القارئين يمكن تجاوز هذي المعضله علما اني مبتعث لدراسة الماجستير في الادارة المالية-امريكا.

ما أعتقد إنك ملزم بالجامعات المميزة!

لأنك ملزم بدراسة اللغة كخريج سعودي!!

أبحث لك عن جامعات موصى بها لتخصصك!!!
    7 "
6 من 39 صفحة 6 من 39 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.