الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. OK

أرسلوا إستفسار للوزارة عن طريق تواصل أو تويتر!
    عن الخدمات الإلكترونيه هل ستبقى مفتوحه لمن حضروا ملتقى الرياض حتى الإنتهاء من الملتقيات القادمه بالدمام وجده؟ أم ستقفل قبل الملتقيات القادمه؟؟
    وفي حالة إفادتهم لكم بأن الخدمات ستقفل عليكم قبل ملتقى الدمام.. حاولوا الحصول على قبولات بأسرع وقت ممكن من دوله أخرى وطلب تغيير الدوله من الخدمات الإلكترونيه!
    7 "
  2. أخواني وأخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي عدة أسئلة تتعلق ببرنامج وظيفتك وبعثتك (ماجستير) أتمنى منكم التكرم بالإجابة عليها.

السؤال الأول:

إذا أنا موظف في جهة شبه حكومية (يعني على التأمينات الاجتماعية) هل يحق لي التقديم على البرنامج ثم الاستقالة بعد القبول؟

السؤال الثاني:

هل يكون التعاقد مع الجهة المبتعِثة على أن يكون عدد سنوات العمل بعد العودة مساوياً لمدة البعثة أم ماذا؟

السؤال الثالث:

هل الراتب الذي تعرضه الجهة المبتعِثة قابل للتفاوض؟ وهل يفرق في حال كان لدى المتقدم خبرة عمل أم هل يعامل صاحب الخبرة بنفس معاملة حديث التخرج؟ وهل يختلف بين جهة وأخرى؟

السؤال الرابع:

السنة الماضية فتح الابتعاث في شهر 5 هـ , فهل هذا يعني أن السنة هذي المتوقع أن يفتح في شهر 5 هـ أم هل هي تختلف من سنة لأخرى؟

أعتذر على الإطالة وشاكر لكم جزيل الشكر

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً على حرصكم على إفادة إخوانكم
    7 "
  3. السلام عليكم ، انا عندي استفسار عن النادي السعودي في ولاية Michigan ما شفت الا نادي واحد تبع جامعة western Michigan فما اعرف لو بغيت استفسر عن مدينة في الولاية غير المدينة اللي فيها الجامعة كيف تكون الطريقة والى من اقدم اسألتي ..... يعطيكم العافية واعتذر ع الاطالة
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار مهم جدا انا حاليا موظفة جديدة في وزارة الصحة وقدمت على وظيفتك بعثتك والحمدلله تم اجتيازي للمفاضلة على الماجستير والجهة وزارة الصحة. بقي لي حضور الملتقى ان شاءلله في الدمام
    هل ممكن ان يستبعدوني بعد الملتقى بسبب اني موظفة في نفس الجهة او استطيع اكمال الاجراءات وتقديم الاستقالة بعد فتح الخدمات الالكترونية ؟
    7 "
  5. ^^^

المفروض تقديم الإستقاله عن العمل قبل إصدار قرار الإبتعاث بفتره كافيه!
    الموضوع يعتمد على اجراءات الاستقاله من عملك الحالي هل سيستغرق وقت طويل حتى إسقاط إسمك من وزارةالصحه كموظفه أو من التأمينات الإجتماعيه إذا تم تسجيلك فيها والتأكد من إنك غير موظفه حكوميه او قطاع خاص قبل إصدار قرار ابتعاثك!!
    7 "
  6. السلام عليكم
    مبتعثات المرحلة ١٢ و ١١ واجهتوا مشاكل بسبب عدم وجود المحرم "بشكل دائم" والا عادي مشى الوضع ؟
    وايش طلبوا منكم بخصوص المحرم؟ وهل في مبتعثة تدرس حالياً بدون محرم "يا ليت تجربة شخصية"
    وشكراً لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah2mad3
    استفسار بسيط

هل في قرار الابتعاث يكون موضح فيه المراحل المشمولة في البعثة ( اللغة والمرحلة الدراسية ) ؟ وهل يذكر كم عدد سنوات البعثة ؟
    ايه نعم
    ويذكر فيه تاريخ نهاية فترة الابتعاث كذلك
    7 "
28 من 36 صفحة 28 من 36 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.