الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الاحمدي
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص التقديم على خطاب السفارة من موقع السفير قدمت وطلع لي رفض مكتوب قدم تاريخ القبول مع العلم دراستي تبدا في شهر ابريل انتظر واقدم لاني انا المرافق لزوجتي واحتاج الخطاب فهموني النقطه ذي واكون لكم شاكر
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

1) فعلا هم يطالبوا طلاب اللغة إن يجيبوا قبول و يبدؤوا دراسة في اقرب فرصة ممكنة .. خصوصا ان قبول اللغة سهل .. أبريل يعتبروه متأخر

2) إذا وافقوا تكون بداية الدراسة في ابريل .. لا تقدم على الفيزا من الحين .. قدم عليها فبراير .. لسه بدري

3) ممكن إصدار الفيزا بدون خطاب للسفارة (السفارة الامريكية) .. ما اعرف إذا الوضع مختلف في حال وجود المرافق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada 2015
    السلام عليكم ، رأيكم من فضلكم ، المرافق لا يرغب في الدراسة ، بسبب انه راح يتغير بعد ٦ اشهر ، و المعهد ارسل I20 للمرافق اقدر اغيرها بعدين عشان المرافق الجديد بيدرس لغة ؟
    وعليكم السلام
    طبعا تستطيعي
    للعلم I20 فقط لدخول الولايات المتحدة لابد من وجودة عند الوصول الى المطار في الولايات المتحدة وغلى لن يسمح لك بالدخول وتعود ادراجك .
    من السهل جدا إصدار I20 لمرافق جديد وإرساله إلى السعودية عبر البريد . سبق وا ارسلته اكثر من مرة .
    7 "
  3. السلام عليكم .. عندي استفسار او سؤال الحين لما ابقدم على برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي ..وابقدم على قبول مشروط .. س/ هل اطلب قبول مشروط من الجامعه اولا وبعدين الجامعه تحولني على معهد وبعد دراسه اللغه اعمل اختبار وادرس بالجامعه اذا انقبلت ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناءً على أمر من إدارة الموقع بفتح موضوع شامل يجيب عن الاستفسارات الخاصة بالمرحلة12 لجميع الدرجات العلمية .

هنا سوف نسقبل استفساراتكم ومناقشاتكم والإجابة عليها.

إدارة مبتعث تتمنى للجميع كل التوفيق والنجاح

الإدارة
    السلام

انا انقبلت تخصص تمريض بكالوريوس امريكا
    و ابي اغير التخصص كيف تواصلت مع سفير قالوا لي تواصلي مع جهة التوظيف لتعطيك الموافقه و اتصل لهم مايردون كيف اتواصل مع وزارة الصحة اذا مايردون وش الحل لتغيير التخصص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Ala90
    سوْال بشأن إصدار الفيزا الامريكية

بحثت في مبتعث بس مالقيت جواب اكيد ياريت تساعدوني

الضمان المالي يكون بس للمبتعث؟

والمرافق لازم يكون عنده كشف حساب الى ٣ او ٦ أشهر ؟ وكم المبلغ المفروض يكون فيه ؟

ارجوا سرعة الرد لان موعدنا في السفارة قريب جداً

وشكراً
    المبلغ مفروض ٢٣ الف تقريبا
    انا من وقت قريب اصدرت الفيزا
    والمرافق اللي معي مقدم ع F1 وماقدر يطلع شهادة بنكية وشرح لهم ان الدولة ماتدفع له الا اذا وصل امريكا والحمدلله تسهلت الامور وطلعوا لنا الفيز ف ٤ ايام .
    وانتوا رايحين كثروا استغفار عشان تتسهل اموركم .
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

انا طالب لغة خلصت ٦ شهور وجبت 5.5 في الايلتس
    ارغب في انهاء سنة اللغة وتأجيل البعثة الين ما احصل قبول
    كم مدة الاجراء هذا ( اقصد عشان يعطوني موافقة ) وهل هو ممكن ؟ و كم اقصى مدة للتأجيل ؟
    7 "
  7. السلام عليكم أود الاستفسار انا تخصصي علم اجتماع و اود بالماجستير لتخصصي بعيد عن تخصصي(علوم حاسب) و علمت ان الجامعات الخارجية لا تشترط للماستر ان يكون امتداد للتخصص ,و اطلعت على الشروط في المرحلة الثانية عشر يبدو لي استبعدوا هذا الشرط في المرحلة الثانية عشر ,سؤالي كيف ممكن اوقع عقد مع شركة التوظيف يعني اروح اي شركة محتاجة التخصص و اوقع معها عقد ع اساس لا رجعت اكون موظفة عندهم ؟و الا الأمر ليست بهذه السهولة و ارجو الشرح لطريقة نوقيع العقد شكرا لكم
    7 "
32 من 36 صفحة 32 من 36 ... 27313233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.