الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tuqa03
    لو غيرو تخصصي اي جهه اكلمها جهة التوظيف ام و وزارة التعليم زائد هل في ليونه في طلبي ل تغير التخصص ام لا ؟؟
    تتواصل مع جهتك اذا وافقو يغيرون تخصصك

جهتك ترسل ايميل للتعليم انهم موافقين على تغيير التخصص
    7 "
  2. السلام عليكم عندي استفسارين مررة مهمة بالله الي يعرف لايبخل بالرد كيف أضيف مرافق للبعثة ابغى أضيف بنتي للبعثة ؟؟
    والمحرم كيف اخلي يسوي الفيزا f1 قبل مانروح أمريكا وهل في مجال انو يقدر يغير نوع الفيزا من أمريكا لما يجي ضمان مالي ولا لازم يرجع السعودية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أجوان
    السلام عليكم عندي استفسارين مررة مهمة بالله الي يعرف لايبخل بالرد كيف أضيف مرافق للبعثة ابغى أضيف بنتي للبعثة ؟؟
    والمحرم كيف اخلي يسوي الفيزا f1 قبل مانروح أمريكا وهل في مجال انو يقدر يغير نوع الفيزا من أمريكا لما يجي ضمان مالي ولا لازم يرجع السعودية
    بنتك ضيفيها من الخدمات الالكترونيه ،،،، بالنسبه للمحرم يقدر يغير الڤيزا من هناك وتصير f1 او يجيب قبول معهد ويصدر ڤيزا f1
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem halawi
    ياليت اللي رايح كندا يصور لي المعاهد اللي تطلع له لمن يطلب الضمان المالي عشان ابغى اجيب قبول من معهد من المعاهد الموجوده وااطلب طلب تغيير دوله من امريكا لكندا

وقت ما ارسلو لي الضمان المالي كانت الدولة اليابان ثم حولت لكندا.
    اللي سويته بعد ما ارسلو لي الضمان المالي إني قدمت على معهد جامعة يورك بتورنتو و المعتمد من قبل الملحقية و ارسلو لي ورقة القبول.
    انا اعتمدت على المعاهد المعتمدة من موقع الملحقية و كل شى مشي تمام الحمددلله.
    7 "
  5. سؤالي هو

ما هي اقصى مدة لاصدار قرار الابتعاث

حيث انه يتكرر لدى اوساط المبتعثين

ان عدم اصدار قرار الابتعاث قبل اغلاق السنة يعتبر المرشح منسحبًا؟؟؟

ما المقصود هنا ( بالسنة)

هل هي السنة الميلادية؟

او الهجرية؟

او قبل نهاية المرحلة والبرنامج ؟

ارجوا التوضيح
    وشكرا لكم
    7 "
17 من 36 صفحة 17 من 36 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.