الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل عن تخصصك!!

اسأل عن تخصصك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..انا اجنبيه حصلت على شهادت البكالريوس من السعوديه وابغى اقدم طلب منحة لدراسة الماجستير ..ممكن تدلوني للطريق ..دورت في مواقع المنح الي موجوده على النت وقدمت كمية طلبات لكل الجامعاتالي مفتوح فيها تخصصي ماجاني اي رد او تفاعل ..ابغى اعرف اذا هذي المواقع لها مصداقيه والا لا وفين اتوجهه واقدم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alyaa alrishy
    السلام عليكم ..انا اجنبيه حصلت على شهادت البكالريوس من السعوديه وابغى اقدم طلب منحة لدراسة الماجستير ..ممكن تدلوني للطريق ..دورت في مواقع المنح الي موجوده على النت وقدمت كمية طلبات لكل الجامعاتالي مفتوح فيها تخصصي ماجاني اي رد او تفاعل ..ابغى اعرف اذا هذي المواقع لها مصداقيه والا لا وفين اتوجهه واقدم
    اعتقد تقدمي عن طريق الجامعه نفسها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    الزمالة الطبية اعتقد تبحث لك عن مستشفى . لانها ليست من ضمن سفير.

بالتوفيق
    اولا شكرا لبحثك ووقتك

صراحة انا مو متاكدة من سالفة ان زمالة الاسنان بالمستشفى المفروض انها تكون مع جامعة وتمارس الزمالة في عيادات الجامعة او عيادات المستشفى التابعه له الجامعة فالموضوع مبهم شوي

عندي سؤال ممكن ابحث في جامعات المميزة اللي تقدم بكالوريوس الاسنان اكيد بتوافق عليها البعثه ويكون برماجهم للpost grad ايضا مميز ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sh.Gh
    اولا شكرا لبحثك ووقتك

صراحة انا مو متاكدة من سالفة ان زمالة الاسنان بالمستشفى المفروض انها تكون مع جامعة وتمارس الزمالة في عيادات الجامعة او عيادات المستشفى التابعه له الجامعة فالموضوع مبهم شوي

عندي سؤال ممكن ابحث في جامعات المميزة اللي تقدم بكالوريوس الاسنان اكيد بتوافق عليها البعثه ويكون برماجهم للpost grad ايضا مميز ؟؟؟
    نعم يمكنك البحث في االجامعات المتميزة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chem.eng
    السلام عليكم
    هل التخطيط الاستراتيجي هو نفسه الادارة الاستراتيجية
    لان لما ادور بالجامعات بس احصل ادارة استراتيجية و ليس تخطيط
    للماجستير
    كمسمى كلاهما سواء

لكن الإدارة تختلف عن التخطيط.

فلو طرحنا على سبيل المثال.

تخطيط مشروع / يتم فيه تخطيط كل شيء من أدوات ومهام لإنجاز المشروع.

إدارة المشروع/ يتم إدارة المشروع من تخطيط وتصميم وغيره لإنحازه في الوقت المطلوب.

اسأل الجهة وراح تفيدك.
    7 "
3 من 39 صفحة 3 من 39 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.