الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinuer
    السلام عليكم،

انا قدمت على جهة التوظيف "جامعة الامير سلطان" تخصص "نظم معلومات" لدرجة"الدكتوراة" ولم أحضر اختبار القبول والمقابلة في الجامعة، وتفاجأت بهذه العبارة تظهر على ملفي في موقع الوزارة "نهنئك باجتيازك المفاضلة، وستتم دعوتك لاحقاً لملتقى المبتعثين"!!! وش السالفة؟

يعطيك العافية،،،
    وعليكم السلام والرحمة

اي نعم عزيزي الخبر صحيح ومبروك عليك البعثة ، في واحد من الشباب نفس حالتك ماراح المقابلة وكان على قائمة الاحتياط ، والحمد لله جته المفاضالة ، باختصار البرنامج بحاجة الى دكاترة سعوديين علشان يسدون النقص وبالتالي كل اللي على الاحتياط من درجة الدكتوراه قبلوهم في البرنامج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

إن شاء الله تقدر تكمل الماستر كمرافقه دارسه!
    والمرافق الدارس يضل مرتبط بالمبتعث الأساسي!!
    اخوي الكهل الطموح يسعد لي مسائك

اي بس شلون تاخذ فيزا F1 من البداية او تاخذ فيزة F2 ومن هناك بلد الابتعاث تحولها الى F1، مادري والله مانه فاهم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinuer
    السلام عليكم،

انا قدمت على جهة التوظيف "جامعة الامير سلطان" تخصص "نظم معلومات" لدرجة"الدكتوراة" ولم أحضر اختبار القبول والمقابلة في الجامعة، وتفاجأت بهذه العبارة تظهر على ملفي في موقع الوزارة "نهنئك باجتيازك المفاضلة، وستتم دعوتك لاحقاً لملتقى المبتعثين"!!! وش السالفة؟

يعطيك العافية،،،
    خلاص يعني قبلتي ومشيت اوراقك بدون مقابله بدون اي شيء الله يوفقك احجزي موعد للمتقى واحضري الملتقى وبعدها تنفك لك الخدمات الالكترونيه ويبان تخصصك ودولة الابتعاث واطبعي الضمان المالي ودوري لك قبول وبعدها الفيزا وتسافري على طول الله يوفقك ويسهلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem halawi
    خلاص يعني قبلتي ومشيت اوراقك بدون مقابله بدون اي شيء الله يوفقك احجزي موعد للمتقى واحضري الملتقى وبعدها تنفك لك الخدمات الالكترونيه ويبان تخصصك ودولة الابتعاث واطبعي الضمان المالي ودوري لك قبول وبعدها الفيزا وتسافري على طول الله يوفقك ويسهلك
    يعطيك العافية اخوي تراني Male

بالنسبة للملتقى مافيه الا جدة والدمام وانا من الرياض! هل أصبر الى ان يفتحون الرياض ولا خلاص احجز ياجدة او الدمام؟!؟

وهل جهة التوظيف لازالت مرتبطة بجامعة الامير سلطان؟

الصراحه انا ودي اغير الدولة لان بوقت التقديم المتاح كندا وودي دول شرق اسيا

تحياتي،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي

اي بس شلون تاخذ فيزا F1 من البداية او تاخذ فيزة F2 ومن هناك بلد الابتعاث تحولها الى F1، مادري والله مانه فاهم ؟

ومساك سعيد وباسم يا الباسمي!

بصراحة ما عندي خلفيه مناسبه عن فيز الأمريكان!

لكن أعتقد إن زوجتك ستحصل على ف 2 تلقائيا معك!
    والظاهر يحق لها دراسة اللغه بها دوام جزئي فقط لا غير!!
    إذا عملية التحويل بين الفيزتين سهله هناك وممكن إ ن تتم بأمريكا ففي ذلك خير!!!

====

عموما أسأل هنا بقسم الفيز أفضل لك:

إجراءات الفيزا والقوانين الأمريكية U.S Visas & Laws

Good luck bro

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي

ومساك سعيد وباسم يا الباسمي!

بصراحة ما عندي خلفيه مناسبه عن فيز الأمريكان!

لكن أعتقد إن زوجتك ستحصل على ف 2 تلقائيا معك!
    والظاهر يحق لها دراسة اللغه بها دوام جزئي فقط لا غير!!
    إذا عملية التحويل بين الفيزتين سهله هناك وممكن إ ن تتم بأمريكا ففي ذلك خير!!!

====

عموما أسأل هنا بقسم الفيز أفضل لك:

http://www.mbt3th.us/vb/forum177/

Good luck bro
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinuer
    يعطيك العافية اخوي تراني Male

بالنسبة للملتقى مافيه الا جدة والدمام وانا من الرياض! هل أصبر الى ان يفتحون الرياض ولا خلاص احجز ياجدة او الدمام؟!؟

وهل جهة التوظيف لازالت مرتبطة بجامعة الامير سلطان؟

الصراحه انا ودي اغير الدولة لان بوقت التقديم المتاح كندا وودي دول شرق اسيا

تحياتي،،،
    مي فرق انت ذكر ولا انثى انت خذ اللي يفيدك وخل الباقي والمعذره منك وملتقى الرياض قد راح من شوال مااذن يفتح ثاني مره
    7 "
  7. اخواني واخواتي الاعزاء هل يشترط لقبول الدكتوراه لبرنامج الابتعاث ان تكون من الجامعات المتميزه ال200 والوزارة لاتقبل ان تكون فقط من الموصى بها ؟؟
    علما ان جهة التوظيف وزارة الصحة التخصص فيزياء طبية
    لاني سمعت او قرأت ان بعض الاخوة والاخوات جلبوا لهم قبول دكتوراه وعندما طلبوا الضمان رفضت الوزارة القبول الا ان يكون من الجامعات ال200 المتميزه هل هذا معقول ..طيب وان لم نجد مشرف يقبل بالاشراف على المشروع من ال200 الجامعه المتميزه وش الحل ؟؟
    7 "
15 من 36 صفحة 15 من 36 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.